الأربعاء 6 يوليو 2022 09:39 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلم
منوعات

اختيار قائد ليفربول أفضل لاعب في البريميرليغ

بلدنا نيوز الاقتصادي

بعد أيام من التتويج التاريخي بالدوري الممتاز، اختير قائد ليفربول، جوردان هندرسون أفضل لاعب في إنجلترا في 2020، بناء على تصويت أعضاء رابطة كتاب الرياضة، الجمعة.

ولعب هندرسون (30 عاما) دورا محوريا في نجاح ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب من خلال دوره القيادي وجهوده التي لا تتوقف في خط الوسط.

واحتل المراكز الأربعة التالية في القائمة لاعب مانشستر سيتي كيفن دي بروين ولاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وثنائي ليفربول فيرجيل فان دايك وساديو ماني.

وقال هندرسون: "مع كامل امتناني فإنني أشعر أنه لا يمكنني اعتبار هذا إنجازا تحقق بفضل جهودي الشخصية فقط. ولا أري أن أي شيء حققته هذا الموسم وطوال مسيرتي المهنية هو انجاز يعود الفضل فيه لي شخصيا فقط".

 وأضاف قائد ليفربول "أدين بالفضل في هذا للكثير من الأشخاص، وأهمهم زملائي في الفريق حاليا الذين كانوا رائعين وهم جزء لا يتجزأ من كل ذلك تماما مثلي".

وشارك هندرسون في 30 مباراة في الدوري مع ليفربول هذا الموسم حتى الآن وأحرز 4 أهداف.

وأردف هندرسون قائلا "أتقبل هذه الجائزة بالنيابة عن الفريق بكامله لأنني بدونهم لن أكون في وضع يسمح لي بتلقي هذا التكريم.هؤلاء الزملاء جعلوا مني لاعبا أفضل وقائدا أفضل وشخصا أفضل".

وحصل لاعبان آخران من ليفربول على أصوات أيضا هما المدافع الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد وحارس المرمى أليسون بيكر.

وتمنح جائزة أفضل لاعب منذ 1948 وكان ستانلي ماثيوز أول من فاز بها.

 

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
بريميرليغ البريميرليغ الدوري الإنجليزي هيندرسون

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance