الإثنين 6 مايو 2024 08:31 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
التكنولوجيا

73% من الموظفين يرون أن الذكاء الاصطناعي التحويلي يفتح الباب أمام مخاطر أمنية جديدة

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت "سيلزفورس" اليوم عن تعاونها مع "ديلويت ديجيتال" لتزويد الشركات في جميع أنحاء العالم بالاستراتيجيات التي تحتاجها لتوظيف قدرات الذكاء الاصطناعي للارتقاء بأداء أنظمة إدارة علاقات العملاء. وستقدم "ديلويت ديجيتال" بموجب هذا التعاون خدمات الذكاء الاصطناعي والخبرات والمعارف العميقة حول أنظمة وتشريعات حماية البيانات لمساعدة الشركات على نشر وتطوير حلول الحلول السحابية العاملة بالذكاء الاصطناعي (AI Cloud). وستعمل كل من "سيلزفورس" و"ديلويت ديجيتال" على مساعدة العملاء على الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي لإدارة علاقات العملاء لتقديم تجارب خاصة للعملاء، وزيادة إنتاجية الشركات، وحماية البيانات الخاصة بها.

وكشفت دراسة جديدة أجرتها شركة سيلزفورس أن 73% من الموظفين يرون أن الذكاء الاصطناعي التحويلي يفتح الباب أمام عدد من المخاطر الأمنية الجديدة، كما أفادت الدراسة إلى أن ما يصل إلى 60% ممن يعتزمون استخدام هذه التكنولوجيا يفتقرون إلى المعرفة اللازمة بإجراءات أمن وحماية البيانات. وسيتمكن العملاء بموجب هذا التعاون من الوصول إلى:

  • استراتيجيات جاهزة لنشر الذكاء الاصطناعي لأنظمة إدارة علاقات العملاء: إطار ثقة قائم على الأبحاث العلمية لإعداد العملاء لنشر الذكاء الاصطناعي لأنظمة إدارة علاقات العملاء بطريقة تراعي متطلبات الأمان والخصوصية والامتثال للعملاء وتعزز من مستوى الولاء بالعلامة التجارية وسمعتها.
  • حالات استخدام الذكاء الاصطناعي الخاصة بصناعات محددة: مختبرات ديلويت ديجيتال للذكاء الاصطناعي بما تمتلكه من تجارب خاصة بصناعات محددة لاستكشاف قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي وتسريع وتيرة تبني الحلول السحابية العاملة بالذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات، بما في ذلك التكنولوجيا والرعاية الصحية والخدمات المالية.
  • الارتقاء بقدرات الجيل القادم متخصصي الذكاء الاصطناعي من أجل نجاح أنظمة إدارة علاقات العملاء: يشمل ذلك التزام أكاديمية ديلويت للذكاء الاصطناعي بتعزيز قدرات 10 آلاف محترف في جميع أنحاء العالم، وتزويدهم بالبرامج التدريبية لتطوير مهارات الذكاء الاصطناعي التوليدي لأنظمة إدارة علاقات العملاء، وتعزيز الجيل القادم من المواهب داخل منظومة أعمال سيلزفورس.
  • الذكاء الاصطناعي الموثوق لإدارة علاقات العملاء: تم تصميم الحلول السحابية العاملة بالذكاء الاصطناعي خصيصاً لأنظمة إدارة علاقات العملاء، وبهدف تعزيز تجارب العملاء والارتقاء بإنتاجية الشركات من خلال الجمع بين قدرات الذكاء الاصطناعي والبيانات والتحليلات والأتمتة لتوفير حلول ذكاء اصطناعي موثوقة ومفتوحة وفورية جاهز لدعم أعمال الشركات.

وقالت كلارا شيه، الرئيس التنفيذي لحلول الذكاء الاصطناعي لدى سيلزفورس: "إن تبني نهج يركز على الذكاء الاصطناعي يعتبر من الأمور الضرورية للشركات إلا ما أرادات الحفاظ على قدرتها التنافسية، ولا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال تبني تقنيات قائمة على الثقة والشفافية. وتتطلع سيلزفورس من خلال تعاونها مع ديلويت ديجيتال، لضمان امتلاك الشركات للاستراتيجيات والتقنيات التي تحتاجها لاعتماد ونشر الذكاء الاصطناعي لأنظمة إدارة علاقات العملاء بثقة، الأمر الذي يساهم في تعزيز تجارب العملاء الشخصية وتحقيق نتائج فورية للأعمال".

من جانبه، قال جيم روان، مدير أعمال التحليلات والاستراتيجيات لدى شركة ديلويت الاستشارية: ""لطالما كانت ديلويت في طليعة صناعة التكنولوجيا وتطوير قدرات الذكاء الاصطناعي القائمة على الثقة. وسيمكننا هذا التعاون المميز مع سيلزفورس من تزويد عملائنا بالخبرات التقنية والمعارف الصناعية التي تساعدهم على تصميم وتطوير ونشر حلول الذكاء الاصطناعي القادرة على تحسين عمليات إدارة علاقات العملاء، وتعزيز آليات التواصل والتفاعل الشخصية مع العملاء، وتوليد أفضل الرؤى والبيانات التي تمكنهم من اتخاذ القرارات الاستراتيجية والحاسمة".

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
الذكاء الاصطناعي سليزفورس ديلويت ديجيتال المخاطر الأمنية
تحويل الأرقام
efinance