الثلاثاء 17 مايو 2022 04:12 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيدرئيس الوزراء يتابع خطوات إقرار إعفاءات ضريبية ومنح المزيد من الحوافز للمشروعات الصناعية” طلعت ” : تعزيز ثقافة الإبداع التكنولوجى لوضع مصر على الخريطة العالمية فى مجال ريادة الأعمالرئيس البريد المصري يستقبل سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة” سامسونج ” : أرباح الهواتف الذكيه تظل صامدة على الرغم من نقص العروض60 مليار دولار حجم إيرادات سامسونج للالكترونيات في الربع الأول من عام 2022” غنيم ” : توجيهات الرئيس بفتح شركات افتراضيه سيعزز تجربه الدوله في الانتقال الي الاقتصاد الرقمي و دعم الشركات الناشئهالسويدي إليكتريك تطلق أول مصنع في أفريقيا لتصنيع ”البصواى” بعزل البارات بمادة الايبوكسي” مايكروسوفت ” تطلق مشروع الحرم الذكي لجامعة الأزهر عبر أدوات الحوسبة السحابية وتقنيات الذكاء الإصطناعياختيار التطبيق التفاعلي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA كأحد أفضل خمسة مشروعات على مستوى العالم«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني عبر فروع الشركة في أنحاء الجمهورية
منوعات

إلغاء الكرة الذهبية لعام 2020.. وليفاندوفسكي الخاسر الأكبر

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بشكل مفاجئ، يوم الإثنين، عدم منح جائزة الكرة الذهبية لعام 2020، التي تخصص لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، نظرا للظروف التي فرضها فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت المجلة الفرنسية في بيان نشر على موقعها الالكتروني: "للظروف الاستثنائية، ترتيبات استثنائية. للمرة الأولى في تاريخها الذي بدأ عام 1956، لن يتم منح جائزة الكرة الذهبية لفرانس فوتبول لعام 2020، في غياب الظروف الملائمة الكافية".

واعتبر الخبراء أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هو الخاسر الأكبر من قرار إلغاء الجائزة، بسبب تألقه اللافت هذا الموسم.

وكان مهاجم بايرن ميونيخ الألماني المرشح الأبرز للحصول على الجائزة، خاصة إذا ما ساعد فريقه بالحصول على دوري أبطال أوروبا التي ستستكمل في أغسطس.

كما لم يبرز أي من نجوم كرة القدم هذا الموسم، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مما أبرز ليفاندوفسكي كمرشح قوي للجائزة.

وسجل ليفاندوفسكي 51 في 43 مباراة حتى الآن في الموسم، وهو الرصيد الأعلى في أوروبا بفارق كبير عن الهدافين الآخرين.

كما يتصدر المهاجم البولندي قائمة هدافي دوري الأبطال برصيد 11 هدفا، ويطمح بتحقيق لقب البطولة مع فريقه الألماني المرشح بقوة للقب.

 

بنك القاهرة 1
ليفاندوفسكي روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونخ بايرن ميونيخ

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance