الجمعة 19 أبريل 2024 12:27 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
ثورة الاتصالات

” غرفة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ” شريك استراتيجي في المعرض السنوي للتعليم بالسنغال eLearning Africa 2023

بلدنا نيوز الاقتصادي

بدأت أمس فعاليات الدورة السادسة عشر للمؤتمر -المعرض السنوي للتعليم بالسنغال eLearning Africa 2023، والتي إفتتحها رئيس وزراء السنغال "أمادو با" ، بمشاركة وفد مصري من 12 مشارك من CIT وبدعم ITIDA

تشارك غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (CIT) راعي الصناعة الرقمية في الدورة السادسة عشر للمؤتمر والمعرض السنوي للتعليم بالسنغال eLearning Africa 2023 بجناح مصري بحضور 3 من ممثلي مجلس ادارة الغرفة وايتيدا و مشاركة 9 من الشركات الاعضاء العارضة والزائرة.. في الفترة من 24 إلى 26 مايو 2023 بمدينة داكار – السنغال.

وأكد المهندس خالد إبراهيم رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باتحاد الصناعات أن مشاركة الغرفة تأتي في إطار مبادرة Go To Africa تحت محور تنمية الأعمال دوليا بهدف التوسع في الأسواق الخارجية وزيادة فرص الأعمال للشركات المصرية بالأسواق الدولية المختلفة، وخاصة السوق الأفريقي الواعد بما يساهم في زيادة الصادرات المصرية وتوفير العملات الأجنبية .

ومن جانبه أكد المهندس أحمد السبكي رئيس محور تنمية الاعمال دوليا، ورئيس الوفد المصرى على أن هذه المشاركة تمثل استكمالا لأعمال مبادرة GO TO Africa التي أطلقتها الغرفة في يونيو الماضي، كما تعد هذه المشاركة فرصة جيدة للشركات المصرية للتعرف على أحدث الاتجاهات في مجال التعليم الإلكتروني وتعزيز الشراكة والتعاون مع العديد من الهيئات والشركات العالمية من أكثر من 20 دولة إفريقية مشاركة.

ويقام المؤتمر تحت رعاية معالي رئيس السنغال "ماكى سال" ، وبرعاية ودعم أربعة وزارات وهي "التعليم الأساسي، التعليم العالي، التعليم المستقبلي والتدريب، والاقتصاد الرقمي" ، وهو يعد أكبر حدث ومعرض سنوي للتعليم الإلكتروني في أفريقيا منذ عام 2005. ويهدف المعرض إلى عرض الحلول التكنولوجية المختلفة في قطاع التعليم والتعلم الإلكتروني eLearning والتدريب والمهارات في القارة الأفريقية وتوفير فرص شراكات الأعمال للشركات.

نحن في الغرفة نتطلع إلى فتح أسواق خارجية للشركات المصرية ، ونتمنى لكافة المشاركين كل التوفيق والنجاح في تحقيق أهدافهم وتعزيز التعليم الإلكتروني في مصر وفي إفريقيا بشكل عام.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
غرفة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المعرض السنوى للتعليم بالسنغال
تحويل الأرقام
efinance