الجمعة 3 مايو 2024 05:20 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد

كل ماتريد معرفته عن كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر من موقع نيو عقار

بلدنا نيوز الاقتصادي

تطوير المشروعات السكنية في الفترة الأخيرة يعكس العمل علي أساس المعايير العالمية وذلك من أجل أن يتم تحقيق الفخامة والرقي في أفضل حالة ممكنة وهذا الأمر يتم تنفيذه من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري التي تحرص علي تنفيذ المشروعات علي المستوي العالمي والتي من خلالها تتمكن من الحصول علي المعيشة المناسبة والترف والرفاهية التي تجد كل العوامل والمقومات متوفرة فيها حيث أنها تتمتع بالموقع الاستراتيجي والقرب من الطرق الرئيسية والحيوية وهناك أيضاً العديد من المرافق والخدمات التي تكون علي أعلي مستوي ممكن ويظهر هذا الأمر بشكل واضح من خلال كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر الذي سنتحدث عنه اليوم بشكل تفصيلي والتعرف علي المعلومات الهامة.

كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية علي أعلي مستوي ممكن من حيث الهدوء والرقي والمميزات والخدمات والمرافق فإنه يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر والذي يُعد أنه واحد من أبرز المشروعات السكنية في الوقت الحالي التي تتمتع بالمميزات والمقومات المتنوعة التي تجذب أعداد كبيرة من العملاء والمستثمرين من أجل الشراء.

قد عملت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري علي أن يتم الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة في المشروع وذلك من أجل الحرص علي أن يكون ضمن سلسلة المشروعات العالمية التي قد تم تقديمها في الفترة الأخيرة بداية من تحديد المساحة الإجمالية المناسبة والتي تصل إلي 370 فدان بارتفاعات تصل إلى 140 متر وتم الحرص علي الاستغلال بالشكل الأمثل علي الاطلاق من حيث انتشار العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية علي غالبية المساحة والتي ساعدت علي الحصول علي الاطلالة المناسبة والاستمتاع بالأجواء.

بالإضافة إلي أنه قد تم العمل علي توفير العديد من الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية التي ساعدت علي المعيشة في المستوي الراقي بل والاستمتاع بالقدر المناسب وقضاء الأوقات المثالية مع توفير العديد من الوحدات المتنوعة بين الفيلات المستقلة وتاون هاوس و بنتهاوس ودوبلكس وشقق عادية.

يُمكنك أن تجد لدينا عدد كبير من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي التي تكون مناسبة مع متطلباتك واحتياجاتك المختلفة وتواصل معنا الآن للتعرف علي السعر المتاح بالإضافة إلي أن هناك البعض من أنظمة التقسيط والسداد التي تكون علي مدة طويلة من الوقت يُمكنك اختيار منها الأنسب معك.

موقع كمبوند بي أكس px بالم هيلز اكتوبر

واحدة من المميزات الرائعة التي من الممكن أن تجدها في كمبوند بي أكس px بالم هيلز اكتوبر هو أنه يتواجد في الموقع الاستراتيجي الأنسب علي الاطلاق حيث أنه يقع في منطقة التوسعات الشرقية الجديد خلف the crown في النقطة الأعلي علي الأطلاق في الهضبة وهذا الموقع مميز بشكل كبير في مدينة السادس من أكتوبر حيث أنه حيوي جداً وقريب من العديد من الطرق الرئيسية ومنها المحور وطريق الواحات وطريق وصلة دهشور الأماكن المختلفة والمعالم الهامة ومنها مول مصر وغيرها من المدن والكمبوندات الأخرى مثل نيو جيزة.

تصميم مشروع بي اكس 6 اكتوبر

حرصت الشركة المطورة علي أن يتم الاستغلال الأمثل لكل التفاصيل الدقيقة حتي يكون المشروع عبارة عن استثمار فريد من نوعه ومميز حيث أنه قد تم العمل علي تشييده بعناية شديدة وضمان الحصول علي تجربة سكنية فاخرة والتي قد لا تجد لها مثيل علي الاطلاق في غيرها من المشروعات الأخرى ومن أهم الجوانب المميزة في المشروع:

