الجمعة 14 يونيو 2024 08:50 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
التكنولوجيا

دِل تكنولوجيز تعزز محفظتها من حلول الأمن السيبراني بإضافة خدمات وحلول جديدة

بلدنا نيوز الاقتصادي


أعلنت شركة دِل تكنولوجيز عن إطلاق خدمات وحلول أمن سيبراني جديدة لمساعدة الشركات على التصدي للتهديدات السيبرانية وتأمين أجهزتها وأنظمتها وبيئاتها السحابية.

وبحسب أحدث الدراسات، يعتقد 72% من قادة الأعمال والمهنيين العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات أن بيئة العمل المتغيرة التي نعيشها اليوم تعرض مؤسساتهم لمخاطر أكبر، كما تخلق البيئة الموزعة بشكل أكبر لتكنولوجيا المعلومات فرصاً جديدة لمجرمي الإنترنت، مما يفرض على المؤسسات تغيير نهجها لتأمين واستعادة بياناتها وأنظمتها. وتهدف دِل من خلال إطلاق عروض الأمن السيبراني الجديدة إلى مواجهة هذه التحديات بما يتيح للمؤسسات تقليل المخاطر التي تتعرض لها وحماية أعمالها.

وفي معرض إشادته بالتعاون مع دِل تكنولوجيز، قال ثيودور فوتياس، نائب الرئيس للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في مستشفى فينيكس للأطفال: "إن شراكتنا مع دِل تكنولوجيز في غاية الأهمية وذلك لأنها تحقق أهدافنا على صعيد تكنولوجيا المعلومات وتعمل على تأمين بياناتنا والمعلومات الحساسة للمرضى، لا سيما وقد أصبحت فيه مؤسسات الرعاية الصحية أهدافاً رئيسية للهجمات السيبرانية. وتوفر لنا حلول الأمن التي تزودنا بها دِل راحة البال والطمأنينة لنركز على الأمور الأكثر أهمية بالنسبة لنا كمؤسسة صحية، ألا وهي تقديم أفضل مستويات الرعاية لمرضانا."

من جانبه، قال مات بيكر، نائب الرئيس الأول للاستراتيجية المؤسسية في شركة دِل تكنولوجيز: "يعد الأمن جزء محورياً من أعمال دِل، فهو مدمج في تصميماتنا وبنيتنا التحتية وسلسلة التوريد ومنتجاتنا. وتساعد محفظتنا المتنامية من خدمات وحلول الأمن السيبراني المؤسسات على مواجهة أصعب التحديات الأمنية، ومعالجة التعقيدات المتزايدة المرتبطة بتأمين شبكاتها وأجهزتها وأنظمتها. ونحن نساعد العملاء على تعزيز مرونتهم السيبرانية في بيئة اليوم المليئة بالتحديات".

يساعد حل Pro Plus للاكتشاف والاستجابة المُدارة في حماية بيئات تكنولوجيا المعلومات

تعمل دِل على توسيع قدرات عروضها من حلول وخدمات الكشف والاستجابة المدارة وذلك من خلال حل Managed Detection and Response Pro Plus، وهو حل خاص بعمليات الأمن مُدار بالكامل، يساعد المؤسسات على منع التهديدات الأمنية والاستجابة لها والتعافي منها.

وتقوم دِل من خلال هذا الحل بحماية نقاط النهاية والبنية التحتية والبرمجيات والأجهزة والسحابة وذلك عبر:

الكشف عن التهديدات والتحقيق فيها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، مع تحديد نقاط الضعف وتحديد أولويات التصحيح.

إجراء عمليات محاكاة الاختراق والهجوم لضمان أن تكون إعدادات وضوابط الأمن الحالية في الشركات، بما في ذلك إعدادات بوابة البريد الإلكتروني أو موقع الويب، مضبوطة بشكل صحيح.

إجراء اختبار اختراق للعثور على المسارات المعرضة للخطر في بيئة المؤسسة باستخدام نفس الأساليب التي يستخدمها مجرمو الإنترنت المتمرسون، والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه والتوصية بإدخال تحسينات على الوضع الأمني.

توفير تدريب على الأمن السيبراني على مدار العام ضمن وحدات تدريب موجزة وسهلة التعلم، لتحسين وعي الموظفين بالمخاطر وتشجيع تبني أفضل الممارسات.

توفير حل رعاية التعافي من الحوادث السيبرانية (Incident Recovery Care) الذي يقوم بنشر خبراء معتمدين بسرعة لتقييم حادث أمني ما واستئناف العمل في حالة حدوث خرق.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
دِل تكنولوجيز تعزز محفظتها حلول الأمن السيبراني التكنولوجيا
تحويل الأرقام
efinance