الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:54 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
ثورة الاتصالات

أحمد يحيى : تغلبنا علي العديد من الصعاب خلال عام 2023 وضخ المزيد من الاستثمارات لتحسين جودة الشبكة

اتصالات مصر من &e تتسلم جائزة أسرع شبكة في مصر من شركة Ookla العالمية

بلدنا نيوز الاقتصادي

سلمت شركة Ookla العالمية شركة اتصالات مصر جائزة أسرع شبكة محمول في مصر وفقاً لقياسات الشركة ومعاييرها.

قال المهندس احمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد
أن هذه الجائزة جاءت تتويجاً للعمل الجاد لفريق اتصالات مصر طوال عام 2023 الذى كان مليئاً بالتحديات الجادة للعديد من الصعاب سواء فيما يتعلق بأزمة عدم استقرار أسعار العملة المحلية مقابل سعر الدولار وكذلك انشغال الشركة فيما يتعلق بتغيير العلامة التجارية .

وأضاف يحيى أن شركة اتصالات مصر قامت بضخ استثمارات كبيرة لتحسين جودة شبكاتها موضحاً أن الشركة مستمرة في استثماراتها للحفاظ على مركزها المتقدم في السوق المصري برغم التحديات التي تواجه السوق .

وأوضح الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر أن التحديات التي واجهتنا في مصر منذ عام 2011 ليست تحديات سهلة ولكننا دائماً نسعي ونخطط للتغلب على هذه التحديات فيما يخص الأحداث السياسية أو أزمة كورونا أو أزمة المواد البترولية دائماً فريق اتصالات يبذل المزيد من الجهود للتغلب على هذه التحديات ونحقق ما يرضى عملائنا ونصنع من المحن منح لفرص تؤدى بالشركة إلي المقدمة

ومن جانبه أوضح ستيفن باي- الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Ookla ان هناك الكثير من العوامل التي تميزت بها شركة اتصالات والتي ادت الى فوزها بجائزة اسرع شبكة.

قال المهندس عمرو فتحي الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات لشركة اتصالات من e& في مصر، أن حصول الشركة على هذه الجائزة يمثل نجاحا عظيما لأنها مصنفة عالميًا من أفضل الجوائز التكنولوجية .
تسلم الجائزة من شركة Ookla المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر من e& والمهندس عمرو فتحي الرئيس التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات بالشركة .

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
اتصالات مصر جائزة أسرع شبكة شركة اوكلا العالمية الاتصالات شبكات المحموا أحمد يحيى عمرو فتحي
تحويل الأرقام
efinance