الأربعاء 5 أكتوبر 2022 03:57 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
المعارض

خلال مشاركتها في جيتكس 2022 ” :

”إبسون” تستعرض مجموعتها الواسعة من الحلول المستدامة

بلدنا نيوز الاقتصادي

أشارت دراسة أجرتها شركة إبسون مؤخراً إلى أن 62% من الشركات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تتطلع لخفض تكاليف استهلاك الطاقة لديها، كما عبر 58% من المشاركين عن رغبتهم بالاستثمار في التقنيات المستدامة. وفي هذا الإطار، تستعد شركة إبسون للمشاركة في فعاليات معرض جيتكس 2022، حيث ستستعرض الشركة مجموعتها الواسعة من الحلول المستدامة والموفرة في استهلاك الطاقة، والتي تهدف للتعامل مع الاحتياجات الملحة للعديد من قطاعات الأعمال الرائدة في المنطقة التي أظهرتها هذه الدراسة.

وستحظى حلول إبسون الخاصة بقطاعات الأعمال المختلفة مثل الرعاية الصحية، والبناء والتشييد، والتعليم، وتجارة التجزئة، والمطاعم والمقاهي، والفعاليات والترفيه أولوية خاصة خلال هذه المشاركة في معرض جيتكس، لعرض الحلول المناسبة لمواجهة المخاوف المرتبطة بالاستدامة وكفاءة استهلاك الطاقة التي أشارت إليها الدراسة التي شملت 1400 مشارك من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتأكيداً على التزام إبسون بمبادئ الاستدامة من خلال إستراتيجيتها للتكنولوجيا الخالية من الانبعاث الحراري، سيتعرّف زوار معرض جيتكس 2022 على مجموعة طابعات Epson Workforce النافثة للحبر المخصصة للأعمال، حيث ستسلط الشركة الضوء على كفاءة هذه المجموعة وقدرتها على تمكين الشركات من خفض استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 83%، مقارنة بطابعات الليزر.

وبهذه المناسبة، قال جيسون ماكميلان، مدير المبيعات لدى إبسون الشرق الأوسط: "على مدار سنوات طويلة، لعبت إبسون دوراً رئيسياً في تمكين الشركات والأفراد من اعتماد التقنيات الذكية والمستدامة. هناك مجموعة من الصناعات الحيوية التي تقود حركة النمو في المنطقة، بدايةً من الرعاية الصحية وصولاً إلى البناء والتشييد، ويمثل معرض جيتكس منصة فريدة لعرض قوة حلولنا التقنية، وكيف يمكن أن تساهم في تحقيق المزيد من النجاحات لهذه القطاعات الرائدة".

وفي خطوة تعكس شغف المنطقة بالفعاليات الرياضية، سيتمكن زوار جيتكس من ممارسة رياضة الجولف على جهاز محاكاة لعبة الغولف الذي يستخدم تقنية العرض الضوئي الرائدة من إبسون، كما سيتمكنون من مشاركة إبسون احتفالاتها برعايتها لجمعية سيدات الجولف المحترفين (LPGA). ويمكن للزوار بعد ذلك الاسترخاء وتناول كوب من القهوة في مخبز ومقهى إبسون، أو الاستمتاع بمنطقة مسرح الفن الرقمي ToDA، حيث ستعرض الشركة حلولاً غامرة ومؤثرات بصرية تقدم لهم تجارب فريدة لا تُنسى.

الحلول التقنية الخاصة بقطاع الرعاية الصحية

يشهد قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط نمواً وتطوراً هاماً، وبات بحاجة إلى تقنيات تساهم في تبسيط وتسهيل آليات العمل وتوفير الوقت والجهد على الأطقم والكوادر الطبية المختلفة من أجل التركيز على توفير تجربة رعاية أفضل للمرضى. وقد أفاد 65% من العاملين في قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن تقنيات المسح الضوئي البطيئة والغير عملية باتت تمثل عائقاً أمام جهود التحول إلى الرقمنة، وفقًا للدراسة الأخيرة التي أجرتها الشركة.

يمكن للمستشفيات والمرافق الطبية المختلفة الآن القيام بعمليات المسح الضوئي والطباعة بسرعة وسهولة باستخدام مجموعة الطابعات والماسحات الضوئية من طراز WorkForce، بالإضافة إلى التفاعل بشكل أكبر وأكثر فعالية مع أجهزة العرض ذات الإسقاط القصير من إبسون، الأمر الذي يساهم في توفير رعاية أسرع وأعلى جودة للمرضى. وسيتم عرض جميع هذه الأجهزة خلال فعاليات معرض جيتكس 2022.

الحلول التقنية الخاصة بقطاع التجزئة

تتوفر حلول إبسون لمختلف فئات قطاع التجزئة في المنطقة، بدايةً من الأزياء وصولاً إلى المطاعم والمقاهي، الأمر الذي يمكّن الشركات من الارتقاء بتجارب العملاء وتعزيز التفاعل مع المتسوقين من خلال اللافتات الرقمية الحيوية والتجارب التفاعلية الغامرة.

