الإثنين 29 أبريل 2024 04:01 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
التكنولوجيا

سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية المتوافقة مع مكبرات الصوت الخلفية الاختيارية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت سوني اليوم عن إطلاق سماعة HT-A3000 الشريطية، والتي تقدم تجربةً مميزة لصوتٍ مكاني يغطي 360 درجة وهذا ما يجعلها مثاليةً لمجموعةٍ واسعة من العملاء، وتنقلك إلى قلب أفلامك وموسيقاك المفضلة. وتؤكد سوني والمحيط الهادئ على توفر سماعة HT-A5000 الشريطية التي ينتظرها الجميع.


تتمتع سماعة HT-A3000 بنظام قناة 3.1 ، وثلاثة مكبرات صوت أمامية تتضمن مكبر صوتٍ مركزيٍّ مخصص للحوار الواضح ومضخم صوتٍ مزدوج ومدمج لتقديم جهيرٍ عميق. وباقترانها مع تكنولوجيا Vertical Surround Engine و S-Force PRO Front Surround، تخلق سماعة A3000 صوتاً محيطياً افتراضياً يأتي من عدة أبعاد للاستمتاع بمكبرات ®️Dolby Atmos و ®️DTS:X.

تخطيط الصوت المكاني 360 Spatial Sound Mapping
تتيح لك سماعة A3000 الاستفادة من تكنولوجيا 360 Spatial Sound Mapping الثورية من سوني عند وصلها مع مكبرات الصوت اللاسلكية الخلفية من سوني SA-RS5 و SA-RS3S .

ومع تقنية 360 Spatial Sound Mapping يمكنك الإحساس بانبعاث الصوت من كل اتجاهٍ وأي مسافة. تستخدم تقنية تحسين المجال الصوتي Sound Field Optimisation الميكروفونات المدمجة لقياس الارتفاع وموقع السماعة الشريطية والسماعات الخلفية، وتشكيل مكبرات صوت فانتوم بحسب المعلومات المكانية عبر موالفة الموجات الصوتية . وبفضل هذه التكنولوجيا، يملأ المجال الصوت المكاني الواسع من سوني كل جزءٍ من الغرفة، ليغمر جميع الحاضرين.


تسمح ميزة إضافة مضخم صوتٍ لاسلكي اختياري لمعالجة الترددات المنخفضة للنظام بإعادة إنتاج الصوت مع تأثيرٍ وقوةٍ أكبر. ويتوفر طرازان مصممان لإضفاء جهيرٍ أعمق، ومزيدٍ من الصوت النقي ودقةٍ إضافية في جميع أنواع المحتوى السمعي.

يمكنك إضافة مضخم صوت SA-SW5 بقوة 300 وات وجهيرٍ عميق وغني من وحدة تشغيلٍ مقاس 180 مم ذات مشعٍّ سلبي، أو اختيار مضخم صوت SA-SW3 بقوة 200 وات من الصوت النابع عن مضخم صوتٍ صغير الحجم يعكس الجهير وذو وحدة تشغيل مقاس 160 مم.

ولنقل تجربة السينما المنزلية إلى آفاقٍ جديدة، يمكنك إضافة مكبرات الصوت الخلفية اللاسلكية SA-RS5 بقوةٍ إجمالية 180 وات من الصوت المحيطي الأوسع نطاقاً. حيث تتميز بمكبرات صوتٍ علوية وتقدم سماعات SA-RS5 صوتاً مكانياً أغنى وأكثر فعالية يغطي 360 درجة، فضلاً عن طاقة البطارية المدمجة، أو يمكنك اختيار مكبرات الصوت الخلفية اللاسلكية SA-RS3S بقوةٍ إجمالية تبلغ 100 وات.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سونى سماعة HT A3000 الشريطية
تحويل الأرقام
efinance