الإثنين 29 أبريل 2024 06:01 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
دل تكنولوجيز تطرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Dell Inspironلمياء كامل : تعزيز الهوية الوطنية ودعم الكفاءات في الوطن العربي مفتاح النجاح والتقدم للأمم في جميع المجالات”هواوي كلاود ” تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي” إل جي إلكترونيكس ” تعرض مجموعة المنتجات الجديدة خلال حدث إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024وزير الاتصالات يلقي خطابا رئيسيا في حدث بيباالعاصمة الإدارية الجديدة تستقبل الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني”اتصال” و”رجال الأعمال المصريين” تدشنان شراكة جديدة مع الشركات الهندية«الأهلي ممكن» تتعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية” عصمت ” : توفير الأقطان اللازمة لتشغيل المصانع القديمة والجديدة.. والتعاقد على تصدير إجمالي إنتاج ”غزل 4” حتى شهر ديسمبر المقبل” معيط ” : ندعو مجتمع الأعمال الياباني للاستفادة من الفرص الاقتصادية التنافسية فى مصر” تساهيل للتمويل ” تحصل على المستوى البرونزي لشهادة مايكروفيننزا العالمية MFR لـ”حماية العملاء”” كوالكوم ” تعلن عن الشركات الناشئة المرشحة في القائمة المختصرة لمبادرة كوالكوم ”Make in Africa 2024
التكنولوجيا

سوني تعلن عن اطلاق طرازين جديدين من سماعات الرأس

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت سوني عن اطلاق سماعتين جديدتين، هما WH-CH720N و WH-CH520، مانحةً بذلك عشاق الموسيقى الخيار بين سماعتين لاسلكيتين، مزوَدتان بتكنولوجيا سمعية نالت العديد من الاقبال من المستخدمين.

إما تتموضع على الأذن أو تغطي الأذن

تتضمن سماعة WH-CH720N اللاسلكية والتي تغطي الأذن بالكامل، تكنولوجيا مستشعر الضجيج المزدوج وشريحة معالج سوني المدمج V1 موفرةً بذلك خاصية إلغاء الضجيج. وإضافةً إلى ذلك، يتيح التصميم ذو الوزن الخفيف وعمر البطارية الذي يمتد إلى 35 ساعة الاستمتاع بالموسيقى لفتراتٍ أطول دون أي ازعاج في الخلفية.

كما تقدم سماعة WH-CH520 اللاسلكية والتي تتموضع على الأذن ما يصل إلى 50 ساعة من عمر البطارية مع راحةٍ تدوم طوال اليوم وأداءٍ محسن في المكالمات. وتتوفر السماعة المبتكرة بأربعة ألوان - الأسود والأزرق والأبيض والبيج - لتتناسب مع كافة الشخصيات.

يتمتع كِلا الطرازين بمحرك تحسين الصوت الرقمي (DSEE) والذي يوفر أفضل جودة للأصوات العالية ً وخاصية اتصالٍ متعدد النقاط لتواصلٍ يتّسم بالسهولة بين أكثر من جهاز.


الاتصال متعدد النقاط في سماعة WH-CH720N باللون الأسود

راحةٌ طوال اليوم، دون ضجيج
سواءً كنت تسافر في رحلات طيرانٍ لمسافاتٍ طويلة أو تجلس مسترخياً في مقهاك المفضل، تقدم سماعة WH-CH720N التي تغطي الأذن بالكامل أداءً متقدماً في إلغاء الضجيج بفضل شريحة معالج V1 المدمج وتكنولوجيا مستشعر الضجيج المزدوج، لتتمكن من الاستمتاع بموسيقى أكثر وضجيجٍ أقل في الخلفية.


إلغاء الضجيج في سماعات WH-CH720N باللون الأبيض

يساعد معالج V1 المدمج على التقليل من الضجيج الخارجي ليجعل خاصية إلغاء الضجيج أكثر فعالية من ذي قبل. كما تتمتع سماعة WH-CH720N أيضاً بمايكروفونين ذات تكنولوجيا مستشعر الضجيج المزدوج. وإلى جانب ذلك، فمع تطبيق Sony| Headphones Connect، يمكنك ضبط الصوت المحيط بين 20 مستوىً مختلفاً أثناء تنقلك.

حافظ على راحتك، مهما طال زمن استماعك
لن يتعين عليك نيل قسطٍ من الراحة من موسيقاك المفضلة من خلال سماعة WH-CH720N. تتمتع السماعات التي تغطي الأذن بالكامل بتصميمٍ هندسي لتقدم الراحة حتى لفتراتٍ أطول. وبوزنٍ يبلغ 192 جرام فقط، تُعتبر WH-CH720N سماعة الرأس اللاسلكية الأخف وزناً من سوني، من خلال الجلد الاصطناعي ومواد اليوريثان مع هيكل وأبعاد وسادة الأذن المثلى لقابلية ارتداءٍ استثنائية. ومن خلا ال 35 ساعة المتواصلة من عمر البطارية عند تشغيل إلغاء الضجيج، سيكون لديك ما يكفي من الطاقة لتستمر في الاستماع طوال النهار وحتى الليل.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سونى سماعات الرأس

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance