الإثنين 30 يناير 2023 01:07 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • إى فاينانس 2023
توقيع بروتوكول تعاون بين مركز دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة بجامعة المنصورة وشركة أمريكان كاونسل للتدريب والبرمجياتنقاد ومثقفون في ندوة مركز أبوظبي بمعرض الكتاب: جابر عصفور وصلاح فضل حافظا على الهوية الثقافية العربية”فوتوبيا” تٌطلق مهرجان التصوير الثالث من خلال ”أسبوع القاهرة للصورة ”رئيس بنك مصر يؤكد علي وقف شهادة طلعت حرب ذات العائد السنوي 25%بنك القاهرة ”راعى أبطال مصر” للبطولات الدولية وأولمبياد باريس 2024البنك الزراعي المصري يفتتح 5 مراكز جديدة لتطوير الأعمال ضمن مبادرة رواد النيلميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةاتصالات من eamp; تحصل على جائزة ”أفضل بيئة عمل للموظفين” لعام ٢٠٢٣وزير التعليم العالي يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الجلالة ومعهد إعداد القادة بحلوانوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض ” أهلاً رمضان ” لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضةوزير التجارة والصناعة يترأس وفد مصر بقمة رؤساء الدول وقادة الأعمال المنعقد بالعاصمة الغانية اكراوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي مطروح لعرض جهود التنمية بالمحافظة
ثورة الاتصالات

إريكسون تستعرض ريادتها في مجال شبكات الجيل الخامس في مؤتمر LEAP 2023 بالمملكة العربية السعودية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة إريكسون عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2023، أكبر معرض تقني دولي في المملكة العربية السعودية، والذي يُقام في مركز معارض واجهة الرياض في الفترة من 6 إلى 9 فبراير 2023. وسيكون كبار المسؤولين التنفيذيين في إريكسون، بمن فيهم بوريه إيكهولم، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إريكسون، حاضرين في هذا المؤتمر. وسيتطرق إيكهولم إلى قضايا تعزيز الاتصال والتحول الرقمي في المملكة كمتحدث رئيسي في نسخة هذا العام من المؤتمر.

وستقوم إريكسون بعرض حلولها التكنولوجية المتطورة وإثبات قدرة شبكات الجيل الخامس على جذب المزيد من المستهلكين وفتح الآفاق أمام فرص أعمال جديدة، لا سيما مع تصدر المملكة كسوق رائد للتحول الرقمي ونشر الجيل الخامس.

هذا وتشارك إريكسون في المؤتمر تحت شعار "تخيل وكل شيء ممكن: اتصال غير محدود لإمكانيات غير محدودة"، لتسلط الضوء على الإمكانات الهائلة لتكنولوجيا الهاتف المحمول في تحسين حياة الناس والمجتمعات وإعادة تعريف الأعمال وبناء مستقبل مستدام. وستركز الشركة خلال المؤتمر على أربع ركائز رئيسية هي: تحويل المؤسسات، وإعادة تصور تجارب المستهلكين، والابتكار من أجل مستقبل مستدام، وتمكين اتصال غير محدود من خلال التكنولوجيا.

وستقدم إريكسون عروضاً توضيحية حية حول شبكات الجيل الخامس وقدرات الاتصال، لتتيح للحاضرين فرصة تجربة القدرات الكبيرة وغير المسبوقة التي توفرها تقنيات الاتصال المتقدمة. وسيكون عدد من الخبراء العالميين والإقليميين في إريكسون حاضرين في المؤتمر لمناقشة جهود الشركة في دعم رؤية السعودية 2030، وتعزيز الحوار حول كيفية تحقيق المملكة للفوائد والمزايا التي تنطوي عليها شبكة الجيل الخامس.

وفي تعليقه على الحدث، قال هاكان سارفيل، نائب الرئيس ورئيس وحدة عملاء stc في المملكة العربية السعودية ومصر في شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "يوفر لنا مؤتمر LEAP فرصة مهمة لنسلط الضوء على الإمكانات الكبيرة التي تتمتع به حلولنا انطلاقاً من مكانتنا الرائدة في مجال شبكات الجيل الخامس، كما أنه يفتح لنا الآفاق على فرص جديدة للنمو في هذه المنطقة. ونحن ملتزمون بقيادة التحول الرقمي وتمكين النمو المستدام لعملائنا في المملكة، ونتطلع قدماً للمشاركة في مؤتمر LEAP للتواصل مع الأطراف المعنية وأصحاب المصلحة الرئيسيين المشاركين في المؤتمر، واستكشاف الطرق التي يمكن لتقنياتنا وحلولنا من خلالها أن تساهم في تحقيق رؤية السعودية 2030".

هذا وتعمل إريكسون وشركاؤها على دفع عجلة الابتكار الرقمي في المملكة تماشياً مع رؤية السعودية 2030. وكانت إريكسون قد أطلقت برنامجاً بحثياً مشتركاً لتطوير تقنيات الجيل الخامس والسادس في المملكة، ووفرت فرصاً مهمة لتعزيز المواهب المحلية من خلال برنامجها للخريجين الجدد وهاكاثون "معاً عن بُعد".

وتهدف إريكسون من مشاركتها في مؤتمر LEAP 2023، إلى تأكيد التزامها بدعم التحول الرقمي والنمو المستدام في المملكة العربية السعودية. كما تطمح الشركة إلى لعب دور رائد في رحلة المملكة نحو اتصال غير محدود لإمكانيات غير محدودة، وذلك من خلال تعزيز التنافسية والتمايز في السوق السعودية.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
اريكسون leap المملكة العربية السعودية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance