السبت 4 مايو 2024 12:08 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

إطلاق الهاتف OPPO Find X7 Ultra وهو الأول في العالم بنظام تصوير رُباعي الكاميرات

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنتOPPO ، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الذكية، عن إطلاق هاتفها الجديد الرائد OPPO Find X7 Ultra، وهو أفضل الهواتف الذكية على الإطلاق في مجال التصوير. ويأتي الهاتف الجديد بأحدث التكنولوجيات المتطورة في مجال الهاردوير الخاص بالكاميرات عن طريق النظام المُبتكر، HyperTone Camera System، والتي تتيح أعلى درجات التصوير المتطور عن طريق الحوسبة، فضلاً عن تقنية Hasselblad للارتقاء بالصور، بالإضافة إلى تصميم رائع وتجارب فريدة للمستخدمين، ويُعد الهاتف الجديد Find X7 Ultra هو الأفضل بدون منازع.

قال السيد بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO، "يُغير الهاتف الرائد الجديد OPPO Find X7 Ultra، والذي يحتوي على أربعة كاميرات أساسية من طريقة التقاط الناس للصور للأبد. فهو يمحي كل الحدود بالنسبة للإبداع والابتكارات، ومن خلال الجيل التالي من تكنولوجيا HyperTone Image Engine وشراكاتنا مع Hasselblad، سيتمتع المستخدمون بالتصوير على نحو غير مسبوق. هذا بجانب تصميم الهاتف الأنيق والعديد من التقنيات والوظائف التي تجعل من OPPO Find X7 Ultra تُحفة فنية رائعة."

نظام HyperTone Camera System لالتقاط أنقى وأجمل الصور

OPPO Find X7 Ultra Quad Main Camera System with HyperTone Image Engine and Hasselblad tuning.


يحتوي الهاتف الجديد Find X7 Ultra على نظام HyperTone Camera System بالإضافة إلى أربعة كاميرات أساسية وتكنولوجيا HyperTone Image Engine المُبتكرة. ويتمكن الهاتف الجديد من خلال تواجد أربعة كاميرات بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعرات كبيرة، فضلاً عن كاميراتين "بريسكوب زوم" من سد الفجوة ما بين الأبعاد البؤرية البصرية المختلفة على نحو غير لم يحدث من قبل في الهواتف الذكية.

وتُعتبر الكاميرا فائقة الاتساع المتوافرة في الهاتف OPPO Find X7 Ultra هي الأولى التي تحتوي على مستشعر Sony LYT-900 المُبتكر بحجم 1 بوصة، وهذا المستشعر مُصمم خصيصاً من أجل الاستخدام في الهواتف الذكية، وهو أكثر قوة ودقة من الجيل الماضي من هذه المستشعرات، مما يتيح إمكانية التصوير مع الاستفادة من قدرات الحوسبة في تعديل الصور والحصول على مستويات الدقة لأول من خلال استخدام أول مستشعر بحجم 1 بوصة في كاميرات الهواتف الذكية.

0b0f10d7c0f4.jpg
45eb663610c3.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
الهاتف OPPO Find X7 Ultra أوبو الهواتف الذكية
تحويل الأرقام
efinance