الجمعة 29 مارس 2024 01:25 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

سبايدر مان ينضم إلي عالم ” فرى فاير ” خلال يونيو المقبل

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة جارينا عن مشروع جديد قادم يجمع بين لعبة "فري فاير" وفيلم الرسوم المتحركة الشهير Spider-Man: Across the Spider-Verse من أجل إثارة وتوحيد محبي لعبة Battle Royale الشهيرة من خلال إصدار سلسلة من الهدايا والمقتنيات التي تحمل العلامات التجارية المشتركة. حيث يمكن للاعبين بدءًا من 2 يونيو المقبل، الحصول على هدايا تذكارية محدودة الإصدار داخل اللعبة، والاشتراك في حدث لجمع بطاقات شخصية Spider-Verse وخريطة محدودة الوقت مستوحاة من شخصيات الفيلم. ويمكن للمشجعين واللاعبين مشاهدة العرض العالمي من فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse في 2 يونيو المقبل، وإلقاء نظرة على بيض عيد الفصح والخاص بلعبة فري فاير والمخبأ داخل الفيلم.

قال هارولد تيو، منتج فري فاير في شركة جارينا: " يُعد سبايدر مان من أكثر عناوين IP للأبطال الخارقين شهرة على الاطلاق، والتي جمعت مجتمعًا كبيرًا من المعجبين وكذلك مجتمعنا العالمي من اللاعبين. ونحن متحمسون للغاية للعمل على هذا التعاون الذي سيوفر تجربة فريدة للجماهير واللاعبين على حد سواء."

ومن جانبه قال جيفري جودسيك، نائب الرئيس التنفيذي للشراكات العالمية وإدارة العلامة ورئيس القسم الترفيهي القائم على الموقع لدى شركة Sony Pictures Entertainment: " مع وجود مجتمع عالمي يصل إلى جميع أنحاء العالم، فإن هذا التعاون مع جارينا وفري فاير سيمنح عشاق Spider-Verse وكذلك اللاعبين طريقة مميزة وممتعة للتفاعل مع حبهم الودود لشخصية سبايدر مان.

هذا التعاون سيجلب الشخصيات الرئيسية الثلاثة في الفيلم ( Spider-Man™ Miles Morales, Spider-Gwen Stacy, and Spider-Man 2099 ) إلى عالم فري فاير مع شخصيات فري فاير المفضلة (كيلي وشيرو وماكسيم). ومن خلال تواجد شخصيات الفيلم في عالم فري فاير مع أصدقائهم الجدد، فإنهم يجلبون روح الشجاعة والوحدة للاعبين الناجين في فري فاير ويشجعونهم على إطلاق العنان للبطل الخارق بداخلهم وكتابة قصصهم الخاصة.

يبدأ تواجد "Spider-Man: Across the Spider-Verse" في اللعبة يوم 31 مايو الجاري، من خلال مجموعة متنوعة من الطائرات واللوحات الإعلانية بالإضافة إلى عرض جزء من اللعبة داخل إعلان الفيلم. ويمكن لجميع اللاعبين الحصول على الهدايا التذكارية والتي تحمل اسم الفيلم "Spider-Man: Across the Spider-Verse"، بما في ذلك Spider-Sense Emote وحقيبة ظهر مكافأة لتسجيل الدخول والتي سيتم إصدارها في ذروة الحملة في 9-10 يونيو المقبل.

وخلال الفترة من 2 إلى 18 يونيو المقبل، يمكن للاعبين المشاركة في حدث جمع البطاقات والذي يحمل عنوان "ENTER THE SPIDER-VERSE" والاستعداد للذهاب بحقيبة ظهر Spider-Verse والتي تحمل مجموعة من الحزم منها جلد الحيوانات الأليفة والتعبيرات. ومن أجل الفوز، سيتعين على اللاعبين جمع معلومات من تلك البطاقات والتي تضم شخصيات من فري فاير والفيلم. ومن خلال أسلوب اللعب "الباركور" والذي سيتم اطلاقه في 9 يونيو المقبل، يمكن للاعبين أن يجدوا أنفسهم يرتدون حزم متنوعة من بدلات العنكبوت ويطلقون النار على اللاعبين الآخرين على خلفية للمدينة الحديثة والمستوحاة من الفيلم.

ومن أجل الاحتفال بهذه الشراكة الخاصة، ستطرح فري فاير سلسلة من مقاطع الفيديو والتي ستعرض الجوانب المختلفة لشخصيات الفيلم الثلاثة " Spider-Man™ Miles Morales, Spider-Gwen Stacy, and Spider-Man 2099" حيث يشرعون في رحلاتهم الخاصة في عالم فري فاير. ويمكن لعشاق Eagle-eyed أيضًا إلقاء نظرة على لعبة فري فاير في الفيلم والذي سيتم إصداره عالميًا بدءًا من 2 يونيو، والذي سيضم العديد من العناصر داخل اللعبة، مثل حقيبة الظهر الشهيرة Free Fire Legendary Cobra.

ترقبوا أحدث القصص والأخبار حول فري فاير وتابعنا على Facebook ، Instagram ، TikTok و YouTube.

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجرGoogle Play .

حول Spider-Man™: Across the Spider-Verse

يعود Miles Morales للفصل التالي من ملحمة Spider-Verse والحائزة على جائزة الأوسكار

، Spider-Man: Across the Spider-Verse، بعد لم شمله مع جوين ستايسي ، انطلق Spider-Man من حي بروكلين عبر الكون المتعدد، حيث يلتقي بـ Spider Society ، وهو فريق من Spider-People مكلف بحماية وجود الكون المتعدد ذاته. ولكن عندما يصطدم الأبطال حول كيفية التعامل مع تهديد جديد، يجد مايلز نفسه في مواجهة العناكب الأخرى ويجب أن ينطلق بمفرده لإنقاذ أولئك الذين يحبهم أكثر. يمكن لأي شخص أن يرتدي القناع - طريقة ارتدائه تجعلك بطلاً.

الفيلم من إخراج جواكيم دوس سانتوس وكيمب باورز وجوستين كيه تومسون. ومن تأليف فيل لورد وكريستوفر ميلر وديفيد كالهام. والمقتبس من روايات مارفيل للرسوم المتحركة. ومن إنتاج آفي أراد وإيمي باسكال وفيل لورد وكريستوفر ميلر وكريستينا شتاينبرغ. والمنتجون التنفيذيون هم بوب بيرسيشيتي وبيتر رامسي ورودني روثمان وأديتيا سود وبريان مايكل بينديس. والأداء الصوتي لـ شاميك مور، هيلي شتاينفيلد، بريان تايري هنري، لونا لورين فيليز ، جيك جونسون، جيسون شوارتزمان، إيسا راي، كاران سوني، ودانيال كالويا وأوسكار إسحاق.

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobil – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة Garena هي جزء من (Sea Limited NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سبايدر مان فرى فاير جارينا الالعاب الإلكترونية
تحويل الأرقام
efinance