الأحد 28 أبريل 2024 04:49 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” الإسكان ” : مسئولو المدن الجديدة في جولات موسعة لمتابعة مشروعات رفع الكفاءة والتطوير والنظافةتعرف على شروط مسابقة التربية والتعليم لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) وبدء التقديم 14 مايو المقبلكريستالينا : الصندوق يدعم الدولة المصرية فيما تتخذه من إجراءات الإصلاح الهيكلي للاقتصاد المصريوزير العمل : يومى 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم”التعمير والإسكان ” و ” السويدي ”يفتتحان ”أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية” بمدينة السادات الصناعيةالرئيس السيسي يفتتح مراكز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية”اورنچ” تبرم شراكة استراتيجية مع ”هواوي” لإطلاق خدمات Huawei Cloud السحابية” الأهلي صبور ” يتبرع بتكاليف تطوير غرفتي عمليات بمستشفى بهيةوزير الإسكان : مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينةوزير الإسكان : تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين ” بمنطقة غرب المطار بأكتوبر الجديدةمجموعة یلا تتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة”البريد المصري”.. يحصل على ”المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية
منوعات

باي سكاي تتأهل للتصفيات النهائية لمسابقة We make Future في إيطاليا

بلدنا نيوز الاقتصادي

باي سكاي تتأهل للتصفيات النهائية لمسابقة We make Future في إيطاليا بعد تفوقها على مئات الشركات الناشئة عالمياً.

يشارك يلّا سوبر آب المملوك لشركة باي سكاي الرائدة في مجال التكنولوجيات المالية وحلول الدفع الإلكتروني، في المسابقة النهائية بمعرض We make Future التجاري الدولي للتكنولوجيا والابتكار الرقمي، الذي يُقام في إيطاليا في الفترة من 15 إلى 17 يونيو الحالي. وقد تفوق يلّا سوبر آب على مئات الشركات الناشئة العربية والأجنبية التي تقدمت للمسابقة، لتصبح الشركة المصرية والعربية والأفريقية الوحيدة المشاركة في المسابقة النهائية من ضمن ٦ شركات فقط علي مستوي العالم وتعد مسابقة WMF المسابقة الأكبر عالميا للشركات الناشئة لاختيار الشركات الناشئة الأكثر ابتكاراً.

تأتي مشاركة باي سكاي في هذا الحدث ضمن استراتيجيتها لتعزيز تواجدها وتطوير نموذج أعمالها وتقديم نموذج يلّا كقصة نجاح مصرية بعد النجاح الكبير الذي حققة في مصر وخطة التوسع في ثلات أسواق أخري قبل نهاية العام. تحرص الشركة بشكل مستمر على خلق قنوات تواصل مع الشركات والأفراد والمستهلكين في جميع أنحاء العالم، وتسليط الضوء على جهودها في تقديم أحدث حلول الدفع للأفراد والتجار والمؤسسات باستخدام التكنولوجيا المالية المتقدمة، وذلك تماشيًا مع دعمها لجهود الدولة في التحول الرقمي وتعزيز آليات الشمول المالي، تنفيذًا لرؤية مصر 2030.

وعبر الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي وتطبيق يلّا سوبر آب، عن سعادته بمشاركة باي سكاي في We make Future، حيث قال: "نحن فخورون بكوننا الشركة الناشئة الوحيدة من مصر والعالم العربي التي تشارك في هذا الحدث المهم. نجحنا في بناء نموذج رائد للشركات الناشئة قادرة على المنافسة عالميًا في مجالنا، وذلك من خلال جهودنا وتطويرنا واعتمادنا على التكنولوجيا الحديثة، مع مراعاة مبادئ التنمية المستدامة ومتطلبات العصر الحالي."

وأكد الدكتور صادق أن باي سكاي تسعى لتحقيق مبدأ الشمول المالي والابتكار، وتقديم أفضل وأسهل الحلول الرقمية المالية وغير المالية للأفراد والشركات من خلال تطبيقها المتقدم "يلّا سوبر آب"، لتلبية احتياجاتهم المختلفة في الحياة اليومية.

وأشار إلى أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بدراسة احتياجات وسلوك المستهلكين الحاليين والمستقبليين، بهدف مواكبة التغيرات المستمرة وتحسين جودة الخدمات المقدمة، وذلك لضمان ريادتها في قطاع التكنولوجيا المالية وتوسيع نطاق وجودها في دول أخرى حول العالم.

يُذكر أن مهرجان We make Future يجمع بين التعليم والثقافة والأعمال والشبكات والترفيه، حيث يجتمع الأفراد والشركات لاستكشاف التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي لبناء مستقبل أفضل. يشارك في المهرجان الشركات الناشئة و الطلاب والمهنيون وغيرهم من المؤسسات والمنظمات غير الحكومية.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
باي سكاي التصفيات النهائية لمسابقة We make Futur إيطاليا

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance