الأحد 12 مايو 2024 10:45 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
العقارات

كايرو فستيفال سيتي مول يتعاون مع مؤسسة مصر الخير لسداد ديون الغارمات

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلن كايرو فستيفال سيتي مول، التابع لمجموعة الفطيم العقارية المالكة للعلامة التجارية فستيفال سيتي عن تعاونه مع مؤسسة مصر الخير للعام الخامس على التوالي للمساهمة في سداد ديون عدد من الغارمات. يأتي ذلك في إطار استراتيجية كايرو فستيفال سيتي مول للمسؤولية المجتمعية "Festival Cares"، والتي يعمل من خلالها على المشاركة في إحداث تأثير إيجابي في حياة الأفراد.

كما يعد هذا التعاون الممتد لسنوات بين كايرو فستيفال سيتي مول ومؤسسة مصر الخير بمثابة نموذجاً فعالاً للمشاركة المجتمعية بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، والتي تسهم في تحقيق أبعاد التنمية المجتمعية.

من جهتها قالت هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق بمجموعة الفطيم، عن سعادتها باستدامة التعاون مع مؤسسة مصر الخير، وقالت: "من خلال التعاون المستمر والناجح مع مصر الخير على مدار الخمس سنوات الماضية، تم كفالة أكثر من 100 أم تواجه صعوبات في سداد الالتزامات المالية حيث ندرك دور الأمهات كركن اساسي للمجتمع وتربية الأجيال القادمة، ونؤمن بأهمية دعم الأسر لبناء مجتمع متماسك."

واكدت هبة عبد الله على أهمية التزام كايرو فستيفال سيتي مول بتخفيف التحديات التي تواجه الفئات الاشد احتياجاً، لدعم مبادرات التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضحت الدكتورة / حنان الدرباشى، رئيس قطاع الغارمين بمؤسسة مصر الخير، إن القطاع لا يعمل فقط على فك كرب الغارمين ولكن يقوم بتقديم خدمات متكاملة للمستفيدين من خلال قطاعات المؤسسة المختلفة مثل الخدمات الصحية والخدمات التعليمية وغيره من الخدمات الانسانية والتنموية التي تقدمها المؤسسة بالاضافة الي حملات التوعية القانونية والمالية التي يتم تنفيذها طوال العام داخل المجتمعات بالتعاون مع الجمعيات الاستراتيجية للمؤسسة داخل المحافظات، مشيرة إلى أن المؤسسة تستهدف فك كرب 5000 غارم وغارمة خلال العام الجاري كما أن المؤسسة حريصة على بذل كافة الجهود الممكنة لإدخال الفرحة على قلوب الأسر المصرية .

وتابعت الدرباشي، أنه يمكن للمتبرع تخصيص تبرعه للغارمين عند التوجه لأحد منافذ مؤسسة مصر الخير للتبرع ، موضحة أن المؤسسة عقدت عدد من الاتفاقيات مع بعض الجهات المعنية بهدف التوعية القانونية بقضية الغرم وأبعادها الاجتماعية والاقتصادية مثل المجلس القومي للمرأة وعدد من الجامعات المصرية كما دربت الميسرات بمدارس التعليم المجتمعي علي التوعية القانونية سعيا للوصول لأكبر عدد ممكن من المستحقين وذلك تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي واللجنة الوطنية للغارمين وفي إطار عمل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

كايرو فستيفال سيتي مول ملتزم بدعم التنمية المجتمعية وقد تعاون مع العديد من مؤسسات خيرية غير ربحية. يظهر هذا الايمان والالتزام من خلال التعاون مع بنك الطعام المصري، دار الاورمان، مؤسسة رسالة، ومؤسسة مجدي يعقوب لتحقيق تأثير إيجابي. من خلال مبادرات سنوية وعدة مشاريع، على رأسها تقديم المواد الغذائية الاساسية، برامج محو الامية، وتجديد المنازل، وتوزيع الاضحيه خلال عيد الأضحى، بالإضافة الى جمع التبرعات لمرضى القلب. كايرو فستيفال سيتي مول ملتزم بإعادة العطاء للمجتمع من خلال جهوده المستمرة للمساهمة في معالجة التحديات الاجتماعية المختلفة وتحسين حياة الفئات الاكثر احتياجاً.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
كايرو فيستيفال ديون الغارمات مؤسسة مصر الخير بلدنا نيوز أحمد حسان عامر
تحويل الأرقام
efinance