الأربعاء 6 يوليو 2022 08:26 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلم
ثورة الاتصالات

إريكسون تفوز بجائزة التحول الرقمي في مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت إريكسون عن فوزها بجائزة المزود الرائد في مجال التحول الرقمي، خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020، حيث نالت الجائزة تكريماً لريادتها في مجال تطوير عمليات التحول الشبكي والرقمي. ويتم منح هذه الجائزة لمزودي الحلول الذين يبتكرون أفضل الحلول المساهمة في تعزيز عملية التحول الرقمي.

وتم منح هذه الجائزة لإريكسون تقديراً على جهودها في مجال التحول الرقمي القائم على العمليات، والهادفة إلى توسيع محافظ مزودي خدمات الاتصال وتحويلهم إلى مشغلي شبكات رقمية استشرافاً للمستقبل. إضافة إلى تميز تقنياتها الثورية بسهولة استخدامها وتبنيها، بالإضافة إلى مرونتها التي تعزز قدرتها على التطور، ما يمكّن العملاء من الحصول على القيمة الكاملة للاتصال.

وتتعاون الشركة مع العديد من مزودي خدمات الاتصال على مستوى المنطقة لتحسين تجربة عملائهم، وتعزيز الكفاءات عبر المجالات التشغيلية. وقد لعبت إريكسون دوراً حيوياً لناحية تطوير ونشر شبكات الجيل الخامس تجارياً في المنطقة - حيث استثمرت خبرتها العالمية لدفع عجلة تطوير التقنية الجديدة في جميع دول الشرق الأوسط.

واستلمت إريكسون جائزة المزود الرائد في مجال التحول الرقمي، خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020، وهو حدث افتراضي يعنى بشؤون التخطيط الاستراتيجي والابتكار والشراكات عبر منظومة الاتصالات. ويركز المؤتمر الافتراضي الذي يستمر لمدة يومين على الاستراتيجيات والتقنيات والأفكار البتكرة ذات الأهمية الاستثنائية لشركات الاتصال في عام 2020، وذلك عبر بث العروض وتنظيم جلسات تفاعلية حية بحضور كبار المديرين التنفيذيين على مستوى القطاع عبر منطقة الشرق الأوسط.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
اريكسون التحول الرقمى جائزة المزود الرائد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance