الأحد 7 أغسطس 2022 05:11 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
عالم الـIT

المعهد المستقل المختصّ بدراسة أمن تقنية المعلومات يكرم كاسبرسكى

بلدنا نيوز الاقتصادي

كرّم المعهد المستقل المختصّ بدراسة أمن تقنية المعلومات، AV-TEST، برمجيتي Kaspersky Endpoint Security for Business وKaspersky Small Office Security، بعد أن قد جاءتا في صدارة اختبار الحماية من التهديدات المتقدمة لحماية برامج الفدية.

وجد التقييم أن حلّي كاسبرسكي المؤسسيَّين نجحا في تقديم الحماية الكاملة ضد برمجيات الفدية في 10 سيناريوهات واقعية للحوادث الأمنية.

وبينما وجدت أبحاث كاسبرسكي أن نحو ثلثي (64%) المؤسسات وقعت ضحية لهجمات ببرمجيات الفدية، التي باتت تشهد تزايدًا في الآونة الأخيرة، يتوقع خبراء من فريق مكافحة هجمات الفدية العالمي أن يتصاعد هذا التهديد بسبب صعوبة المناخات الاقتصادية والسياسية السائدة حاليًا حول العالم.

وبحث التقييم، الذي أجراه AV-TEST، في مدى نجاح منتجات الأمن في الحماية من برمجيات الفدية الخبيثة. وتضمنت عملية الاختبار تشغيل الحلول في 10 سيناريوهات محددة لهجمات تُشنّ ببرمجيات الفدية وتتضمن بريدًا إلكترونيًا يحتوي على ملف مرفق مصاب. ويحتوي الملف على هجمات خطيرة مثل ملفات Office ذات برمجيات نصية تعمل لاحقًا على تنفيذ المزيد من الخطوات عبر أدوات مثل PowerShell.

ووفقًا لنتائج الاختبار، أثبتت منتجات كاسبرسكي مرة أخرى قدراتها على الحماية من برمجيات الفدية؛ إذ استطاع الحلّين اللذين خضعا للتحليل اكتشاف الهجمات ومنعها بالكامل، فحصلا على درجة حماية قصوى تبلغ 40 نقطة. وأسفرت الاختبارات عن منح AV-TEST الحلّين شهادة "الحماية المتقدمة المعتمدة للنقاط الطرفية".

وأكّد ألكسندر ليسكين رئيس أبحاث التهديدات لدى كاسبرسكي حاجة الشركات إلى ضمان الارتقاء بمستوى أمن شبكاتها، في ضوء تزايد الهجمات التي تُشنّ ببرمجيات الفدية، لتظلّ هذه التهديدات عاجزة عن اختراقها. وقال: "يوضح أحدث تقاريرنا، الذي يصف الأساليب والإجراءات التي تستخدمها مختلف عصابات برمجيات الفدية، أنه يجمع بينها العديد من أوجه التشابه. وهذا يساعد المؤسسات في تحسين قدرتها على التعرّف على الهجمات والحماية منها بالخبرات والحلول الأمنية المناسبة. وتمثل نتيجة AV-TEST تقديرًا واضحًا لتميّز إنجازات كاسبرسكي وتقديم منتجات تتيح حماية مطلقة من برمجيات الفدية وتمنع المجرمين من اختراق المؤسسات".

يمكن الاطلاع على التقرير الكامل المعنون بـ "26 من حلول الأمن تخضع لاختبار الحماية من برمجيات الفدية ضمن اختبار AV-TEST للتهديدات المتقدمة".

كما يمكن التعرّف على المزيد حول Kaspersky Endpoint Security for Business وKaspersky Small Office Security على موقع كاسبرسكي الإلكتروني.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
كاسبرسكى المعهد المستقل المختصّ بدراسة أمن تقنية المعلومات تهديدات برامج الفدية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance