السبت 30 سبتمبر 2023 10:44 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • حملة مالكش أخر
  • مؤتمر dell
منوعات

مجموعة beIN الإعلامية تفوز بالجائزة الذهبية عن فئة أفضل استخدام للوسائل الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي

بلدنا نيوز الاقتصادي



أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن اختتام التغطية الحصرية والمميزة لفعاليات الموسم الكروي الأوروبي، حيث شهدت بثّ مباريات الجولة الأخيرة من الدوريين الفرنسي والإسباني على قنوات beIN SPORTS. وتميزت الشبكة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا الموسم بتقديم تغطية استثنائية لمختلف الفعاليات الرياضية وحصد العديد من الجوائز، كما تواصل تغطيتها للعديد من المباريات المهمة خلال الأسابيع والأشهر القادمة.

ووفرت مجموعة beIN الإعلامية، منذ 5 أغسطس العام الماضي، تغطية مباشرة وحصرية لأكثر من 1,400 مباراة في الدوريات الفرنسي والإسباني والألماني والإنكليزي الممتاز، والتي شهد كل منها تمديد الموسم المحلي لفترة إضافية نتيجةً لإقامة النسخة التاريخية من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في منتصف الموسم الكروي. كما قامت beIN ببث مجموعة واسعة من المباريات المُقامة ضمن منافسات الكؤوس الأوروبية المحلية، بما فيها كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية وكأس ملك إسبانيا وكأس ألمانيا وكأس الاتحاد الإنكليزي وكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

وقدمت الدوريات الأربعة الكبرى مستويات مميزة من الجودة والإبداع الكروي، كما شهدت بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ حماساً كبيراً ومنافسات قوية على مدار شهر كامل. ووفرت مجموعة beIN الإعلامية تغطية استثنائية للبطولة الكبرى من خلال إطلاق ست قنوات جديدة مخصصة لبث جميع مباريات البطولة البالغ عددها 64 مباراة وأكثر من 70 ساعة من المحتوى المحلي، فضلاً عن مشاركة أكثر من 120 موهبة من المقدمين والمراسلين والمعلقين والمحللين المشهورين عالمياً، بمن فيهم كاكا وأرسين فينجر وجاري نيفيل وجابرييل باتيستوتا.

وحصد المنتخب الأرجنتيني بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي لقبه الثالث في بطولة كأس العالم بعد انتصاره في المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر الماضي. وتابع أكثر من 5.4 مليار مشاهد تغطية beIN المميزة لفعاليات البطولة، كما حضر 242.8 مليون مشاهد المباراة النهائية، ما يعادل 68% من عدد السكان البالغين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسجلت beIN CONNECT، منصة مشاهدة قنوات beIN عبر الإنترنت، حوالي 1.4 مليون مستخدم و10 ملايين زيارة، كما شهدت منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي حوالي 5.5 مليار تفاعل وأكثر من نصف مليار مشاركة للمحتوى. وحصلت مجموعة beIN الإعلامية على الجائزة الذهبية عن فئة أفضل استخدام للوسائل الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي في المجال الرياضي خلال حفل جوائز صناعة الرياضة 2023، تكريماً لتغطيتها المميزة على الإنترنت.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد البدر، مدير قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "شهدنا هذا الموسم العديد من الفعاليات الرياضية المميزة، حيث قامت مجموعة beIN الإعلامية، على مدار تسعة أشهر، ببث حوالي 1,500 مباراة من مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى ومنافسات الكؤوس المحلية والمسابقات الأوروبية والمباريات الدولية الودية وبطولات الفئات العمرية المختلفة، بالإضافة إلى توفير تغطية غير مسبوقة وحائزة على جوائز لأول بطولة كأس عالم FIFA تُقام في العالم العربي. ونفخر في مجموعة beIN الإعلامية بنجاحنا في تغطية جميع المباريات والفعاليات المميزة خلال هذا الموسم الكروي الاستثنائي".

وتَعد قنوات beIN SPORTS مشاهديها بتوفير تغطية مذهلة للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا، بما يماثل التغطية الاستثنائية التي قدمتها القنوات خلال بطولة كأس العالم الماضية، وذلك في مواجهة مرتقبة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان يوم السبت 10 يونيو. وسينضم الى الإستديو التحليلي اساطير الكورة آرسين فينغر ومارسيل ديساي ورود خوليت ومحمد أبو تريكة ويوسف شيبو وياسر القحطاني، إلى جانب مراسلين ميدانيين لتقديم آخر أخبار المباراة من داخل ملعب أتاتورك الأولمبي في أسطنبول. وتبث القنوات مجموعة من البرامج على مدار اليوم قبل انطلاق صافرة بداية المباراة الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، كما يتوفر الاستديو التحليلي قبل المباراة وبعدها باللغة العربية على قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM وقناة beIN 4K، بالإضافة إلى توفير التغطية باللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 1 ENGLISH.

كما تواصل beIN بثّ المزيد من المباريات النهائية بعد أقل من 24 ساعة من تتويج ملوك أوروبا الجدد، إذ ستُقام مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا بين حامل اللقب الوداد المغربي والأهلي الفائز 10 مرات في مصر يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. ويُذكر بأنّ الأهلي قد حقق تقدماً متواضعاً بعد فوزه ضمن مباراة الذهاب بنتيجة 1-2 في القاهرة يوم الأحد، ويُمكن للمشاهدين متابعة تغطية الاستديو الحية باللغة العربية في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك قبل انطلاق المباراة الحاسمة على beIN SPORTS 4 الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتستعد beIN لبث المباراة النهائية لبطولة كأس العالم تحت 20 سنة FIFA الأرجنتين 2023 في اليوم التالي لتتويج الفائز بدوري أبطال أوروبا. وشهدت هذه البطولة حتى الآن تألق العديد من اللاعبين الواعدين، بمن فيهم الإيطالي تشيزاري كاسادي والبرازيلي ماركوس ليوناردو والإنجليزي آلفي ديفين. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة التغطية المباشرة للمباراة النهائية يوم 12 يونيو مع التعليق باللغتين العربية والإنجليزية على قناة beIN SPORTS 2 PREMIUM وقناة beIN SPORTS المفتوحة في الساعة 00:00 بتوقيت مكة المكرمة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
بيين سبورت مجموعة beIN الإعلامية الجائزة الذهبية
تحويل الأرقام
efinance