الخميس 28 مارس 2024 11:23 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

imagine IF Photography Award عن إطلاق مسابقة OPPOللتصوير بواسطة الهواتف الذكية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت OPPO، الشركة العالمية الرائدة في التكنولوجيات، عن إطلاقها لمسابقة IF Photography Awards 2023 للتصوير بواسطة الأجهزة المحمولة، وهي المسابقة التي تطلق العنان لإبداعات المصورين من حول العالم.

أحد أكبر الجوائز في مجال التصوير بالهواتف الذكية والمحمولة
تعكس رؤية " أبعد من الصور، أبعد من الخيال" التزام OPPO بتحقيق التقدم من خلال الابتكارات التكنولوجيا وتسليط الضوء على ابداعات المستخدمين حول العالم. صُممت تكنولوجيات OPPO للتصوير بالهواتف الذكية لإلهم وتشجيع المستخدمين غير المحترفين في التصوير لالتقاط صور رائعة ولا مثيل لها.
ويشهد على التزام OPPO كذلك بدعم الإبداع عن طريق التصوير بالهواتف الذكية ان الجوائز المقدمة هي أحد أكبر الجوائز المقدمة في مجال التصوير بالهواتف الجوالة، حيث تصل قيمة الجائزة الذهبية لأكثر من 160 ألف يوان صيني، هذا بالإضافة إلى المسابقة في المعسكر التدريبي Hasselblad Image Training Camp وعرض الصور الفائزة في العديد من المحافل العالمية. ويوجد كذلك أربعة جوائز فضية تبلغ كلاً منها 60 ألف يوان وعشرة جوائز برونزية تبلغ قيمتها 20 ألف يوان، هذا بجانب فرص للحصول على التدريبات وعرض الأعمال الفنية المميزة.
علاوة على ذلك، توجد جائزة تكريمية خاصة لكل فئة من الفئات الثمانية للمسابقة، بالإضافة إلى جوائز Partner Channel Awards وجوائز Monthly Activity Awards

نجحت OPPO في تكوين لجنة تحكيم مرموقة وعالمية تتضمن العديد من المصورين العالميين والمشاهير والذين يمثلون إضافة كبيرة وقيمة للمسابقة، ويتواجد في لجنة التحكيم أليك سوث، وهو أحد أشهر المصورين المعاصرين وعضو في Magnum Photos، وبيت لاو، مدير المنتجات ونائب رئيس شركة OPPO، والذي يُعد إضافة رائعة للجنة التحكيم، هذا بالإضافة إلى تانج هوي، أحد مصوري البروتريه المشهورين في الصين، والمصورة تينا سايننسدوتير هولت والتي حصلت على العديد من الجوائز العالمية، ووانج جيانجون، وهو أحد أهم المصورين في الصين وعضو في جمعية المصورين الصينيين، وين تشاو مصور الأزياء والموضة الشهير
ثمانية فئات للإبداع في مختلف النواحي الفنية
تتضمن المسابقة ثمانية فئات وهي التصوير عن بعد والبروتريه، والمشهد الليلي، والألوان، والتصوير الخارجي، وطعم الذكريات، والضوء والظل، وفصول العمر، ويهدف تعدد فئات المسابقة إلى إطلاق العنان لابداعات المصورين في كل مكان في العالم.

وباب التقدم للمسابقة مفتوح حتى يوم 25 يوليو 2023، ويُمكن الاشتراك من خلال الموقع الرسمي للمسابقة
https://imagine-if.oppo.com/en/

31d53cc8b0bd.jpeg
640c70d498a1.jpeg
948ac6ad2209.jpeg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
مسابقة OPPOللتصوير أحد أكبر الجوائز في مجال التصوير بالهواتف الذكية
تحويل الأرقام
efinance