الثلاثاء 5 يوليو 2022 11:55 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلمتيك توك تحذف أكثر من 102 مليون فيديو خلال الربع الاول لعام 2022 لانتهاكها إرشادات المجتمع” المصرية للاتصالات ” WE تستقبل البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة”كواي” يُلهم جمهوره لمشاركة السعادة والفرحة في عيد الأضحى المباركإبراهيم سرحان : إي فاينانس ضخت 250 مليون جنيه في عمليات رقمنه قطاع النقل عبر “ إي كاردز ”11 روبوتًا للتعقيم ومكافحة الأوبئة داخل المسجد الحرام”جونيبر نتوركس” تطرح ابتكارًا جديدًا في منظومة ”كلاود مترو”” نيسان مصر ” تفتتح فرعين لمجموعة ” الكرنك لتجارة السيارات ” في الأقصر وقنا
التكنولوجيا

Atos تنطلق في السوق المصري وتعلن عن شراكاتها مع الحكومة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الذكية :

أحمد الحراني : نستهدف ضخ استثمارات بحجم مليار جنيه في السوق المصري وتعيين 500 موظف

المهندس أحمد الحراني مدير عام Atos مصر
المهندس أحمد الحراني مدير عام Atos مصر

قال مدير شركة "أتوس الفرنسية " في مصر أحمد الحراني، أن الشركة بدأت عملها في مصر بداية من العام 2020، بخطة عمل طموحة للتوسع في السوق المصري، وأرجع الحراني السبب في ازدهار أعمال الشركة إلى قرارات الحكومة المصرية التي ساهمت في استقرار السوق المصري والخطوات الثابتة لخطة الإصلاح الاقتصادي مما جعلها جاذبة للاستثمارات الخارجية خاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد اليوم بالمقر الجديد للشركة في القاهرة، للإعلان عن خطة عمل الشركة في المرحلة المقبلة.

وتحدث الحراني عن حجم الاستثمارات المنتظر ضخها في السوق المصرى، والتي من المتوقع أن تتجاوز المليار جنيهًا مع نهاية العام الجارى، حيث حققت الشركة حوالى 300 مليون جنيهًا خلال الستة أشهر المنصرمة.

وأضاف أن الوضع المستقر في مصر أعطى صورة إيجابية عن الاقتصاد المصرى، وأشار الحرانى إلى القطاعات التي تستهدفها الشركة في السوق المصرى والتي تتنوع ما بين قطاع تأمين المعلومات وقطاع البنوك والتعليم والصحة.

حيث تعمل الشركة حاليًا في أكثر من مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة، فهى استشارى لمراكز البيانات بالتعاون مع شركة "أورنج مصر".

وأشار إلى أن الشركة لديها حلول المدارس الافتراضية خاصة وأن لديها خبرات ناجحة في إنشاء تجارب مماثلة في السوقين الألمانية والفرنسية.

إلى جانب حلول ربط الجامعات إلكترونيًا على مستوى الجمهورية، كما تخطط أيضا إلي تطبيق نظم الحوكمة في المستشفيات الجامعية والحكومية فى مجال الصحة.

كما أشار مدير "أتوس" مصر إلى مهارات العمالة المصرية، في مجال التعهيد، والبرمجيات مما ساعد الدولة المصرية لتكون مركزًا إقليميًا لتقديم هذه الخدمات للدول العربية والإفريقية.

وأضاف الحراني أن "أتوس مصر" تنوى التوسع في توظيف الكفاءات المصرية الشابة، ليكونوا نواة للسوق المحلى في قطاعات تكنولوجيا المعلومات.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
أتوس مصر الشركة الفرنسية الحكومة المصرية التحول الرقمي الحوسبة السحابية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance