الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:56 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
عالم الـIT

700 وجبة ساخنة لأهالي عزبة خيرالله من شركة ” ميكو Mico ”

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

أعلنت MICO - ميكو أحد التطبيقات الاجتماعية الرائدة والأكثر شهرة في مجال الترفيه بالشرق الأوسط والعالم التابعة لشركة Newborn Town Inc اليوم عن توفير أكثر من 700 وجبة للأسر الفقيرة خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع بنك الطعام المصري.


وقالت الشركة أنه تم توزيع وجبات الإفطار والسحور على أهالي عزبة خيرالله بمنطقة مصر القديمة بالتعاون مع جمعية عطاء الإسلام الخيرية وبإشراف بنك الطعام المصري.


وكانت شركة MICO قد أعلنت عن حملة تبرعات عبر تطبيقها الإلكتروني للداعمين لدعم بنك الطعام المصري وتقديم وجبات للأسر المحتاجة في هذا الشهر الكريم

من جانبه قال ايدي هونج، مدير عام MICO مصر: إن برامج المسئولية المجتمعية يأتى على رأس اولويات شركة ميكو فى المجتمعات التي تعمل بها خصوصا في المناسبات المميزة مثل شهر رمضان المبارك.

ولفت مدير عام ميكو مصر، إلى أن هذه هي المرة الثانية التى تشارك فيها شركة MICO في حملات بنك الطعام خلال شهر رمضان المبارك لعام 2022، حيث كانت المرة الأولى في بداية الشهر حيث قامت ميكو بتوزيع 330 كرتونة مواد غذائية على الأسر بمنطقة أمبابة بمحافظة الجيزة، وهو ما أدخل البهجة على تلك الأسر.

وأوضح ايدي، أن فريق عمل شركة ميكو يحرص على المشاركة بنفسه مع بنك الطعام في تحضير الكراتين أو الوجبات وتوزيعها بأنفسهم مع فرق بنك الطعام على المستحقين للدعم، مشيراً إلى أن معظم فريق العمل في الشركة من الشباب.

وكشف مدير عام MICO مصر، إن حملة رمضان 2022 من أكبر الحملات التى تقوم بها الشركة في مصر، ولكنها ليست الأولى من نوعها لدعم الأسر المصرية، حيث قامت الشركة خلال العام الماضي بدعم عدد من الأسر من محدودي الدخل لمساعدتهم في اكمال تعليم ابنائهم خصوصا الايتام، كما قام ميكو بعمل حملة تبرعات عبر بث مباشر من خلال التطبيق لحث الداعمين من خلاله الي جمع حوالي 120 الف جنيه، لدعم مركز الأمل الافريقي للتعليم والذي يوفر التعليم للاجئين والمقيمين في مصر.

ويذكر أن ميكو MICO - هو التطبيق الأول الذي يحصل على رخصة مزاولة النشاط بشكل رسمي من الحكومة المصرية وفق الاجراءات القانونية المتبعة، من خلال مكتبه في مصر والذي يعد المركز الإقليمي الذي يتم من خلاله ادارة أنشطة التطبيق بالمنطقة.

ويسعى تطبيق MICO - ميكو - دائما لتنمية المجتمعات التي يعمل بها ، وتقديم أنشطة هادفة تساهم بشكل كبير في الارتقاء بأفراده، ومن أهم أنشطة الدعم التي يقدمها التطبيق للفئات الأولى بالرعاية، هو تنظيم حملات التبرع المادي لذوي الاحتياجات الخاصة بجانب المشاركة المعنوية من خلال دعمهم عن طريق حث الداعمين من خلال التطبيق ، لتوفير دعم مادي ومشاركة مجتمعية لهذه الفئة الهامة التى تمتلك مهارات وامكانيات يمكن تنميتها ولا يدركها الكثير منا.

4d225773ca7d8394bd11e84313e46d50.jpg
d5e7673402b64ebbf8d78852aa2cddc8.jpg
الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
شركة ميكو تطبيقات التواصل الاجتماعي الفيديوهات القصيرة عزبة خير الله
تحويل الأرقام
efinance