الثلاثاء 9 أغسطس 2022 10:50 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
” التعمير والإسكان ” يشارك في رعاية الدورة الرابعة لحاضنة الأعمال الهندسية”المصرية للاتصالات” توقع اتفاقية تجارية مع ”اورنج مصر” للحصول على خدمات التجوال المحليانطلاق فعاليات الدورة الأولى من معرض الغذاء وتكنولوجيا الغذاء الدولي في الأردن منتصف أغسطس الجاري” التعليم العالى ” : إطلاق برنامج للمنح بالتعاون مع الجامعات الأهلية الجديدة يستهدف نوابغ الطلاب والمبتكرين” الملا ” : فرص واعدة لشركة أباتشي لضخ المزيد من الاستثماراتنائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يجري جولة تفقدية لمتابعة مشروعات المرافق بمدينة 6 أكتوبر” عبد الغفار ” : الجامعات الأهلية تُسهم في تحقيق الخطة الإستراتيجية للدولة في مجال التعليم العالي حتى عام 2050” معيط ” : الخزانة العامة للدولة تحملت ٥٠٠ مليون جنيه اشتراكات التأمين الصحى لغير القادرين خلال العام المالي الماضيوزيرا التخطيط والتنمية الاقتصادية والشباب والرياضة يبحثان الاستعداد ليوم الشباب COP 27القوى العاملة: تعيين 532 منهم 4 من ذوى القدرات بالأقصر” الوزراء ” ينفى صدور قرار بإغلاق باب التحويلات بين المدارس بدءاً من شهر أغسطس الجاريجولــــــــة تفقدية لوزير الإسكان فى القاهرة الجديدة لمتابعة مشروعات المرافق والطرق
التكنولوجيا

Atos تنطلق في السوق المصري وتعلن عن شراكاتها مع الحكومة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الذكية :

أحمد الحراني : نستهدف ضخ استثمارات بحجم مليار جنيه في السوق المصري وتعيين 500 موظف

المهندس أحمد الحراني مدير عام Atos مصر
المهندس أحمد الحراني مدير عام Atos مصر

قال مدير شركة "أتوس الفرنسية " في مصر أحمد الحراني، أن الشركة بدأت عملها في مصر بداية من العام 2020، بخطة عمل طموحة للتوسع في السوق المصري، وأرجع الحراني السبب في ازدهار أعمال الشركة إلى قرارات الحكومة المصرية التي ساهمت في استقرار السوق المصري والخطوات الثابتة لخطة الإصلاح الاقتصادي مما جعلها جاذبة للاستثمارات الخارجية خاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد اليوم بالمقر الجديد للشركة في القاهرة، للإعلان عن خطة عمل الشركة في المرحلة المقبلة.

وتحدث الحراني عن حجم الاستثمارات المنتظر ضخها في السوق المصرى، والتي من المتوقع أن تتجاوز المليار جنيهًا مع نهاية العام الجارى، حيث حققت الشركة حوالى 300 مليون جنيهًا خلال الستة أشهر المنصرمة.

وأضاف أن الوضع المستقر في مصر أعطى صورة إيجابية عن الاقتصاد المصرى، وأشار الحرانى إلى القطاعات التي تستهدفها الشركة في السوق المصرى والتي تتنوع ما بين قطاع تأمين المعلومات وقطاع البنوك والتعليم والصحة.

حيث تعمل الشركة حاليًا في أكثر من مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة، فهى استشارى لمراكز البيانات بالتعاون مع شركة "أورنج مصر".

وأشار إلى أن الشركة لديها حلول المدارس الافتراضية خاصة وأن لديها خبرات ناجحة في إنشاء تجارب مماثلة في السوقين الألمانية والفرنسية.

إلى جانب حلول ربط الجامعات إلكترونيًا على مستوى الجمهورية، كما تخطط أيضا إلي تطبيق نظم الحوكمة في المستشفيات الجامعية والحكومية فى مجال الصحة.

كما أشار مدير "أتوس" مصر إلى مهارات العمالة المصرية، في مجال التعهيد، والبرمجيات مما ساعد الدولة المصرية لتكون مركزًا إقليميًا لتقديم هذه الخدمات للدول العربية والإفريقية.

وأضاف الحراني أن "أتوس مصر" تنوى التوسع في توظيف الكفاءات المصرية الشابة، ليكونوا نواة للسوق المحلى في قطاعات تكنولوجيا المعلومات.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
أتوس مصر الشركة الفرنسية الحكومة المصرية التحول الرقمي الحوسبة السحابية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance