الخميس 28 مارس 2024 06:45 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

ديفاكتو تطلق مجموعة أزياء عيد الفطر المبارك

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت ديفاكتو – العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الموضة – عن إطلاق أحدث مجموعاتها والخاصة بعيد الفطر المبارك بأسم "نجوم العيد". تمتاز المجموعة الجديدة بالألوان الحيوية والتصميمات المبتكرة التي تناسب الأذواق المختلفة للعملاء وتضمن لهم الراحة والأناقة والتميز. وتأتي مجموعة العيد من ديفاكتو بتصميمات عصرية تشمل العديد من الموديلات من الفساتين والبنطلونات والتيشيرتات والقمصان التي تمتاز بالتناغم بين الألوان الدارجة لموسم الربيع وهي الأبيض والأزرق والأسود والبيج.

وكونهم "نجوم العيد"، تحرص ديفاكتو على تقديم تصميمات خاصة للأطفال والشباب تتناسب مع حماسهم ونشاطهم خلال احتفالهم بموسم العيد لتضمن لهم حرية الحركة وفي نفس الوقت توفر لهم إطلالة مميزة.

مجموعة العيد الجديدة من ديفاكتو مستوحاة من جمال فصل الربيع وألوان الطبيعة المميزة لتقدم للرجال والنساء مجموعة مميزة من القطع والتصميمات والتي تشمل الملابس الرياضية، والبنطلونات التشينو والقمصان البولو وهي كلها قطع تتناسب مع الزيارات المتعددة والتجمعات العائلية وتجمعات الأصدقاء التي يمتاز بها موسم العيد. كما تقدم المجموعة أيضًا تصميمات فريدة من ألوان الباستيل والتي تتماشي مع روح الحماس والسعادة في هذا الموسم المميز.

تقدم مجموعة "نجوم العيد" الجديدة من ديفاكتو فرصة للحصول على إطلالة مميزة تتماشي مع تفضيلات كل شخص للاحتفال بعيد الفطر المبارك. المجموعة متاحة من خلال الموقع الالكتروني للشركة www.defacto.com والتطبيق الالكتروني ومتاجر ديفاكتو.

7b3642020142.jpg
8043263c5e2b.jpg
ca49811d5139.jpg
f3ec2d1af659.jpg
fc9048340d96.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
ديفاكتو مجموعة أزياء عيد الفطر المبارك
تحويل الأرقام
efinance