الأحد 7 أغسطس 2022 05:53 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
البنوك

” بنك مصر ” يعتمد تقنيات جديدة لضمان استمرارية الأعمال المصرفية وتعزيز مشاركة الموظفين في العمل

محمد الإتربي رئيس بنك مصر
محمد الإتربي رئيس بنك مصر
 

أعلن بنك مصر، أحد أكبر البنوك في مصر، عن إبرام شراكة للتحول الرقمي مع شركة التكنولوجيا العالمية "إس إيه بي" في إطار دعم رؤية مصر 2030، وذلك لضمان استمرارية الأعمال وتعزيز مشاركة الموظفين في العمل خلال فترة جائحة كوفيد – 19 وما بعدها.

وتعد مصر أحد أسرع الأسواق المصرفية نموًا على مستوى القارّة الإفريقية، حيث يساهم النموّ السريع الذي تشهده البلاد في نمو سوق الخدمات المصرفية للأفراد. وقد نفّذ بنك مصر مشروعاً للتحول الرقمي على مستوى البنك دعمًا لرؤية مصر 2030 الرامية إلى تعزيز الاقتصاد وتنويعه، وخلق فرص عمل جديدة في القطاع المصرفي، وضمان استمرارية الأعمال، واستهلّ البنك المرحلة الأولى من هذا المشروع بإدارة القوى العاملة الماهرة والمواهب لديه.

 

وقد عمل بنك مصر مع "أريتي جلوبال"، شريك قنوات التوزيع لشركة "إس إيه بي"، والذي تولى نشر وتشغيل وحدات من حلول "سكسيس فاكترز" السحابية من "إس إيه بي" SAP SuccessFactors والمخصصة لمراقبة الأداء وأهداف العمل، وبذلك بات البنك يتمتع برؤية كاملة واطلاع فوري على أداء أكثر من 20 ألفاً من الموظفين والقوى العاملة الماهرة لديه والمنتشرين في نحو 800 فرع.

 

وقد فاز بنك مصر بجائزة "أكبر تحول في إدارة تجربة الموارد البشرية" خلال حفل جوائز "نادي النخبة في إدارة تجربة الموارد البشرية" لشركة "إس إيه بي" الذي أقيم مؤخرًا، وكان من بين 21 مؤسسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحصل على هذه الجائزة المرموقة لتنفيذها الناجح لحلول "سكسيس فاكترز" من "إس إيه بي" SAP SuccessFactors.

 

وقد تبنّى بنك مصر أفضل الممارسات في الاستفادة من الحلول الرقمية للحفاظ على استمرارية الأعمال وتعزيز مشاركة الموظفين في العمل، وذلك في ظل لجوء الكثير منهم إلى العمل عن بعد بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كوفيد – 19.

 

وبهذه المناسبة، قال محمد سامي، المدير التنفيذي لشركة "إس إيه بي" في مصر: "يُظهر التحول الرقمي لبنك مصر كيف يمكن للمؤسسات الذكية الاستفادة من حلول "سكسيس فاكترز" ومزاياها المتمثلة في الاطلاع الفوري على المواهب لديه للحفاظ على الموظفين الموهوبين، وربط الموظف بأهداف العمل، والحصول على نتائج أفضل للأعمال".

 

بدوره، قال إسلام يوسف، مدير شركة "أريتي جلوبال" في مصر: "لقد تمكنا خلال فترة الجائحة من العمل جنبًا إلى جنب مع شريكنا الاستراتيجي، بنك مصر، لنشر وتشغيل حلول مراقبة الأداء خلال المدة الزمنية المحدّدة، ويسعدنا أن نرى ثمار هذه الجهود المتمثلة في دعم العدد الكبير من الموظفين الذين يعملون عن بُعد في مختلف الفروع دون عناء .

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
بنك مصر ساب مشاركة الموظفين استمرارية الأعمال المصرفية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance