السبت 3 ديسمبر 2022 08:37 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
” القومي لتنظيم الاتصالات” يزيل شبكات اتصالات غير شرعيةبمحافظتي الجيزة والبحيرةالحكومة تنفي استقطاع جزء من أموال الأوقاف لصالح الخزانة العامة للدولة لتنفيذ المشروعات القوميةوزير الاتصالات ونظيره النيجيري يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين البلدين فى مجالات تكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمى” بنك مصر ” يحصل على شهادة الايزو”ISO 9001:2015” في مجال المراجعة الداخلية كأول بنك في مصر” كاسبرسكي ” : منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا تشهد 230% نمواً في برمجيات تعدين العملات الرقمية الخبيثةمايكروسوفت مصر و ايتيدا يوقعان اتفاقية لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتانطلاق معرض بيزنكس بنسخته الخامسة تحت شعار ”استثمار بامتياز ”اقتصادية قناة السويس تستقبل وفدًا من غرفة التجارة البلجيكية وأصحاب الأعمال” معيط ” : سددنا ١٨٠ مليار جنيه القسط السنوى للهيئة القومية للتأمين الاجتماعىالذكاء الاصطناعي وشبكات المحمول في خدمة الفلاحين بمعرض Cairo ICT 2022إبراهيم سرحان: “إي فاينانس” حصلت على تكريم رئيس الوزراء عن مشروع إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعيجوائز مالية وشهادات تقدير للمبدعين والمبتكرين بجناح اﻹبداع وريادة اﻷعمال في معرض كايرو اي سي تي
الهاتف الذكي

هواتف OPPO Find X الجديدة من أوائل الهواتف الذكية المُدعمة بمُعالج Snapdragon® 8 Gen 2

بلدنا نيوز الاقتصادي

OPPO مع كوالكوم تكنولوجيز لتزويد الأجهزة المحمولة بالمزيد من التكنولوجيات المبتكرة
يعتبر تعاون OPPO مع كوالكوم تكنولوجيز في مجالي تكنولوجيات تتبع الشعاع والذكاء الاصطناعي جزء من التعاون طويل الأمد بين الشركتين، حيث زُودت العديد من الهواتف الذكية التي انتجتها شركة OPPO بمعالج سناب دراجون. ونجحت الشركتان في تقديم إمكانيات الجيل الخامس من الهواتف الذكية للمزيد من المستخدمين حول العالم. وفي 2022، كان الهاتف الرائد OPPO Find X5 من أوائل الهواتف الذكية التي يدعمها مُعالج the Snapdragon 8 Gen 1 ، والذي وفر تجارب مميزة للتواصل والذكاء الاصطناعي والألعاب والفيديوهات والأمن والخصوصية باستخدام الهواتف الذكية. وكانت OPPO قد أطلقت في فترة مُبكرة العديد من الهواتف الذكية التي تحتوي على مُعالج Snapdragon 5G بما في ذلك سلسلة Find X3 و Reno6.

ومن خلال شعارها وهو "الإلهام من أجل المستقبل"، تستمر OPPO في التعاون مع العديد من الشركات الكبرى مثل كوالكوم تكنولوجيز لتقديم المزيد من التجارب المُميزة للمستخدمين في مختلف المناطق حول العالم من خلال أحدث التكنولوجيات في الهواتف الذكية.


1- تلك البيانات مبنية على الاختبارات التي أجريت في الظروف الخاصة بمعامل OPPO وكفاءة الأداء الفعلية، وحجم العمل الخاص بوحدة المُعالجة المركزية CPU، قد تتغير اعتماداً على الأجهزة والسيناريوهات المُختلفة.
2- تلك البيانات مبنية على الاختبارات التي أجريت في الظروف الخاصة بمعامل OPPO، واستهلاك الطاقة الفعلي وسرعة الاستجابة، قد تتغير بناء على مختلف التطبيقات والهاردوير.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
Oppo Find x كوالكم

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance