الجمعة 29 مارس 2024 01:54 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
ثورة الاتصالات

” فودافون مصر ” تستكمل جهودها في دعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.. وتتبرع بقميص اللاعب محمد صلاح في مزاد لصالح المؤسسة

بلدنا نيوز الاقتصادي

شاركت "فودافون مصر" في مزاد لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وأقيم المزاد بغرض المساهمة في جمع تبرعات لصالح المؤسسة، لجمع المقتنيات القيمة من مختلف الجهات، حيث يتم تخصيص العائد منه لعلاج مرضى القلب من جميع الأعمار، وتوفير الرعاية الصحية لهم، ذلك في إطار جهود "فودافون مصر"، لتوفير الدعم اللازم للمؤسسات الخيرية والتعاون معها.

وتبرعت "فودافون مصر" خلال المزاد بقميص نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، الموقع بإمضائه، وذلك في إطار جهودها الدائمة في دعم المؤسسات الخيرية وتقديم الدعم اللازم للمرضى الذين يحتاجون إلى الرعاية الصحية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وحرصها على المشاركة الفعالة في دعم المجتمع المصري وتنميته.

سبق وأعلنت فودافون مصر عن دعمها لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب كجزء من حملتها الإعلانية #شكراًمن_هنا_لبكرة خلال رمضان ٢٠٢٣، لإجراء عملية جراحية وإنقاذ حياة طفل كل يوم لمدة سنة كاملة، بالإضافة لتقديمها إمكانية دعم العملاء للمؤسسة من خلال فودافون كاش وأبليكشن أنا فودافون.

بهذه المناسبة، قال محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لفودافون مصر، أن دعم المؤسسات الخيرية مثل مؤسسة مجدي يعقوب للقلب يأتي نتيجة لإيمان فودافون مصر بأهمية التعاون بين جميع الأطراف لتحقيق النمو للمجتمع، لاسيما الأطفال، لافتًا إلى أن التعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بدء خلال شهر رمضان الماضي، حيث تعهدت فودافون بتكاليف إجراء عملية جراحية يوميًا ولمدة سنة كاملة، بهدف إنقاذ حياة طفل كل يوم، وتخفيف العبئ عن أسرهم.
أضاف عبدالله: "نحن نسعى باستمرار لتحسين خدماتنا الرقمية وتبسيطها للعملاء، لدعم ومساعدة المجتمع المصري. ومن خلال استخدام خدمات فودافون كاش وتطبيق أنا فودافون، نمنح المستخدمين فرصة لتقديم الدعم لصالح المؤسسات المجتمعية المتنوعة بسهولة وسرعة فائقة".

a385d01fe699.jpg
b6b0d5775828.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
فودافون مصر مؤسسة مجدى يعقوب للقلب قميص اللاعب محمد صلاح
تحويل الأرقام
efinance