الثلاثاء 19 مارس 2024 12:56 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
البورصة

تواجد قوي لشركتي بي تي سي وإيجيبت جولد في معرض ”نبيو للذهب”

بلدنا نيوز الاقتصادي

تستعد شركتي إيجيبت جولد وبي تي سي للمشاركة بحضور قوي في معرض "نيبو للذهب" المقرر إقامته خلال الأيام من 10 - 12 ديسبمر 2022. وإلى جانب بي تي سي، يشارك بالمعرض كل من إيجي دايموند والسبحة وكونسبت ديزاينز وإيجي سيلفر ومدرسة إيجيبت جولد. ويذكر أن معرض نبيو الدولي يجري تنظيمه من قبل شعبة الذهب والمجوهرات تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، ويجمع المعرض كبرى العلامات التجارية في صناعة الذهب والمجوهرات.

ومن خلال هذا المعرض، ستقوم الشركتان باستعراض أحدث خطوطها من المنتجات التي لم يتم طرحها بالسوق من قبل. وتشمل هذه المنتجات أحدث السبائك المصممة من الذهب عيار 24 والمستوحاة من الحضارة الفرعونية الخاصة بشركة بي تي سي. ومن ناحية أخرى، تطرح إيجي دايموند - إحدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة إيجيبت جولد - خطوط جديدة ومتنوعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، من بينها مجموعة "أونا" للتصميمات العصرية ومجموعة "سيڤين" المستوحاة من العمارة التراثية، وغيرها من التصميمات. كذا تستعرض العلامات التجارية - سبحة وكونسبت ديزاينز وإيجي سيلفر - أحدث منتجاتهم وتصميماتهم.

كما سيشهد المعرض مشاركة متميزة من طلاب مدرسة إيجيبت جولد، المدرسة التي تم تأسيسها عام 2019 عقب توقيع بروتوكول تعاون ما بين إيجيبت جولد ووزارة التربية والتعليم لتكون المدرسة الأولى من نوعها المتخصصة في صناعة الحلي والمجوهرات بالشرق الأوسط. وتتيح هذه المشاركة لطلاب المدرسة فرصة التواصل عن كثب مع القائمين على هذه الصناعة، فضلًا عن اكتساب المزيد من الخبرات من خلال تجربة عرض أحدث تصميماتهم ومنتجاتهم، والتي تعكس موهبتهم وما حققوه من تطور كبير على مدار سنوات الدراسة.

وتعقيبًا على هذه المشاركة، صرح حسن نصار - نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة إيجيبت جولد - قائلًا "إننا في غاية الحماس للمشاركة بهذا المعرض لا سيما وإنه يستضيف كبرى الشركات والعلامات التجارية التي تقوم عليها هذه الصناعة في بلدنا. ويشكل هذا المعرض فرصة ذهبية للتواصل ما بين القائمين على هذه الصناعة وبحث سبل التعاون فيما بينهم، مما يعد خطوة استراتيجية نحو استعادة المكانة التاريخية للذهب المصري.

وأضاف نصار إنه " يقع ضمن مهمتنا سد الفجوة بصناعة الذهب والمجوهرات، من خلال خدمات متميزة تضاهي الجودة العالمية والتي أحيانًا ما نفتقدها في مصر من جهة، ومن خلال إدارة المواهب وهو النشاط المتمثل في مدرسة إيجيبت جولد، والتي نأمل من خلالها بناء مستقبل مشرق لهذه الصناعة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
بي تي سي إيجيبت جولد معرض ”نبيو للذهب”
تحويل الأرقام
efinance