الخميس 28 مارس 2024 01:00 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
البورصة

«بلتون للتأجير التمويلي» توقع اتفاقية بيع وإعادة التأجير بقيمة 500 مليون جنيه مصري مع مجموعة «حسن علام العقارية»

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت اليوم شركة بلتون للتأجير التمويلي، الرائدة في تقديم خدمات التأجير التمويلي في مصر وإحدى الشركات التابعة لشركة بلتون المالية القابضة، عن توقيع اتفاقية بيع وإعادة تأجير بقيمة 500 مليون جنيه مصري مع مجموعة حسن علام العقارية، بهدف تمويل أصول شركتين تابعتين لحسن علام العقارية، وهما الشركة الدولية للسياحة والتطوير وشركة القطامية للتنمية والسياحة والتطوير العقاري.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم توظيف 500 مليون جنيه مصري لتمويل مجموعة من الأصول التجارية والفندقية، علمًا بأن القيمة المذكورة موزعة بالتساوي بين الشركتين التابعتين لحسن علام العقارية. وتمتد فترة الاتفاقية إلى سبع سنوات.

في هذا السياق، أعرب أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي، عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية مع مجموعة حسن علام العقارية التي تعد من كبرى شركات التطوير العقاري في السوق المصري، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية ستساهم في توفير حلول تمويلية مصممة خصيصًا لدعم الاستراتيجية التوسعية الطموحة التي تتبناها حسن علام العقارية. وأكد غنّام أن هذه الاتفاقية بمثابة شهادة واضحة لقدرة بلتون للتأجير التمويلي على تقديم حلول تمويلية ابتكارية مصممة خصيصًا لتحقيق أهداف النمو للعملاء من مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية مثل التطوير العقاري والضيافة. وأضاف غنّام أن هذه الاتفاقية بداية لسلسلة أخرى من الشراكات الاستراتيجية والصفقات المثمرة التي ستعقدها شركة بلتون للتأجير التمويلي. وجدد غنّام التزام الشركة بتقديم باقة من الخدمات والحلول التمويلية الفريدة المصممة بعناية لدعم أهداف النمو لمختلف العملاء.

من جانبه، أكّد محمد علام، الرئيس التنفيذي لمجموعة حسن علام العقارية، على سعادته بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع بلتون للتأجير التمويلي الرائدة في تقديم الحلول التمويلية الابتكارية في السوق المصري، والتي ستتيح للشركة حلولاً تمويلية بقيمة 500 مليون جنيه مصري على فترة تمتد إلى 7 سنوات. وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تتماشى مع خطط النمو الطموحة والرؤية الاستراتيجية لمجموعة حسن علام العقارية، والتي تهدف إلى تنمية محفظة الأراضي والتوسع ببصمتها الجغرافية في مختلف أنحاء مصر. وأضاف أن هذه الاتفاقية ستساهم أيضًا في ترسيخ المكانة الرائدة للمجموعة من خلال دعم تنفيذ توسعاتها المخططة على صعيد مختلف فئات قطاع التطوير العقاري و المشروعات المتكاملة و متعددة المكونات، التي تتجاوز بدورها المشرعات السكنية، إلى التجارية، و الأدارية وكذلك الضيافة. وختامًا، أعرب علام عن تقديره للشراكة المثمرة مع بلتون للتأجير التمويلي، والاستفادة من خبراتهم الواسعة في هذا المجال، مؤكدًا ثقته في المردود الإيجابي لهذه الاتفاقية.

تأسست مجموعة حسن علام العقارية عام 1998، وهي من أبرز الشركات الرائدة في سوق التطوير العقاري المصري. وتحظى الشركة بمحفظة أراضي تصل إلى.5 6 مليون متر مربع، تتنوع بين أراضي تم تطويرها بالكامل و أخري تحت التطوير مخصصة للمشروعات السكنية المتكاملة والمنتجعات السياحية في أبرز المواقع الحيوية بمختلف أنحاء الجمهورية. وتستهدف حسن علام العقارية من اتفاقية البيع وإعادة التأجير إلى تسريع وتيرة إنجاز الإنشاءات والتسليمات في عدد من مشروعات الشركة.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة من الشراكات الناجحة التي تعتزم شركة بلتون للتأجير التمويلي إبرامها خلال الأشهر القادمة، وذلك في إطار مساعي الشركة لتنفيذ استراتيجية النمو التي تتبناها بلتون المالية القابضة الهادفة إلى التوسع بأنشطة وخدمات قطاع التمويل

غير المصرفي. حيث تضم باقة من المنتجات والخدمات التمويلية المُصممة خصيصًا لدعم أهداف مختلف العملاء من القطاعات الرئيسية. وتحظى بلتون للتأجير التمويلي بمكانة راسخة في مجال خدمات التأجير التمويلي بمصر

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
بلتون للتأجير التمويلي حسن علام العقارية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance