الإثنين 29 أبريل 2024 03:25 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
التكنولوجيا

كاميرا Alpha 7R V الجديدة من سوني للإلكترونيات، توفر تجربة تصويرٍ عالية الجودة

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت سوني عن إطلاق كاميرا Alpha 7R V (طراز ILCE-7RM5) كأحدث كاميراتها من الفئة R في مجموعة كاميرات Alpha دون مرآة وبعدسات يمكن تبديلها. تجمع كاميرا Alpha 7R V بين مستشعر الصور عالي الدقة ووحدة المعالجة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي والمخصصة للتعرف على الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي - وهي الأولى من نوعها في جميع كاميرات Alpha - إلى جانب مستشعر معالجة الصور القوي ™BIONZ XR - الأول في مجموعة كاميرات الفئة "R" ذات الإطار الكامل. يحقق هذا الاقتران بين المستشعر عالي الدقة والمعالجات إنجازاً جديداً في التعرف على العنصر والتقاط صور ثابتة أو تصوير فيديو.

وتقدم كاميرا Alpha 7R V الجديدة صوراً ثابتة بدقة 61.0 ميغابكسل، إضافةً إلى نظام تثبيت الصورة بـ 8-step وهو الأكثر فاعليةً بين جميع كاميرات Alpha من سوني، فضلاً عن إخراج الأفلام بدقة 8K محسنة، وشاشة عرضٍ جديدة متعددة الزوايا وذات 4 محاور، ووظائف الاتصال عالي السرعة، وقدرةٍ تشغيل عالية المستوى وتكاملٍ سلس لمسار العمل. وتمثل كاميرا سوني الجديدة خياراً مثالياً للمحترفين الذي يتطلعون إلى أداة تصويرٍ عالية الدقة.

ضبط بؤري متطور يعتمد على وحدة معالجة الذكاء الاصطناعي المُطوَّرة حديثاً
تتميز كاميرا Alpha 7R V بالضبط البؤري التلقائي للتعرف على الصورة في الوقت الفعلي، وهو الجيل الجديد من الضبط البؤري التلقائي مع دقةٍ متقدمة والتعرف على حدود العنصر بفضل وحدة معالجة الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تتمتع بالتعلم العميق. يستخدم معالج الذكاء الاصطناعي الحديث معلوماتٍ مفصلة عن الشكل البشري وتقدير الوضعية لتحسين دقة التعرف على الصورة بشكلٍ كبير بخلاف الأنظمة التي تكتشف الوجه والعين فقط، كما يستفيد بشكل كامل من إمكاناتها. وتم تطوير الضبط البؤري التلقائي بالتعرف على الصورة في الوقت الفعلي باستخدام التعرف على العنصر عبر الذكاء الاصطناعي، ليتضمن عدة أنواعٍ من العناصر، من بينها الحيوانات والمركبات والحشرات. كما تتمتع كاميرا Alpha 7R أيضاً بالتصوير المتتالي حتى 10 إطارات في الثانية مع تتبع الضبط البؤري التلقائي/ التعريض التلقائي.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سوني كاميرا التكنولوجيا
تحويل الأرقام
efinance