السبت 3 ديسمبر 2022 08:48 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
” القومي لتنظيم الاتصالات” يزيل شبكات اتصالات غير شرعيةبمحافظتي الجيزة والبحيرةالحكومة تنفي استقطاع جزء من أموال الأوقاف لصالح الخزانة العامة للدولة لتنفيذ المشروعات القوميةوزير الاتصالات ونظيره النيجيري يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين البلدين فى مجالات تكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمى” بنك مصر ” يحصل على شهادة الايزو”ISO 9001:2015” في مجال المراجعة الداخلية كأول بنك في مصر” كاسبرسكي ” : منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا تشهد 230% نمواً في برمجيات تعدين العملات الرقمية الخبيثةمايكروسوفت مصر و ايتيدا يوقعان اتفاقية لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتانطلاق معرض بيزنكس بنسخته الخامسة تحت شعار ”استثمار بامتياز ”اقتصادية قناة السويس تستقبل وفدًا من غرفة التجارة البلجيكية وأصحاب الأعمال” معيط ” : سددنا ١٨٠ مليار جنيه القسط السنوى للهيئة القومية للتأمين الاجتماعىالذكاء الاصطناعي وشبكات المحمول في خدمة الفلاحين بمعرض Cairo ICT 2022إبراهيم سرحان: “إي فاينانس” حصلت على تكريم رئيس الوزراء عن مشروع إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعيجوائز مالية وشهادات تقدير للمبدعين والمبتكرين بجناح اﻹبداع وريادة اﻷعمال في معرض كايرو اي سي تي
التكنولوجيا

استثمرنا 15 مليار دولار في مجال البحث والتطوير خلال أخر 3 سنوات

محمد أمين : دل تكنولوجيز تحتل 80 % كحصة سوقية في مجال تخزين المعلومات في السوق المصري

المهندس محمد أمين نائب رئيس شركة دل تكنولوجيز  العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا وتركيا
المهندس محمد أمين نائب رئيس شركة دل تكنولوجيز العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا وتركيا

كشف المهندس محمد أمين
نائب رئيس شركة دل تكنولوجيز العالمية في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وروسيا، وتركيا عن حجم استثمارات دل تكنولوجيز في مجال البحث والتطوير والذي وصل إلي 15 مليار دولار خلال أخر ثلاثة سنوات وسوف نستمر في نفس المستوى.

وقال " أمين " خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قيادات شركة دل تكنولوجيز على هامش منتدي الشركة : إن دل تكنولوجيز تحتل المركز الأول في مصر في مجال البيج داتا والداتا سنتر .

وكشف " أمين " عن حجم استثمارات دل تكنولوجيز في مجال البحث والتطوير والذي وصل إلي 15 مليار دولار خلال أخر ثلاثة سنوات وسوف نستمر في نفس المستوى.

وقال " أمين " إن دل تكنولوجيز تحتل المركز الأول في مصر في مجال البيج داتا والداتا سنتر و المشروعات الرقمية الاجتماعية ومنها عمل نظارة رقمية لفاقدي البصرى هو مشروع معنوي تماماً .

و وأوضح " أمين " لدينا تحدياتنا في مجال التعليم والصحة ونساعد علي خلق بنية تحتية تساعد على التحول الرقمي في هذا المجال .

ولدينا 2000 مهندس في السوق المصري ومستمرين في ضخ الاستثمارات في مصر وسوف نزود الاستثمارات مع شركائنا وسوف نستثمر في مجال تخزين المعلومات ولدينا 80% حصة سوقية في هذا المجال.

نشارك الحكومة في جميع المشروعات القومية وخاصة في مجال البنية التحتية ونقدم تخفيضات لشركائنا من شركات البنية التحتية لاستكمال مشروعات الدولة المصرية في استراتيجية التحول الرقمي .

في 2030 سنشهد عالم مختلف تماماً فسوف نشهد حالة من الركود الاقتصادي والتضخم واختفاء بعض الوظائف وما يحدث عالمياً هو إعادة تنظيم العالم من أول وجديد ومع تغير القوي المتحكمة وسوف يتحول اقتصادنا إلي اقتصاد رقمي

ومصر في أول محطات التحول الرقمي وفى 2030 سوف نصبح جزءا من التحول الرقمي والاقتصاد الرقمي العالمي .

وكشف " أمين " عن حجم استثمارات دل تكنولوجيز في مجال البحث والتطوير والذي وصل إلي 15 مليار دولار خلال أخر ثلاثة سنوات وسوف نستمر في نفس المستوى.

وقال " أمين " إن دل تكنولوجيز تحتل المركز الأول في مصر في مجال البيج داتا والداتا سنتر .

وعن توجه شركة دل تكنولوجيز في الحفاظ على البيئة قال أمين إن شركته لها توجه قوي في الحفاظ على البيئة من خلال استراتيجية ( البيئة الخضراء ) وخلال عام 2025 ستكون 70% من أجهزة الشركة صديقة للبيئة.

وعن دعم الشركة للمشروعات المجتمعية قال أمين ندعم الكثير من مشروعات الصحة والتعليم والتعليم العالي في مصر كما نسعى دائماً لتأسيس معامل كمبيوتر للطلبة والأطفال وندعم توصيل الكهرباء والماء في بعض الدول الأفريقية ونقوم بمشروعات تنقية المياة وتوليد الطاقة من خلال السولار .

وأوضح " أمين " أن شركة دل تكنولوجيز سوف تعلن عن أبرز مشروعات التخرج الفائزة في مسابقة دل العالمية خلال معرض ( جيتكس 2022 ) .

وعن دور " دل تكنولوجيز " في مواجهة الهجمات السيبرانية قال " أمين " إن شركة دل تكنولوجيز لديها الكثير من حلول الأمن السيبرانى لصد هذه الهجمات .

وقال إن العالم سيشهد حتي عام 2030 حالة من الركود الاقتصادي المرتبط للتضخم لمايشهده من إعادة تنظيم القوى العظمي وكذلك بسبب اختفاء بعض الوظائف بسبب التحول الرقمي.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
محمد أمين دل تكنولوجيز منتدى دل تكنولوجيز مجال البحث والتطوير الأمن السيبراني تخزين المعلومات مشروعات الصحة والتعليم

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance