الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:33 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” الوزير ” يفتتح خط انتاج إعادة تدوير مخلفات البلاستيك PET و 3 محطات معالجة مياه الصرف الصناعيوزير البترول : استمرار التنسيق والتعاون مع ” الكهرباء ” لتوفير إمدادات الوقود اللازمة لتشغيل محطات الكهرباءالمجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعيتعاون بين شركة Banknbox وCSC Jordan لتعزيز الشمول المالي والابتكار في قطاع التكنولوجيا الماليةفيديكس تعلن عن تعيين عبدالرحمن المبارك مديراً عاماً للعملياتوزير قطاع الأعمال يستقبل سفير اليابان بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي وفرص الاستثمارماسك: «تسلا» ستستخدم روبوتات شبيهة بالبشر العام المقبلوزير العمل: الدولة مستمرة في تنفيذ ”خطة مكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال”بعد أزمة الجمعة الماضي.. رئيس الوزراء يتابع منظومة الأمن السيبرانىصندوق تحيا مصر يطلق مبادرة ”قلوبهم مسؤوليتنا” لتركيب الصمامات الرئوية للأطفالوزير الإسكان يؤكد ضرورة توفير موارد مالية ذاتية ومستدامة لكل مدينةوزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية
الابداع

معهد تكنولوجيا المعلومات شريك أكاديمي في فعالية GDA Meetup3

بلدنا نيوز الاقتصادي

يشارك معهد تكنولوجيا المعلومات، بصفته شريكًا أكاديميًا، في النسخة الثالثة من فعالية GDA Meetup التي تنظمها شركة "جرافيك ديزاين بالعربي" يوم 10 نوفمبر بحرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

والفعالية هي أكبر تجمع للمتخصصين في مجال تصميم الجرافيك في مصر، وتنظَم تحت رعاية كبرى الشركات العالمية، أبرزها "أدوبي" و"أمازون ويب سيرفيسيز".

وتتضمن الفعالية عددًا من المحاضرات وحلقات النقاش التي يحاضر ويشارك فيها نخبة من الخبراء والمتخصصين بهدف دعم مصممي الجرافيك لتطوير مهاراتهم ومسارهم المهني والمنافسة في سوق العمل والاستعداد للمستقبل. كما توفر الفعالية فرصة للتواصل والتشبيك مع مجتمع مصممي الجرافيك لتبادل الخبرات ومشاركة التجارب الناجحة، إلى جانب أنشطة اجتماعية وترفيهية أخرى.

وجدير بالذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات هو أحد الأذرع التدريبية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وتتمثل مهمته في تطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل من خلال مصفوفة من برامج بناء القدرات والأنشطة التدريبية الاحترافية في أحدث تخصصات تكنولوجيا المعلومات. وينظم المعهد دورات تدريبية ومبادرات تعليمية، أبرزها برنامج التدريب المكثف ومنحة التسعة أشهر ومبادرة "وظيفة تك" وأكاديمية الأمن السيبراني على منصة "مهارة تك " التي توفر أيضًا مسارات تدريبية في مجالات تكنولوجية مختلفة، منها تصميم الجرافيك واختبار البرمجيات والأنظمة المدمجة والذكاء الاصطناعي غيرها.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
معهد تكنولوجيا المعلومات فعالية GDA Meetup3 وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance