الجمعة 14 يونيو 2024 09:04 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
عالم الـIT

84% من كبار قادة تكنولوجيا المعلومات يعتقدون أن تطبيقات الذكاء الاصطناعي تساعد شركاتهم على خدمة العملاء بشكل أفضل

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة سيلزفورس اليوم عن خططها للتعاون مع شركة أكسنتشر بهدف تسريع نشر تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي الخاصة بإدارة علاقات العملاء.

وتعتزم الشركتان توحيد الجهود لإنشاء مركز تسريع للذكاء الاصطناعي التوليدي يعمل على تزويد الشركات بالتقنيات والخبرات التي تحتاجها لتوسيع نطاق منصة سيلزفورس للذكاء الاصطناعي التوليدي الخاص بإدارة علاقات العملاء والتي تعرف باسم "أينشتاين جي بي تي" وذلك بهدف المساعدة في تعزيز إنتاجية الموظفين والارتقاء بتجارب العملاء.

ويمكن لتطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي، في حال نشرها بشكل فعال، تغيير كيفية قيام الشركات بأعمالها التجارية وتوفير وقت الموظفين وتمكينهم من التركيز على الابتكار والتعامل مع القضايا والأعمال الأكثر تعقيدا. ويشير (84%) من كبار قادة تكنولوجيا المعلومات أن تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي تساعد شركاتهم على خدمة العملاء بشكل أفضل. وقد أعطى 67% من هؤلاء القادة الأولوية لنشر تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي في أعمالهم خلال الأشهر الـ 18 المقبلة، الأمر الذي يؤكد على الحاجة الماسة لنشر هذه التكنولوجيا المتطورة بشكل فعال.

وسيساهم الجمع بين قدرات سيلزفورس المتقدمة في مجال تجارب العملاء المتصلة ومعرفة أكسنتشر الموسعة في تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تزويد الشركات العاملة في مختلف القطاعات باستراتيجيات وتقنيات فعالة تساهم في توظيف قدرة الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحقيق النجاح في الأسواق التي تشهد تغيرات وتطورات متواصلة.

وبهذه المناسبة، قال بيل باترسون، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لتطبيقاتC360 لدى سيلزفورس: ""تمتاز تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي بقدرات هائلة يمكنها الارتقاء بأسلوب تفاعل الشركات مع العملاء ودفع مسيرة نمو وتطور الأعمال. وتتمتع كل من أكسنتشر وسيلزفورس بخبرة طويلة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وتلعبان دوراً مهما لضمان حصول العملاء على أفضل قيمة من هذه التكنولوجيا المبتكرة. ونتطلع لتوحيد الجهود لتوفير الخبرة والتقنية اللازمة التي تفتح آفاق جديدة لقدرات تطبيقات إدارة علاقات العملاء العاملة بالذكاء الاصطناعي والقائمة على البيانات، وتحقيق تطوير وتحول كبير في آليات التواصل والتفاعل مع العملاء.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
كبار قادة تكنولوجيا المعلومات تطبيقات الذكاء الا أعلنت شركة سيلزفورس اليوم عن خططها للتعاون مع شركة أكسنتشر بهدف تسريع نشر تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي الخاصة بإدارة علاقات العملصطناعي
تحويل الأرقام
efinance