السبت 27 يوليو 2024 02:05 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
جولات تفقدية لمسئولي الإسكان وأجهزة المدن بمشروعات ”سكن لكل المصريين”اختراق عالمي كان ضرباً من الخيال.. تقنية للتحكم بعقل الإنسان عن بعد!وزيرة التنمية المحلية تتابع مع الوحدة المركزية لحياة كريمة بالوزارة تنفيذ مشروعات المبادرة بالمحافظاتوزير الإسكان يُصدر 26 قرار إزالة للتعديات بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالي الغربيوزير المالية: نتعامل فى مصر بتوازن شديد مع تداعيات جيوسياسية مركبةرئيس البنك الدولي يُهنئ رانيا المشاط عقب توليها حقيبتي التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي7 نصائح للوقاية من هشاشة العظامالبيت الأبيض: «أبل» توقع على خطة أميركية لإدارة مخاطر الذكاء الاصطناعيوزير المالية: التكيف مع التغيرات المناخية بالبلدان النامية يفرض أعباء تمويلية ثقيلة على موازنات «منهكة»«أبل» تنضم للشركات الملتزمة بقواعد البيت الأبيض للذكاء الاصطناعيوزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية” المشاط ” تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر خلال اجتماع وزراء التنمية لمجموعة العشرين

ما هي متطلبات البناء والترميم للمنازل؟

بلدنا نيوز الاقتصادي

المجموعة الثالثة مواد العزل المائي | على أساس مستحلبات البيتومينية .

هو سائل متوسط القوام أسود اللون يستعمل مباشرة على البارد وقد يستعمل على هيئته او يضاف اليه المطاط في عملية التصنيع "لا تقل نتيجة اختبار المطاطية عن 300 % "مع عامل استحلاب مطاطي وبعد أن يجف يصبح طبقة لامعة مطاطية تغطي الشروخ الشعرية بالخرسانة ، يمكن استخدامها كطبقة دهان اساس عند اضافة المياه بنسبة 1:3 قبل الدهان الأساسي.

المجموعة الرابعة مواد العزل المائي | على أساس الشرائح البيتومينية .

1- وهي تشمل الشرائح المكسية بالبيتومين المؤكسد التي يتم تصنيعها بسماكات مختلفة و مقواة برقائق من المواد مثل :

- كشرائح اللباد

- الألياف الزجاجية .

- الشرائح المعدنية | كرقائق الالمونيوم المكسية بالبيتومين من واحد .

- الالياف النباتية | كالخشب أو الكتان أو الصوف وتشبع هذه الألياف بالبيتومين من الجهتين .

- شرائح البولي إستر | و هو نوع متشبع بالبيتومين ومقوي بالألياف الغير منسوجة

2- شرائح البيتومينية المعدلة ذاتية اللصق أو التي تلصق باللهب

وهو النوع الاكثر شيوعا واستخداما مثل لفائف العزل البيتومينية لعزل الأسقف و جدران القبو والارضية و تصل درجة الغرز من 60 إلى 200 درجة مئوية ويتم تعديل البيتومين باضافة البوليمر ( APP -SBS) من اجل الوصول الى

درجة مرونة عالية و استطالة ممتازة ويتم تصنيع اللفائف بسماكات مختلفة ، تعرف علي افضل انواع رولات العزل المائي

APP: Atactic polypropylene

SBS: Styrene butadiene styrene

شركة عزل اسطح بالرياض

ما هي متطلبات البناء والترميم للمنازل؟

الاحتياجات والمتطلبات: تشمل تفاصيل البناء، كالمساحات، وعدد الغرف، وطراز المنزل، ونوع المواد المستخدمة. اختيار الأرض: إذ يتم اختيار الأرض بناءً على مجموعة من المبادئ، منها قربها من مكان العمل، أو الأقارب والأصدقاء، ومساحتها وسعرها، كما ينبغي التأكد من توفر الخدمات الصحيّة والكهرباء والمياه في المنطقة، والتعرّف على أنظمة البناء الخاصّة بالمنطقة، مثل نسبة البناء والارتدادات. تحديد الميزانيّة:

إذا لاحظت في التصاميم أية إختلافات فيجب مراجعة المهندس لتنفيذة أفكارا مختلفة للحمامات والمغاسل ودورات المياه مودرن والمنضدة الخاصة بها، بحيث تستغلها في التخزين أيضا.ستفيدك هذه الأفكار حين البحث عن مغاسيل ضيوف راقية مناسبة للحمامات الضيقة.

إذا كنت تفضل المساحات النظيفة والمرتبة، فاعتماد حمامات مودرن هو الأنسب لك! تتضمن هذه الأخيرة بعض العناصر الأساسية التي سنتعرف عليها في مقال اليوم، لهذا استمر معي في القراءة!
شركة ترميم حمامات بالرياض

نصائح قبل دهان الجدران

قبل البدء بعملية الدهان اتبع التالي: تجنب الدهان في فصل الشتاء لأنّ ذلك سيحتاج إلى وقت طويل حتى يجف، مما يسبب الارتباك للعائلة خصوصاً إن كان هناك أطفال في المنزل. اختيار الأيام المشمسة والحارة التي تساعد على تجفيف الدّهان بشكل أسرع. تنظيف الجدران والغرف قبل الشروع بدهنها لتسهيل الحركة فيها. تغطية قطع الأثاث التي يصعب نقلها بقطع من النايلون، أو الأكياس لتجنب تلوثها بالدهان. تغطية الأرضية بقطعة من القماش، أو ورق الصحف مع تثبيتها من الأطراف بواسطة لاصق منعاً لانزلاقها أثناء العمل. إلصاق حول حواف النوافذ ومقابض الأبواب شريط لاصق لمنع تلوّثها بالدهان. خلع غطاء أكابس الكهرباء الخارجية، أو إلصاق شريط لاصق عليها أيضاً. تغطية المكيفات برول البلاستيك اللاصق الذي يُغطى به الطعام. تجهيز جميع أدوات الدهان المطلوبة، واختيار الفراشي العملية ذات الحجم المتوسط. شراء علب الدهان بحسب حجم الغرفة المنوي طلائها.
شركة دهانات بالرياض

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance