الأربعاء 6 يوليو 2022 05:18 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
وزير المالية : 3 مليارات جنيه ضرائب ورسوم بجمارك السخنة خلال يونيه الماضىالتعاون بين Vezeeta وWebEngage يزيد الطلب على الأدوية بنسبة 47%نتفليكس تطلق مجموعة ”لأنها أبدعت” لدعم صانعات الأفلام العربيات«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولة
منوعات

إلغاء الكرة الذهبية لعام 2020.. وليفاندوفسكي الخاسر الأكبر

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بشكل مفاجئ، يوم الإثنين، عدم منح جائزة الكرة الذهبية لعام 2020، التي تخصص لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، نظرا للظروف التي فرضها فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت المجلة الفرنسية في بيان نشر على موقعها الالكتروني: "للظروف الاستثنائية، ترتيبات استثنائية. للمرة الأولى في تاريخها الذي بدأ عام 1956، لن يتم منح جائزة الكرة الذهبية لفرانس فوتبول لعام 2020، في غياب الظروف الملائمة الكافية".

واعتبر الخبراء أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هو الخاسر الأكبر من قرار إلغاء الجائزة، بسبب تألقه اللافت هذا الموسم.

وكان مهاجم بايرن ميونيخ الألماني المرشح الأبرز للحصول على الجائزة، خاصة إذا ما ساعد فريقه بالحصول على دوري أبطال أوروبا التي ستستكمل في أغسطس.

كما لم يبرز أي من نجوم كرة القدم هذا الموسم، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مما أبرز ليفاندوفسكي كمرشح قوي للجائزة.

وسجل ليفاندوفسكي 51 في 43 مباراة حتى الآن في الموسم، وهو الرصيد الأعلى في أوروبا بفارق كبير عن الهدافين الآخرين.

كما يتصدر المهاجم البولندي قائمة هدافي دوري الأبطال برصيد 11 هدفا، ويطمح بتحقيق لقب البطولة مع فريقه الألماني المرشح بقوة للقب.

 

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
ليفاندوفسكي روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونخ بايرن ميونيخ

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance