الخميس 28 مارس 2024 01:46 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
عالم الـIT

Kaspersky Safe Kids يحصل على شهادة اعتماد AV-Comparatives لتميّزه في حماية الأطفال من محتوى الكبار

بلدنا نيوز الاقتصادي


حصل الحلّ Kaspersky Safe Kids، الخاص بنظام التشغيل "ويندوز" على شهادة اعتماد من مؤسسة الاختبارات المستقلة للحلول الأمنية البرمجية، AV-Comparatives، لقدرتها على حماية الأطفال من المحتوى الخاص بالكبار. ووفقًا لنتائج الاختبار، فقد تمكّن Safe Kids من حظر 98.6% من المواقع الخاصة بالكبار، وكان حلّ الرقابة الأبوية الوحيد من بين الحلول المشاركة في الاختبار الذي يحقق متطلبات نيل الشهادة، وذلك للسنة الثانية على التوالي.

من أجل الحصول على شهادة اعتماد من قبل AV-Comparatives ، يجب أن يحظر حلّ الرقابة الأبوية على الإنترنت أكثر من 98٪ من المواقع الإباحية ، وألّا يطلق أية إنذارات كاذبة حول المواقع الملائمة للأطفال، وألا يحتوي على أخطاء أو عيوب في التصميم. بالنسبة لهذا التقرير، واختبرت الشركة، من أجل إعداد تقريرها، حلول الرقابة الأبوية لاختبار الوصول إلى 1,000 موقع خاص بالكبار، كما فحصت استجابة الحلول لـ 100 صفحة ويب مناسبة للأطفال، لاختبار إمكانية إطلاق الإنذارات كاذبة.

وسلّطت AV-Comparatives الضوء على ميزة التنشيط الفوري تقريبًا للإعدادات على جهاز الطفل عند ضبطها عبر وحدة التحكّم في حلّ كاسبرسكي، مشيدة بسهولة تثبيته وتهيئته باستخدام وحدة التحكّم العاملة عبر الويب. كما ذكرت مؤسسة الاختبارات المستقلة أيضًا الميزة المتمثلة بمرونة تحديد أوقات الاستخدام، إذ يمكن للآباء ضبط إعدادات فردية تختلف باختلاف الأيام أو تتغيّر بين أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع. كذلك، يشتمل Kaspersky Safe Kids، الذي يعمل مع الإصدارات 8.1 و10 و11 من "ويندوز"، على مجموعة واسعة من وظائف المراقبة والتحكّم.

وبهذه المناسبة، قال أندرياس كلمنتي الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ AV-Comparatives، إن حلّ الرقابة الأبوية Kaspersky Safe Kids for Windows لطالما أثبت فاعلية كبيرة، مؤكدًا أنه "حل الرقابة الأبوية الوحيد" الذي وصل إلى مستوى شهادة الاعتماد الصارم لعامين متتاليين. وأضاف: "بوسع الآباء الاطمئنان إلى أن أطفالهم يتصفحون الويب بأمان، بفضل النجاح لهذا الحلّ في حماية الأطفال من المحتوى الخاص بالكبار، إلى جانب مجموعة واسعة من وظائف المراقبة والتحكّم".

من جانبها، أعربت مارينا تيتوفا نائب الرئيس لتسويق المنتجات الاستهلاكية لدى كاسبرسكي، عن فخر شركتها بحصول Kaspersky Safe Kids على شهادة الاعتماد المرموقة من مؤسسة الاختبارات المستقلة AV-Comparatives، مشيرة إلى أن حلّ الرقابة الأبوية من كاسبرسكي هو "الوحيد الذي يجتاز في عامين متتاليين جميع متطلبات الاعتماد في حظر محتوى الكبار، من بين جميع الحلول المقدّمة من الشركات الأخرى". وقالت: "نقدّر كثيرًا هذا التكريم ونرى أنه سوف يساعدنا في تحسين تقنياتنا والارتقاء بها، ويساعد الآباء في قرارات مستنيرة عندما يتعلق الأمر بأمن أطفالهم على الإنترنت".

ويمكن الاطلاع على تقرير AV-Comparatives الكامل، المعنون بـ "شهادة اعتماد حلول الرقابة الأبوية"، كما يمكن الحصول على معلومات أوفى عن الحلّ Kaspersky Safe Kids.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
كاسبرسكي حل حماية الأطفال محتوي الكبار

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance