الأربعاء 18 مايو 2022 09:08 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربيةشعراوى : نسعى فى مؤتمر المناخ COP 27 توفير مصادر تمويل من المؤسسات الدولية والدول الكبرى لمشروعات التصدى لتغير المناخ فى...” ستيلانتس ” تخطط لإقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية فى مصررئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات النقدية والماليةقطاع التأمين في مصر يسرع عمليات التحول الرقمي بالاعتماد على تقنيات Liferay المبتكرة ثمانية طالبات إعلام يقدمن مشروع تخرج عن التوعية بـ ”مرض مقاومة الانسلوين”486 مليون جنيه مصري صافى أرباح ” كريدى أجريكول ”  فى الربع الأول من عام 2022بنك التعمير والإسكان يحصد جائزتي ”البنك الأكفأ في تقديم خدمة الموبايل البنكي” و” الأكفأ في تقديم خدمة الإنترنت البنكي”” علاء فاروق ” : توريد 367 ألف طن لشون البنك الزراعي المصري خلال شهر واحد فقط منذ بداية الموسمشركة AmiViz تنظم مؤتمرها بالقاهرة للكشف عن أحدث تقنياتها وحلولها في مجال أمن المعلومات” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيد
التكنولوجيا

Everdome تحصد جائزة الابتكار في عالم الميتافيرس خلال قمة المستقبل للابتكار 2022

بلدنا نيوز الاقتصادي

أكدت Everdome مجدداً على التزامها الجاد بالتميز والريادة في تأسيس أكثر العوالم الافتراضية (الميتافيرس) واقعية على الإطلاق، بعد حصولها على جائزة الابتكار في عالم الميتافيرس.
وحصدت Everdome هذه الجائزة خلال أمسية احتفالية جرت على هامش قمة المستقبل للابتكار 2022 التي تقام تحت رعاية الشيخ صقر بن محمد القاسمي.
وانعقدت فعاليات قمة المستقبل للابتكار 2022 على مدار يومي 11 و12 مايو 2022، وجمعت نخبة من الشركات الرائدة عالمياً، والشركات الناشئة، واللاعبين الرئيسيين في مجالات الابتكار لاستعراض ابتكاراتهم السباقة في مجالات الفضاء والميتافيرس والاستدامة. وانطلقت بعد القمة فعالية احتفالية وحفل توزيع جوائز في فندق الميدان، واستقبل هذا الحفل نخبة من الشخصيات البارزة في القطاع ومجموعة رئيسية من صناع القرار في مجالات الفضاء والميتافيرس والبيئة والقطاع الحكومي.
وخلال يومي القمة، شارك لوكاس الوست، رئيس ابتكارات العالم الافتراضي (ميتافيرس) في Everdome في جلسة حوارية بعنوان "منظور استيطان المريخ"، إلى جانب جورج سالازار، رئيس المراقبة الفنية لواجهة الحوسبة البشرية في وكالة ناسا. وألقى الوست كلمة رئيسية بعنوان " عالم Everdome: المريخ في عين العالم الافتراضي"، حيث استعرض المفاهيم والمنهجية العلمية التي تتبعها Everdome لتأسيس مستوطنة بشرية فريدة من نوعها على الكوكب الأحمر عبر العالم الافتراضي.
وتم تأسيس تجربة Everdome استناداً إلى محرك الألعاب Unreal Engine 5 وستقدم أكثر التجارب واقعية لعوالم الميتافيرس، مستندة إلى موهبة وأفكار أبرز الفنانين ومبرمجي الألعاب والمصممين بالتقنيات ثلاثية الأبعاد، والمتخصصين في المؤثرات البصرية في عالم هوليوود، والمتمرسين في التخطيط الحضري، إلى جانب فريق تطوير خبير بإنشاء المؤثرات المرئية المتفوقة منذ أكثر من عقد من الزمن، وفريق تسويق يتمتع بنجاحات لافتة ضمن عدد من القطاعات.
وتشمل المرحلة الأولى لإطلاق تجربة Everdome خطوات الاستعداد الأولى، وتجري ضمن منطقة حتا ويتمكن خلالها المستخدمون من التعرف على غرفة الإطلاق والاطلاع عن كثب على مزايا استكشاف الفضاء وتفاصيل الرحلة المرتقبة. وتجسد المرحلتان الثانية والثالثة استمراراً لرحلة Everdome، وتغطي عمليات إطلاق المهمة والحياة على متن مركبتها، إلى الهبوط على سطح المريخ والاستقرار في الكوكب الأحمر.
للمزيد من المعلومات حول Everdome يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://everdome.io/news/contact-us

بنك القاهرة 1
ايفردوم جائزة الإبتكار عالم الميتافيرس

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance