الأحد 7 أغسطس 2022 06:37 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
التكنولوجيا

راية للإلكترونيات تفتتح أكبر فروعها لتجارة الأجهزة المنزلية والإلكترونيات

باسم مجاهد الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة والتوزيع
باسم مجاهد الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة والتوزيع

أعلنت شركة راية للإلكترونيات التابعة لراية للتجارة والتوزيع، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن افتتاح المرحلة الأولى من أكبر فروعها ضمن سلسلة متاجر “راية ستورز” وذلك بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، ليبلغ عدد فروع راية ستورز 61 متجرًا. وتبلغ المساحة الإجمالية للفرع الجديد 4500 مترًا مربعًا، بينما تبلغ مساحة المرحلة الأولى التي جرى افتتاحها 1500 مترًا مربعًا.

وقد انعقد الافتتاح بحضور السيد باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة والتوزيع، وعدد من رؤساء مجالس إدارة الشركات والعلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بمصر، فضلًا عن السادة ممثلي عدد من العلامات التجارية العالمية.

ويعد الفرع الجديد أحد المتاجر التي تعتزم الشركة افتتاحها في إطار خطتها التوسعية لعام 2022 ليتخطّى عدد أفرع ومتاجر راية ستورز 70 متجرًا بنهاية عام 2022. وتستهدف الشركة تعزيز تغطيتها الجغرافية، وتيسير الوصول إلى العملاء، وإتاحة متاجر ذكية مجهزة على أعلى مستوى لتتيح تجربة تسوّق رائدة وفريدة من نوعها للعملاء. كما تهدف راية للتجارة إلى توفير كافة احتياجات المستهلك بالسوق المصري من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية من مختلف العلامات التجارية الرائدة العالمية والمحلية.

وتزامنًا مع الافتتاح، علق باسم مجاهد الرئيس التنفيذي شركة راية للتجارة والتوزيع: "بينما تأتي التوسعات الداخلية في مقدمة أولوياتنا لعام 2022، لا تقتصر رؤيتنا على زيادة عدد متاجرنا فحسب، بل نضع أيضًا نصب أعيننا - وفي المقام الأول - هدفنا المتمثل في تعزيز تجربة العملاء وتقديم أعلى مستوى من الخدمات، فضلًا عن إتاحة أكبر مجموعة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية تحت مظلة واحدة بأسعار تُناسِب مختلَف الشرائح بالسوق المصري، وذلك علاوة على اهتمامنا المتزايد بخدمات ما بعد البيع التي تتميز بها راية والتي تدعم بالتوازي توسعاتنا، ونمونا، ومكانتنا لدى المستهلك، وسعينا الدائم لتطوير تجارة التجزئة بالسوق المصري والوصول بها إلى أفضل المعايير العالمية".

وأضاف مجاهد: "فضلًا عن افتتاح فروع مجهزة على أعلى مستوى، ثمة أركان أخرى لاستراتيجيتنا الهادفة إلى تعزيز تجربة العملاء والارتقاء بمعايير الخدمة؛ إذ نولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير منظومات نقاط البيع الإلكترونية؛ وبرامج ولاء العملاء، وأنظمة قنوات البيع الموحدة Omni-Channels - التي من شأنها إتاحة منظومة مُحكمة تُسهل على العملاء الحصول على المنتجات والخدمات من كافة قنوات البيع التابعة لشركة راية بنفس الكفاءة ودون قيود”.

وتابع: "لدينا أيضًا منصتانا الرقميتان المتكاملتان؛ وهما الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف المحمولة "راية شوب Rayashop.com" - واللذان يعدا من أقوى منصات خدمات البيع الإلكتروني بمصر، ويضمان عددًا هائلًا من المنتجات المتنوعة بأسعار تناسب مختلف شرائح المستهلكين بالسوق المصرية".

يشار إلى أن شركة راية‌ للإلكترونيات تدير 235 ‌متجرًا‌ ‌بجميع أنحاء‌ ‌الجمهورية؛‌ ‌منها 61 ‌متجر‌ ‌تجزئة‌ ضمن سلسة راية ستورز وراية ميجا ستورز،‌ و‌15‌ ‌منفذ‌ ‌بيع‌ ‌رسمي‌ ‌لشركة‌ ‌سامسونج، وثلاثة متاجر تابعة لسلسلة i2،‌ وثلاثة منافذ بيع ‌رسمية لشركة‌ ‌هواوي، ‌بالإضافة‌ ‌إلى‌ 125 منفذًا تابعًا‌ ‌لشركة‌ ‌اتصالات

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
راية للتجارة والتوزيع باسم مجاهد راية لتجارة وتوزيع الأجهزة الإلكترونية ء راية ستورز

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance