السبت 24 أكتوبر 2020 10:51 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

بالمستندات.. إقالة هشام عز العرب بقرار من البنك المركزيبعد 21 عاماً من العمل في الCIB...ماذا قال هشام عز العرب في أسباب استقالته العلانيةتعيين شريف سامي رئيساً ل CIB خلفاً ل هشام عز العربالفريق أسامة ربيع يعلن نجاح عبور سفينة الحاويات العملاقة Milan MAERSk” بنك القاهرة” يحصل على رخصة ” المركزى” للسداد الإلكترونى عبر ماكينات الـ POS” طلعت ” يكلف أعضاء مجلس إدارة ” القومية للبريد ” بالانتهاء من خطة تطوير مكاتب الهيئة” الزراعة” : ارتفاع صادرات مصر الزراعية إلى أكثر من 4.4 مليون طنعمرو طلعت : مبادرة بناة مصر الرقمية تهدف النهوض بصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” الوزراء” : إنفاق ما يزيد على 36 مليار جنيه في تنفيذ مشروعات بمحافظة المنيا” مواصلات مصر ” الناقل الرسمي لزوار معرض Cairo ict 2020 للعام الثالث على التوالي” هواوي” تطلق سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 بشريحة مدمجة تدعم الجيل الخامسمدحت محمود : هواوي تكنولوجيز وفرت خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمشروعات ” مدينتي” و ” الرحاب”
ثورة الاتصالات

إريكسون تفوز بجائزة التحول الرقمي في مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت إريكسون عن فوزها بجائزة المزود الرائد في مجال التحول الرقمي، خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020، حيث نالت الجائزة تكريماً لريادتها في مجال تطوير عمليات التحول الشبكي والرقمي. ويتم منح هذه الجائزة لمزودي الحلول الذين يبتكرون أفضل الحلول المساهمة في تعزيز عملية التحول الرقمي.

وتم منح هذه الجائزة لإريكسون تقديراً على جهودها في مجال التحول الرقمي القائم على العمليات، والهادفة إلى توسيع محافظ مزودي خدمات الاتصال وتحويلهم إلى مشغلي شبكات رقمية استشرافاً للمستقبل. إضافة إلى تميز تقنياتها الثورية بسهولة استخدامها وتبنيها، بالإضافة إلى مرونتها التي تعزز قدرتها على التطور، ما يمكّن العملاء من الحصول على القيمة الكاملة للاتصال.

وتتعاون الشركة مع العديد من مزودي خدمات الاتصال على مستوى المنطقة لتحسين تجربة عملائهم، وتعزيز الكفاءات عبر المجالات التشغيلية. وقد لعبت إريكسون دوراً حيوياً لناحية تطوير ونشر شبكات الجيل الخامس تجارياً في المنطقة - حيث استثمرت خبرتها العالمية لدفع عجلة تطوير التقنية الجديدة في جميع دول الشرق الأوسط.

واستلمت إريكسون جائزة المزود الرائد في مجال التحول الرقمي، خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020، وهو حدث افتراضي يعنى بشؤون التخطيط الاستراتيجي والابتكار والشراكات عبر منظومة الاتصالات. ويركز المؤتمر الافتراضي الذي يستمر لمدة يومين على الاستراتيجيات والتقنيات والأفكار البتكرة ذات الأهمية الاستثنائية لشركات الاتصال في عام 2020، وذلك عبر بث العروض وتنظيم جلسات تفاعلية حية بحضور كبار المديرين التنفيذيين على مستوى القطاع عبر منطقة الشرق الأوسط.

اريكسون التحول الرقمى جائزة المزود الرائد

آخر الأخبار

efinance
efinance