  1. حوالي 20% من المساحة الإجمالية تشتمل علي الفيلات والتي تُعتبر أنها العنصر الأكثر تميزاً والتي تُضيف لمسة من التميز.
  2. بالإضافة إلي أنه قد تم تشييد المشروع علي أساس نظام المصاطب وهو الأمر الذي ساعد علي أن يتم الحصول علي الرؤية الاستثنائية لمعالم الجيزة بالأهرامات مما ساعد علي إضفاء الجاذبية الخاصة للمشروع.
  3. هناك البعض من الوحدات المتنوعة التي تتمتع بالاطلالة الرائعة جداً علي كل من اللاجون أو المناظر الطبيعية الخلابة والتي ساعدت علي الشعور بالراحة المناسبة.
  4. يوجد البعض من العمارات التي تم تشييدها في الهضبة للمرة الأولي علي الاطلاق وهو ما جعل الأمر فريد من نوعه ومميز بشكل كبير في تلك المنطقة.
  5. تم الحرص علي أن يتم التصميم للكمبوند في شكل عبارة عن الدور الأرضي و3 أدوار متكررة وهو ما ساعد علي أن يتم توفير مجتمع متكامل ومتنوع.

لو كان لديك أي استفسار عن كمبوند بي اكس أكتوبر Compound PX October وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

مميزات الشراء في كمبوند بي إكس 6 أكتوبر

شركة بالم هيلز العقارية تمتلك العديد من الخبرات المتنوعة والتي تجعل المشروعات التي تعمل عليها تكون مميزة بشكل كبير وهو ما يبحث عنه العملاء وقد قم فريق عمل موقع نيو عقار العقاري بتقديم هذا المشروع لعدد كبير من العملاء

وقد تم العمل علي اتاحة التفاصيل المختلفة فيها وهو ما جعلها الاختيار الأول بين كل الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي المزيد من المتعة والرفاهية ولذلك هو واحد من أفضل الكمبوندات إذ انه يشتمل علي مميزات فيه:

  1. توفير الأشكال المختلفة من المرافق والخدمات المتنوعة في المشروع والتي ساعدت علي أن يتم توفير التجربة المريحة للسكن والوصول إلي المتعة والسعادة.
  2. قد تم الحرص علي اختيار موقع الكمبوند في أحد الأماكن الحيوية والاستراتيجية حتي يكون علي مسافة قريبة من أهم الأماكن الحيوية والمعالم.
  3. تُعتبر أن من أفضل المميزات فيها هو التصميمات المعمارية فاخرة التي قد تم وضعها من قبل أفضل الخبراء في مجال المعمار الهندسي.
  4. هناك عدد كبير من الوحدات المتنوعة التي تختلف من حيث المساحة والسعر المميز والسداد يكون من خلال الاعتماد علي أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط.

مشاكل كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر

هناك العديد من المميزات المختلفة التي تجدها في كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر والتي قد لا تكون كافية من أجل العملاء وخاصة من يبحثون عن الخصوصية الكاملة ولكن الشركة المطورة حرصت علي أن يتم توفير الفواصل الكبيرة بين الوحدات وبعضها وهناك البعض الآخر الذين يرغبون في الحصول علي الوحدات بالاستلام الفوري ولكن الشركة تُفضل أن يتم الحصول علي الوقت الكافي للتشطيب المناسب.

معلومات عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري هي واحدة من أبرز الشركات في سوق العقارات المصري التي تمتلك سمعة كبيرة جداً واستطاعت منذ أن تم تأسيسها أن تقوم بتشييد عدد من المشروعات المتنوعة سواء كانت السكنية أو السياحية أو التجارية أو الإدارية في العديد من المناطق والتي ساعدت من خلالها علي أن يتم تطوير الفكر العقاري في البلاد حيث أنه قد تم الحرص علي أن يتم التنفيذ علي أحدث المعايير العالمية ويتم الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة من حيث الموقع الاستراتيجي والتصميمات الفاخرة والتنوع في المساحات ويظهر الأمر في مشروعات عديدة ومنها:

  • كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر.
  • كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر.
  • كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.
  • كمبوند فيلدج جيت التجمع الخامس.
  • كمبوند كابيتال جاردنز التجمع الخامس.
  • كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس.
  • كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي.
  • كمبوند كازا الشيخ زايد.
  • كمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر.
تحويل الأرقام
efinance