السبت 4 مايو 2024 05:10 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
التكنولوجيا

إريكسون ومؤسسة هاك فور إيرث ” Hack for Earth ” تطلقان هاكاثون ”هاك فور إيرث في COP28

بلدنا نيوز الاقتصادي

أبرمت شركة إريكسون اتفاقية شراكة مع مؤسسة هاك فور إيرث لإطلاق هاكاثون "هاك فور إيرث في COP28 بالاشتراك مع إريكسون "، في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2023، عبر الإنترنت.

ويهدف هذا الهاكاثون إلى تحديد وتطوير حلول استدامة مبتكرة باستخدام التكنولوجيا والإبداع وقدرات الاتصال، لخلق حلول مستقبلية لتحديات الاستدامة الراهنة.

وتماشياً مع مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP28، الذي سيعقد في دبي، بالإمارات العربية المتحدة في الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2023، سيكون على المشاركين في الهاكاثون التركيز على إيجاد حلول مبتكرة وقابلة للتطبيق في فئات التحدي الثمانية لهذا العام، وهي: الطاقة، والنقل، الغذاء، والشراكة، والتعليم، والمدن المستدامة، والمياه، والبيئة.

قالت آن مولين، المؤسس والأمين العام لمؤسسة هاك فور إيرث: "نحن سعداء جداً بأن نتعاون مع إريكسون في هاكاثون هاك فور إيرث في COP28، لا سيما وأن إريكسون تشاطرنا الرؤية تجاه الابتكار المستدام من أجل مستقبلنا، إذ لديها أجندة جريئة وطموحة جداً في هذا المضمار. وأنا واثقة بأننا سنقدم هاكاثوناً مؤثراً في مؤتمر COP28 من خلال هذه الشراكة المميزة".

وقالت فداء كبّي، نائب الرئيس ورئيس التسويق والاتصالات والاستدامة والمسؤولية المؤسسية في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا جداً أن نتعاون مع مؤسسة هاك فور إيرث لتحديد حلول استدامة مبتكرة تستند إلى التكنولوجيا والإبداع وقدرات الاتصال. ونود أن نؤكد من خلال هذا التعاون على التزام إريكسون الثابت والمستمر بالاستفادة من تقنياتنا للمساهمة في تطوير حلول تقود إلى تحقيق تغيير إيجابي في المجتمع وبشكل مسؤول. ونحن نتطلع قدماً إلى رؤية الحلول الإبداعية التي سيقدمها المشاركون في هاكاثون هاك فور إيرث في COP28 الذي يتم تنظيمه بالاشتراك مع إريكسون".

جدير بالذكر أن التقديم للتسجيل في "هاكاثون هاك فور إيرث في COP28 بالاشتراك مع إريكسون" متاح للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و35 عاماً عبر الرابط: هاكاثون هاك فور إيرث في COP28 بالاشتراك مع إريكسون.

وسيتم اختيار ثمانية فرق فائزة، حيث سيفوز فريق واحد في كل فئة من فئات الهاكاثون. وستدخل الفرق الفائزة في برنامج التسريع المخصص "البناء من أجل الأرض" من مؤسسة هاك فور إيرث لمدة 6 أشهر.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
إريكسون cop28 الاستدامة حلول الاستدامة التكنولوجيا
تحويل الأرقام
efinance