وستعرض شركة إبسون في جيتكس عرض ضوئي ثلاثي الأبعاد على ثوب فاخر وعرض للإسقاط الضوئي على الجدران والطاولات، كما ستعرض عدداً من أجهزة العرض الليزرية التي تقدم محتوى ترويجياً بدقة عالية. كذلك ستُظهر أجهزة نقاط البيع اللوحية وطابعات الإيصالات المحمولة من إبسون كيف يمكن لتجار التجزئة تقديم خدمة عالية الجودة في أي مكان بما يتناسب مع قطاع التجزئة الذي يشهد تطوراً وازدهاراً ملحوظاً في المنطقة.

الحلول التقنية الخاصة بقطاع البناء

يواجه قطاع العقارات والبناء في المنطقة تحديات مختلفة، وحرصت شركة إبسون على الاستفادة من تواجدها في معرض جيتكس 2022 لعرض مجموعة من الحلول التقنية التي تعالج هذه التحديات. وتعتبر نظارات "موفريو" Moverio الذكية الصناعية العاملة بتقنية الواقع المعزز من إبسون، إحدى أبرز التقنيات المصممة للاستخدامات والتطبيقات الصناعية مثل المساعدة عن بُعد، وتوجيه سير العمل، والتدريب. وتمكن نظارات "موفريو" الذكية المتوافقة مع خوذة السلامة طاقم العمل في المواقع من التواصل عن بعد مع الخبراء الفنيين، ما يتيح لهم الحصول على المعلومات والاستشارات بصريًا ولفظيًا باستخدام الاتصال المباشر ثنائي الاتجاه لحل المشكلات الفنية المعقدة، والمساعدة في عمليات الإصلاح والصيانة، لتوفير الدعم والتدريبات العملية في المواقع.

وستعرض أيضاً إبسون في الركن المخصص لقطاع البناء سلسلة الطابعات الفنية مثل طابعة (SureColor SC-T7700D) المتخصصة بطباعة ومسح التصاميم والمخططات الخاصة بالأنظمة الهندسية (AEC/ CAD/ GIS). أما طابعة SC-T3100M المخصصة للطباعة العريضة بحجم 24 بوصة فهي تمتاز بدقة الخطوط والألوان إضافة إلى ميزات الأمان للتصاميم والمخططات الهندسية. تتوفر الطابعة مع ماسح ضوئي مدمج وتمتاز بسعرها المناسب وحجمها الصغير الذي يتيح نقلها بين مواقع البناء المختلفة براحة وسهولة.

الحلول التقنية الخاصة بقطاع التعليم

أشار 60% من المشاركين في الدراسة من قطاع التعليم أن التكنولوجيا توفر للطلاب إمكانية للوصول إلى وفهم المواد التعليمية بشكل أفضل. ومع انتشار التعليم الهجين في دول مجلس التعاون الخليجي، فقد باتت تكنولوجيا التعليم من إبسون تساعد في دعم الأدوار الجديدة للمعلم، وتساهم في تمكين التعاون والتفاعل الإبداعي من داخل الفصول الدراسية وعن بعد. وتشمل حلول إبسون التعليمية البسيطة مجموعة من حلول العرض التفاعلية والكاميرات التعليمية، والطابعات النافثة للحبر وحلول المسح الضوئي التي تساهم جميعها في توفير بيئة تعليمية تفاعلية مثالية. وسيتم عرض هذه المجموعة الكاملة من الحلول التعليمية في جناح الشركة في معرض جيتكس 2022.

تجارب تفاعلية غامرة للفعاليات واللافتات الإعلانية

توفر تقنيات إبسون الغامرة التي تشمل مجموعة من أجهزة عرض الليزر ذات الإضاءة العالية، تجربة عملاء رائعة وفريدة. وباعتبارها الشركة الرائدة عالمياً في تطوير أفضل أجهزة العرض، والتي تستحوذ على حصة تبلغ أكثر من ثلث سوق أجهزة العرض العالمية، تقدم إبسون مجموعة من الحلول التي تلبي احتياجات القطاعات المختلفة مثل اللافتات الرقمية وحلول العرض الخاصة بالفعاليات والأحداث المختلفة. ويعتبر جهاز إبسون EB-PU2220B الذي تم إطلاقه مؤخرًا من بين أصغر أجهزة العرض الليزرية على مستوى العالم، بدقة سطوع تبلغ 20000 لومن. وبفضل مستوى اللومن العالي وتقنية 3LCD، يتميز جهاز العرض الصغير بسهولة الإعداد والتركيب، ويتطلب صيانة بسيطة ليوفر تجارب عرض غامرة بجودة استثنائية.

وسيتمكن الزوار من التعرف على مجموعة حلول إبسون الواسعة في جناح الشركة رقم H4-F20 في القاعة رقم 4 في مركز دبي التجاري العالمي خلال فعاليات معرض جيتكس التي تقام خلال الفترة من 10 – 14 أكتوبر 2022.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
إبسون جيتكس
تحويل الأرقام
efinance