الثلاثاء 17 مايو 2022 03:51 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيدرئيس الوزراء يتابع خطوات إقرار إعفاءات ضريبية ومنح المزيد من الحوافز للمشروعات الصناعية” طلعت ” : تعزيز ثقافة الإبداع التكنولوجى لوضع مصر على الخريطة العالمية فى مجال ريادة الأعمالرئيس البريد المصري يستقبل سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة” سامسونج ” : أرباح الهواتف الذكيه تظل صامدة على الرغم من نقص العروض60 مليار دولار حجم إيرادات سامسونج للالكترونيات في الربع الأول من عام 2022” غنيم ” : توجيهات الرئيس بفتح شركات افتراضيه سيعزز تجربه الدوله في الانتقال الي الاقتصاد الرقمي و دعم الشركات الناشئهالسويدي إليكتريك تطلق أول مصنع في أفريقيا لتصنيع ”البصواى” بعزل البارات بمادة الايبوكسي” مايكروسوفت ” تطلق مشروع الحرم الذكي لجامعة الأزهر عبر أدوات الحوسبة السحابية وتقنيات الذكاء الإصطناعياختيار التطبيق التفاعلي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA كأحد أفضل خمسة مشروعات على مستوى العالم«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني عبر فروع الشركة في أنحاء الجمهورية
منوعات

اختيار قائد ليفربول أفضل لاعب في البريميرليغ

بلدنا نيوز الاقتصادي

بعد أيام من التتويج التاريخي بالدوري الممتاز، اختير قائد ليفربول، جوردان هندرسون أفضل لاعب في إنجلترا في 2020، بناء على تصويت أعضاء رابطة كتاب الرياضة، الجمعة.

ولعب هندرسون (30 عاما) دورا محوريا في نجاح ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب من خلال دوره القيادي وجهوده التي لا تتوقف في خط الوسط.

واحتل المراكز الأربعة التالية في القائمة لاعب مانشستر سيتي كيفن دي بروين ولاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وثنائي ليفربول فيرجيل فان دايك وساديو ماني.

وقال هندرسون: "مع كامل امتناني فإنني أشعر أنه لا يمكنني اعتبار هذا إنجازا تحقق بفضل جهودي الشخصية فقط. ولا أري أن أي شيء حققته هذا الموسم وطوال مسيرتي المهنية هو انجاز يعود الفضل فيه لي شخصيا فقط".

 وأضاف قائد ليفربول "أدين بالفضل في هذا للكثير من الأشخاص، وأهمهم زملائي في الفريق حاليا الذين كانوا رائعين وهم جزء لا يتجزأ من كل ذلك تماما مثلي".

وشارك هندرسون في 30 مباراة في الدوري مع ليفربول هذا الموسم حتى الآن وأحرز 4 أهداف.

وأردف هندرسون قائلا "أتقبل هذه الجائزة بالنيابة عن الفريق بكامله لأنني بدونهم لن أكون في وضع يسمح لي بتلقي هذا التكريم.هؤلاء الزملاء جعلوا مني لاعبا أفضل وقائدا أفضل وشخصا أفضل".

وحصل لاعبان آخران من ليفربول على أصوات أيضا هما المدافع الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد وحارس المرمى أليسون بيكر.

وتمنح جائزة أفضل لاعب منذ 1948 وكان ستانلي ماثيوز أول من فاز بها.

 

بنك القاهرة 1
بريميرليغ البريميرليغ الدوري الإنجليزي هيندرسون

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance