الجمعة 26 أبريل 2024 12:53 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

OPPO تفوز بجائزة ”التأثير الإيجابي” وجائزة ”الابتكارات التكنولوجية التي تفيد المستهلكين” في معرض BEYOND Expo 2022

بلدنا نيوز الاقتصادي

حصلت OPPO على جائزة "التأثير الإيجابي" وجائزة "الابتكارات التكنولوجية التي تفيد المستهلكين" من خلال معرض BEYOND Expo 2022 تقديرا لإنجازات الشركة في الاستدامة وتكنولوجيات شحن الهواتف الذكية فائق السرعة SUPERVOOC.

وحضر معرض BEYOND Expo هذا العام أكثر من 20 ألف من الشركات التي تعمل على الابتكار في مجالات العلوم والتكنولوجيات المختلفة، وكانت OPPO إحدى الشركات التي عرضت إنجازاتها في مجال الاستدامة وأخر نتائج برنامج تسريع وتيرة تطوير الابتكارات من معهد OPPO للأبحاث.

OPPO تفوز بجائزة التأثير الإيجابي وجائزة الابتكارات التكنولوجية التي تفيد المستهلكين

تسلط جوائز BEYOND الضوء على الابتكارات المتطورة في مجالات الصحة والاستدامة والتكنولوجيات التي تُفيد المستهلكين، وضمن هذه الجوائز، تهدف جائزة Impact Award، أو جائزة التأثير الإيجابي، إلى تقدير المؤسسات لما قامت به في تناول القضايا العامة من خلال التكنولوجيات ولإسهامهم الإيجابي في البيئة والعلوم والتكنولوجيات الحديثة. وحصلت OPPO على جائزة التأثير الإيجابي لهذا العام بسبب الإجراءات التي قامت بها OPPO في الاستدامة والإنجازات التي حققتها الشركة في هذا المجال.

تستمر OPPO في بذل الكثير من المجهودات عبر السنين لتقديم أساليب شحن أكثر أمناً وسرعة للأجهزة الإلكترونية، ولذلك حصلت تكنولوجيا SUPERVOOC للشحن فائق السرعة من OPPO على جائزة الابتكار التكنولوجي الأفضل للعام، بالإضافة إلى كونها تكنولوجيا رائدة في مجال الأجهزة والهواتف الذكية من لجنة تحكيم جوائز BEYOND. وأدى تأثير تلك التكنولوجيا الفريدة للشحن فائق السرعة والنظام الكامل القائمة عليه إلى فوز OPPO بجائزة أخرى كذلك وهي جائزة الابتكارات التكنولوجية التي تُفيد المستهلكين.

وقال دكتور لو جانج، الشريك المؤسس لمعرض BEYOND Expo، "أًسس BEYOND Expo لعرض التكنولوجيات المبتكرة وتأثيرها على المجتمع، ومن خلال برنامج تسريع وتيرة تطوير الابتكارات من معهد OPPO للأبحاث، ومجهودات الشركة المستمرة في مجال الاستدامة، وتكنولوجيا الشحن فائق السرعة SUPERVOOC، قدمت لنا OPPO مثالاً يُحتذى به حول كيف يُمكن للتكنولوجيات المُبتكرة أن تُحدث تأثيراً إيجابياً في المجتمع والقطاع وكيف يستفيد الناس من التكنولوجيات المتعددة

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
OPPO جائزة التأثير الإيجابي
تحويل الأرقام
efinance