الخميس 18 أغسطس 2022 12:17 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
المصرية للاتصالات WE توقع بروتوكول تعاون مع افرست للتطوير العمراني لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في مشروعاتها الإدارية والتجاريةماجد الفطيم للتجزئة تعزز خططها التوسعية في مصر بافتتاح متجر جديد لـ”مايلي” في أركان بلازا” كريدي أجريكول مصر ” يوقع بروتوكول تعاون مع شركة بيتا إيجيبت لمنح تمويل عقاري يصل إلى 10 مليون جنيه” شاومي ” تكشف عن روبوت بشري يستكشف حدود الحياة المتصلة بالإنترنتمؤسسة فودافون مصر تسلم مؤسسة مرسال قيمة تبرعات حملة ”أغلى كارت شحن في مصر”هواوي تزود المطورين بالأدوات والموارد لتطوير مشهد التطبيقات خلال مسابقة (Apps UP)خبراء : الخدمات اللوجستية أكثر القطاعات تأثرا بالنمو في مجال التجارة الإلكترونية في مصرالرئيس السيسي يقبل إعتذار طارق عامر عن الاستمرار في منصبه محافظا للبنك المركزي” عاشور ” : توسيع نطاق التعاون بين شركة هواوي والوزارة في مجال الذكاء الاصطناعيشركة تقدم حواسيب محمولة المزودة ببطاقات GeForce RTX 30 Series قبل المدارسرئيس البريد يكرم فريق البريد للمصارعة بعد حصوله على بطولة العظماء الخمسة الدوليةبنك ساييب ( saib ) : 411 مليون جنيه حجم مدفوعات الإنترنت البنكى وارتفاع استخدام الدفع الإلكترونى بشكل غير مسبوق
عالم الـIT

كاسبرسكي تعرض حلقات جديدة من مسلسل hacker:HUNTER ‘Next Level’ حول الأمن في عالم ألعاب الفيديو 

بلدنا نيوز الاقتصادي



يتناول مسلسل وثائقي جديد من ستة أجزاء، أُنتج بالاشتراك مع كاسبرسكي، مسائل الأمن الرقمي التي تدور حول ألعاب الفيديو عبر الإنترنت والرياضات الإلكترونية، ويُعرض لأول مرة على "يورونيوز"، إحدى أبرز القنوات الإخبارية الدولية في أوروبا.

يعيش قطاع ألعاب الفيديو ازدهارًا ملحوظًا منذ عامين، حتى بلغت قيمته 198.4 مليار دولار في العام 2021، ويُتوقع أن تنمو هذه القيمة نموًا كبيرًا بحلول العام 2027، لتصل إلى حوالي 340 مليار دولار. كذلك تشهد الألعاب التنافسية، أو ما يُعرف بالرياضات الإلكترونية، نموًا ملحوظًا، في ضوء تقديرات تتوقع 577.2 مليون مشاهد لفعاليات الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم بحلول العام 2024. ويدفع هذا الازدهار والنمو المختصين إلى التساؤل عن أخطار الأمن الرقمي المحتملة، وكيفية بقاء اللاعبين والجماهير في مأمن ضمن هذا الواقع الرقمي، ولذا جاءت سلسلة حلقات الجديدة من hacker:HUNTER لتقدم بعض الأجوبة.

ويروي المسلسل الوثائقي ستّ قصص مختلفة لممارسين لألعاب الفيديو عبر الإنترنت وللرياضات الإلكترونية وقراصنة أخلاقيين من الولايات المتحدة وبريطانيا والسويد وإسبانيا والهند. وتعامل هؤلاء جميعهم مع مسائل الأمن الرقمي المرتبطة بالألعاب بطريقة أو بأخرى، نظرًا لكونهم من خلفيات وأعمار مختلفة. وقد عُرضت الحلقة الأولى من المسلسل قبل أيام قليلة تحت عنوان Gold Rush، على تلفزيون "يورونيوز" وعلى "يورونيوز نكست"، وسيتبعها باقي الحلقات.

• تكشف حلقة Gold Rush عن الكيفية التي استطاعت بها مجموعة من الأطفال من الولايات المتحدة كسب ملايين الدولارات باستغلال خلل في لعبة FIFA من EA Sports ، مكّنهم من إنشاء عملة في اللعبة وبيعها للاعبين. وأعقب هذه الحادثة بحثٌ فيما إذا كان بيع شيء ليس له قيمة رسميًا، يُعدّ جريمة. وقد عُرضت الحلقة على "يورونيوز" في 9 يوليو.
• تتناول حلقة A Dream Career الجانب السلبي للمهنة التي تبدو مربحة لأحد محترفي الرياضات الإلكترونية العاملين في إحدى أكثر العلامات التجارية نجاحًا في هذا المجال في أوروبا. ويشمل الجانب السيئ التنمر والتحرّش والملاحقة عبر الإنترنت. من المقرر عرض الحلقة على "يورونيوز" في 23 يوليو.
• تركّز حلقة Forsaken على جانب الظل في قطاع الألعاب، والمتمثل بصناعة الغش التي تدرّ على ممارسيها ملايين الدولارات. وتحكي الحلقة قصة لاعب رياضات إلكترونية حطّم آمال زميله في الفوز بإحدى أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في آسيا. تُعرض الحلقة على "يورونيوز" في 6 أغسطس.
• تبحث حلقة Hacking Children في السبل التي يدخل عبرها المتسللون إلى حياة اللاعبين الصغار، وتعرض قصصًا مؤثرة لأطفال تعرضت حسابات ألعابهم للاختراق. تُعرض الحلقة على "يورونيوز" في 20 أغسطس.
• تروي حلقة This is Manfed قصة قرصان أخلاقي قضى 20 عامًا في قرصنة ألعاب الفيديو واستكشاف اقتصاداتها الافتراضية لمعرفة كيف يمكن للمواطن الرقمي مقاومة الاستبداد. تُعرض الحلقة على "يورونيوز" في 3 سبتمبر.
• تُطلع حلقة Speedrunning for Good الجمهور المتلهّف للبحث عن عيوب في الألعاب الإلكترونية تسمح للاعبين بتسريع اللعب وتحسين أداء الألعاب، فضلًا عن جمع الأموال لصالح الأعمال الخيرية أثناء المنافسات. تُعرض الحلقة على "يورونيوز" في 17 سبتمبر.

ومن المقرّر عرض إصدارات موسعة من حلقتي Gold Rush وForsaken، تتعمق في موضوعاتها، بالإضافة إلى بقية الحلقات، على Tomorrow Unlocked، قناة كاسبرسكي على "يوتيوب" المختصة بثقافة التقنية.

وتعاون ثلاثة مخرجين، هم: هوغو بيركلي وديدي ماي هاند ولارا ميسا إنغرام، لإنتاج حلقات المسلسل Next Level (نكست ليفيل) الجديدة. وكان بيركلي، وهو أيضًا منتج المسلسل hacker:HUNTER، تعاون في السابق مع هاند لإنتاج حلقات المسلسل التي تناولت هجمات WannaCry وعصابة Carbanak، والهجمات التي استهدفت قطاع الرعاية الصحية أثناء الجائحة.

وأشار المنتج التنفيذي لمسلسل hacker:HUNTER راينر بوك، إلى الشعبية الواسعة التي تحظى بها ممارسة الألعاب الإلكترونية، لكنه قال إنها قد لا تتسم بالبراءة دائمًا، لا سيما عند اللعب عبر الإنترنت. وأضاف: "قابلنا أطفالًا صغارًا تحطمت نفسياتهم جرّاء اللعب، وصادفنا شبابًا ظنوا أنهم فعلوا أشياء ذكية حتى وجدوا محققي مكتب التحقيقات الفيدرالي على عتبات بيوتهم، كما شهدنا انهيار أحد محترفي الرياضات الإلكترونية تحت الضغط النفسي. وقد فهمنا من كل ذلك أن أمام الجميع في قطاع الألعاب ومنصات التواصل الاجتماعي وشركات الأمن والجهات الحكومات ذات الصلة مهمة ضخمة تتمثل في إعادة البراءة إلى عالم الألعاب عبر الإنترنت".

يمكن مشاهدة جميع حلقات hacker:HUNTER.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
كاسبرسكي مسلسل hacker:HUNTER ‘Next Level الأمن في عالم ألعاب الفيديو 

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance