الخميس 8 ديسمبر 2022 12:41 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطةبيكو للأجهزة المنزلية” تضع حجر أساس أول مصانعها باستثمارات 100 مليون دولار”ثاندر” الأولى في عدد العمليات المنفذة بالبورصة المصرية خلال شهر نوفمبر” أتوس Atos” تفتتح مركز جديد للخدمات العالمية في مصرمتحف البريد يستقبل وفدًا من طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالمنوفيةتواجد قوي لشركتي بي تي سي وإيجيبت جولد في معرض ”نبيو للذهب”وليد جمال الدين: نوقع ٦ مذكرات تفاهم جديدة مع شركات عالمية من أجل مشروعات الوقود الأخضروزير التجارة والصناعة : زيادة الصادرات المصرية بنسبة 10% خلال الـ 10 أشهر الاولى من العام الجاري” مدبولي ” : الدولة لن تسمح بعدم استقرار قطاع صناعة الدواجن” صبحي ” يلقى كلمة فى جلسة ”تمكين الشباب والفرص المستقبلية” ضمن حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل...
منوعات

إلغاء الكرة الذهبية لعام 2020.. وليفاندوفسكي الخاسر الأكبر

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بشكل مفاجئ، يوم الإثنين، عدم منح جائزة الكرة الذهبية لعام 2020، التي تخصص لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، نظرا للظروف التي فرضها فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت المجلة الفرنسية في بيان نشر على موقعها الالكتروني: "للظروف الاستثنائية، ترتيبات استثنائية. للمرة الأولى في تاريخها الذي بدأ عام 1956، لن يتم منح جائزة الكرة الذهبية لفرانس فوتبول لعام 2020، في غياب الظروف الملائمة الكافية".

واعتبر الخبراء أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هو الخاسر الأكبر من قرار إلغاء الجائزة، بسبب تألقه اللافت هذا الموسم.

وكان مهاجم بايرن ميونيخ الألماني المرشح الأبرز للحصول على الجائزة، خاصة إذا ما ساعد فريقه بالحصول على دوري أبطال أوروبا التي ستستكمل في أغسطس.

كما لم يبرز أي من نجوم كرة القدم هذا الموسم، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مما أبرز ليفاندوفسكي كمرشح قوي للجائزة.

وسجل ليفاندوفسكي 51 في 43 مباراة حتى الآن في الموسم، وهو الرصيد الأعلى في أوروبا بفارق كبير عن الهدافين الآخرين.

كما يتصدر المهاجم البولندي قائمة هدافي دوري الأبطال برصيد 11 هدفا، ويطمح بتحقيق لقب البطولة مع فريقه الألماني المرشح بقوة للقب.

 

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
ليفاندوفسكي روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونخ بايرن ميونيخ

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance