الأربعاء 1 مايو 2024 09:44 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
”البريد المصري”.. يصدر طابع بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور ١٠٠ عام على بداية العلاقات الدبلوماسية (المصرية - البرازيلية)‎حجازي : أنظمة الابتكار والملكية الصناعية والذكاء الاصطناعي تلعب دورا هاما في دعم أهداف التنمية المستدامة” التعليم ” و ” الاتصالات ” : تطوير ورفع كفاءة معامل الحاسب الآلى فى ٣ آلاف مدرسة كمرحلة أولى وتدريب...” تنظيم الاتصالات ” يصدر تقرير نتائج قياسات جودة خدمة شبكات المحمول للربع الأول لعام 2024” تنظيم الاتصالات ” : توفير التغطية بخدمات الصوت ونقل البيانات بقرى حياة كريمة والطرق والمناطق النائية” تنظيم الاتصالات ” : حملات لإزالة مقويات الإشارة غير الشرعية بمختلف أنحاء الجمهورية لتحسين جودة الخدمة” تنظيم الاتصالات ” يعتمد 743 محطة محمول جديدة خلال الربع الأول لعام 2024” تنظيم الاتصالات ” يغرم مقدمي خدمات المحمول 33 مليون جنيه مصري خلال الربع الأول لعام 2024” كاسبرسكي ” توسع مبادرة الشفافية العالمية الخاصة بها عبر إطلاق مركز الشفافية في إسطنبول” إل جي إلكترونيكس ” تعرض أجهزتها المنزلية في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 بأبوظبيأليانز بمصر تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابةرئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يفتتحان منتدى الأعمال المصري البيلاروسي
الاستثمار

” كارفور ” تفتتح أول متجر لسلسة ” كارفور جورميه ” ب دوان تاون القطامية لإمداد المجتمع المصرى  بمنتجاته الحصرية

بلدنا نيوز الاقتصادي

افتتحت "كارفور" التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر صباح اليوم ،متجر "كارفور جورميه " وهو المتجر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط ب داون تاون القطامية بالتجمع الخامس .

وقال فيليب بيجييون، مدير كارفور مصر لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "نتشرف بافتتاح أول متجر "كارفور جورميه" في المنطقة، ويأتي ذلك كجزء من مهمتنا المستمرة لتزويد عملائنا بالمزيد من الخيارات أثناء قيامهم بعمليات التسوق.

وأضاف " بيجييون " فى تصريحات صحفية على هامش افتتاح المتجر أنه انطلاقاً من موقع " كارفور " الرائد في مجال البيع بالتجزئة، ، تلتزم الشركة بتحقيق قيمة فريدة من نوعها واستثنائية لكافة عملائنا من خلال كل تجربة تسوق ودعم أنماط الحياة الإيجابية".

يهدف متجر " كارفور جورميه " إلى تزويد المجتمع المصري بتجارب تسوق استثنائية من خلال العروض المميزة على منتجاته الحصرية بجانب الحرفية والخدمات عالية الجودة كما أنه يوفر أكثر من 7000 منتج يمكن لعملاء كارفور الاختيار من بينها، بداية من الأغذية الطازجة وصولاً إلى الأطعمة الشهية والمميزة وبأسعار تنافسية .

وأوضحت الشركة فى بيان لها أن "كارفور جورميه" يعمل على إمداد المجتمع بمنتجاته الحصرية والخدمات الاستثنائية عالية الجودة بالإضافة إلى العروض المتنوعة التي يقدمها المتجر، فهو يعتبر أيضا ً أول فرع من كارفور يوفر خدمات التكنولوجيا المتطورة مثل نظام الدفع الذاتي الأمر الذي من شأنه تسهيل تجربة تسوق العملاء وجعلها أكثر راحة .

وقالت الشركة إنه تماشيا مع إلتزام شركة ماجد الفطيم بالحد من استخدام الأكياس البلاستيكية في فروع السوبر ماركت والهايبرماركت بحلول عام 2025، اتخذ كارفور جورميه أولى خطواته تجاه تحقيق الاستدامة بتوفير أكياس التسوق القابلة للتحلل .

"كارفور" تمتلك حاليا 59 متجرا في جميع أنحاء مصر، تشمل 14 هايبرماركت، و45 سوبرماركت، وفي عام 2021 افتتحت "كارفور" 7 أفرع ما بين هايبرماركت وسوبرماركت .

وقد بلغ حجم استثمارات "ماجد الفطيم للتجزئة" في مصر حتى الآن 2.3 مليار جنيه، ومن أجل الاستمرار في دعم الاقتصاد المصري تخطط "ماجد الفطيم للتجزئة" لاستثمار 250 مليون جنيه في السوق المصري هذا العام

كما أطلقت "كارفور" أول متجر (كارفور جورميه Carrefour Gourmet) لتزويد العملاء بمجموعة من المنتجات المتميزة والمتخصصة .

a7dc55f01e7560b37692c8c4268ab70b.jpeg
e6f060e848deaad30aba1a886fe94f27.jpeg
eefd4867a547fa4e8dde9b984a21604f.jpeg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
كارفور جورميه كارفور تاون تاون القطامية التجمع الخامس

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance