الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:46 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الاستثمار

المدير العام : أنشأنا أول مركز توزيع في مصر بمساحة 4500 متر

” سكينة ” : طلبات مارت تقدم أكثر من 1000 عرض ترويجي مستمر طوال شهر رمضان

بلدنا نيوز الاقتصادي

قال محمد سكينة المدير العام ل ( طلبات مارت ) : إن ابليكيشن طلبات مارت يقوم بتوفير السلع طوال العام لكل العملاء وبشكل متعدد وبأسعار متنوعة وهذا هو التركيز الأساسي.

وأوضح " سكينة " خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته شركة طلبات مصر بالمقر الرئيسي للشركة : إن طلبات مارت ستقدم أكثر من 1000 عرض ترويجي مستمر في رمضان - سيستمتع العملاء بصفقات على الأطعمة الطازجة وغيرها يوميًا.

وكشف " سكينة " أن طلبات مارت لديها أكثر من 37 متجر مظلم في 9 محافظات وتعرض اكثر من 6 الف منتج (بقالة, مستحضرات تجميل, مخبوزات, الكترونيات).

وأشار " سكينة " إلي أن " طلبات مارت " أول مركز توزيع لديها في مصر بمساحة ٤٥٠٠ متر مربع وبقدرة تخزين تصل إلى ٧٠٠٠ منتج في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بغرض تركيز عمليات طلبات مارت وتعزيز سلسلة الإمداد لأكثر من ٣٧ متجر مظلم في ٩ محافظات لضمان التوافر المستدام لجميع المنتجات وإنشاء عملية توزيع سلسة وميسرة للموردين، مما سيمكن طلبات مارت من تقديم أفضل مستوى خدمة للعملاء المصريين.

وقال سكينة إن هذا المستودع يعد من أوائل المستودعات على هذا المقياس وبهذه الكفاءة بإستخدام تكنولوجيا عالمية والتي يتم تطويرها محليا بمركز الشركة التكنولوجي بالقاهرة.

ومن جانبها قالت نيفين الفار رئيس قطاع الفئات الجديدة ب طلبات مصر إن إطلاق قطاع الفئات الجديدة جاء لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة ودعم الشركاء للنمو.

وأوضحت " الفار " لدينا أكثر من 50 بائع شريك و أكثر من 80 ألف منتج مع صفقات وخصومات مستمرة طوال السنة.

وأضافت " الفار " أن الحملة الرمضانية بدأت من يوم 4مارس بخصومات تتراوح ما بين من 10٪ حتى 25٪ حتى نهاية الشهر مشيرة إلي أن " طلبات " ستقدم العديد من الشركاء خصومات حصرية على طلبات تصل إلى 45٪.
أكثر من 30 شريك يعرض كرتونة رمضان مكونة من 9 -11 منتج أساسي بسعر يتراوح ما بين 100-250 جنيه.

وأوضحت " الفار " أن الحملة ستوفر 10-50٪ من التكلفة علي العملاء.
تضمنت أحدث شراكاتنا Fergany و Oscar وفي المستقبل القريب، نتشارك مع مجموعة منصور لاستضافة مترو وخير زمان و Fresh Food Market على المنصة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
طلبات مصر طلبات مارت شهر رمضان محمد سكينة نيفين الفار هدير شلبي
تحويل الأرقام
efinance