الأحد 14 يوليو 2024 10:43 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” كاسبرسكي ” تحصل على لقب الريادة من Quadrant Knowledge Solutions للسنة الثانية على التواليأمازون مصر تكشف عن ستة أيام من العروض والتخفيضات حصريًا لأعضاء برايم من 16 حتى 21 يوليو” الزراعى المصرى ” : ارتفاع محفظة القروض مقارنه بالنصف الأول من العام الماضي والودائع تقفز إلى 185 مليار جنيه بنهاية...وزير قطاع الأعمال : فرص عديدة لزيادة الإنتاج والصادرات وتعظيم القيمة المضافةندوة لمبادرة المشروعات الخضراء الذكية بالجيزةالعلماء الروس يحولون رماد الفحم إلى سيراميكالبتكوين ترتفع بنسبة 2.7 % بعد رد فعل ترمب على محاولة اغتيالهالذكاء الاصطناعي قد يتنبأ باحتمالية إصابتك بألزهايمر في المستقبلمدبولي: العلاقات المصرية الصربية تشهد زخمًا كبيرًا.. ونتطلع للاستفادة من شركات بلجراد”ريلمي ” تقدم سلسلة realme 12 5G التى تتميز بأداء استثنائي بفضل معالج متطورةرئيس الوزراء: منتدى رجال الأعمال المصري- الصربي يُؤسس لحقبة جديدة بين البلدينسلامة الغذاء: 3600 رسالة مصدرة من خضروات وفواكه طازجة
السيارات

ببجي موبايل تتعاون مع باجاني للسيارات فائقة الأداء

بلدنا نيوز الاقتصادي

كشفت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر الألعاب على الهاتف المحمول في العالم، عن تعاونها مع شركة باجاني الإيطالية الشهيرة بتصنيع السيارات فائقة الأداء.

وينص التعاون على إدراج طرازين مميزين بألوان حصرية من سيارات باجاني في لعبة ببجي موبايل، خلال الفترة من 10 نوفمبر 2023 ولغاية 7 يناير 2024.
وتشتهر العلامة الإيطالية، التي تأسست في عام 1998، بتقديم إصدارات محدودة من السيارات التي تتميز بأداء خارق وتصميم مذهل يجمع عناصر الفن والتفوق الهندسي. ويمكن للاعبي ببجي موبايل الاستمتاع بتجربة غامرة مع إبداعات باجاني الأيقونية، سواء مع طراز إيمولا المعزز بالأداء الفائق، أو نموذج زوندا آر المميز بالثبات عند القيادة، حيث يأتي كلا الإصدارين بخيارات لونية مختلفة، تشمل اللون الرسمي مع التدرجات الجريئة والثنائيات اللونية المتجاورة، إضافة إلى خيارات حصرية للشراكة، والتي تظهر فيها سيارة إيمولا بلون (Nebula Dream) السديمي اللامع متعدد الألوان، بينما تبرز سيارة زوندا آر بلون (Melodic Midnight) الداكن المستوحى من أجهزة تعديل الصوت. كما تأتي سيارة باجاني إيمولا بلون (Arctic Aegic) القطبي المميز بتأثيره الذي يحاكي أجواء الثلج الصقيعية.

ولا تتوقف مستويات الفخامة والتشويق عند هذه السيارات فحسب، بل تمتد أيضاً لتشمل مظلة باجاني التي يمكن للاعبين الاستعانة بها، إلى جانب معدات القيادة الافتراضية مثل غطاء الرأس والسترة والسروال والحذاء.

ومن المقرر أن يتم إدراج سيارات باجاني الجديدة في نظام ببجي موبايل كوليكشن، والذي تم الكشف عنه مؤخراً. أي أنه كلما زاد عدد السيارات التي يجمعها اللاعبون في هذه النسخة، زادت المكافآت التي يحصلون عليها داخل اللعبة، وفي النهاية يحصل البطل الذي يجمع كل المركبات السبعة على لقب فريد يليق بإنجازه.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فنسنت وانغ، مدير عام قسم النشر للعبة ببجي موبايل لدى تنسنت جيمز: "تُعدّ ببجي موبايل من الألعاب الرائدة التي تتمحور حول التفوق على الخصوم في أرض المعركة، لذلك فهي تجسّد المعنى الحقيقي للتنافس والشغف بتخطي الحدود. وتأتي شراكتنا مع باجاني، الاسم البارز في عالم السيارات الفاخرة عالية الأداء، لتضفي مزيداً من التشويق والحماس إلى ساحات القتال في اللعبة، لذلك نأمل أن يستمتع الجميع بها".
وبدوره، صرّح مايكل ستاسكين، الرئيس التنفيذي لدى باجاني أوتومبيلي أمريكا: "يسعدنا أن نتعاون مع ببجي موبايل، اللعبة التي نتشارك معها الشغف بالأداء والابتكار. ويمكن اعتبار شراكتنا بمثابة احتفال بالتميز والإتقان، حيث يلتقي فن التصميم مع عالم المنافسة الافتراضية المليء بالتشويق. ونطمح معاً إلى تعزيز الرغبة تجاه السرعة والتطور في الأداء لدى عشاق الألعاب والسيارات الفائقة".
تتوفر نسخة ببجي موبايل وباجاني ابتداءً من 10 نوفمبر 2023 ولغاية 7 يناير 2024. يمكن تنزيل اللعبة مجاناً عبر متجر App Store و Google Play Store لاختبار التعديلات الجديدة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
ببجي موبايل باجاني السيارات فائقة الأداء

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance