الثلاثاء 24 مايو 2022 05:44 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
بالصور.. وزير الاتصالات يفتتح مكتب بريد ” قلهانة ” بعد تطويره ويتفقد مشروع مد كابلات الألياف الضوئية بالفيومعمرو طلعت : التوقيع الإلكترونى بدأ فى مصر منذ 2004 وواجه الكثير من التحدياتبالفيديو..وزير الاتصالات يفتتح الدورة الرابعة لقمة مستقبل صناعة مراكز البيانات العملاقةتعرف على تفاصيل أول اجتماع لوحدة حل معوقات الاستثماررئيس البورصة : الاستثمار المؤسسي الحكومي في السوق يوفر سيولة إضافية ويحفز الاستثمار الأجنبى”مناخ أرضنا” تلتقي المنسق الوطني لاتفاقيةالأمم المتحدة لتغير المناخ لمناقشة فعاليات كلايماثونبنك مصر يقدم خدمات التمويل العقارى بالتعاون مع ”مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقاري”” الاتصالات ” و ” البنية التحتية ” على رأس أولويات 21 مشروع استثمارى لصندوق مصر السيادى خلال 2022حملة ”كواي” الرمضانية تحصد 13.5 مليار مشاهدة لمقاطع الفيديو” معيط ” : «التمويل البديل» بات أكثر أهمية فى ظل تشابك التحديات الاقتصادية” معيط ” : تلبية الاحتياجات التمويلية بآليات ميسرة لدعم التحول للاقتصاد الأخضر” المركزي المصري ” يوجه القطاع المصرفي للمشاركة في المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة”
حوارات وملفات

هدى منصور على قائمة فوربس لأقوى 50 سيدة أعمال في الشرق الأوسط لعام 2021

هدى منصور العضو المنتدب لشركة SAP مصر وبلاد الشام والعراق وليبيا والسودان واليمن
هدى منصور العضو المنتدب لشركة SAP مصر وبلاد الشام والعراق وليبيا والسودان واليمن

اختارت مؤسسه فوربس هدى منصور، العضو المنتدب لشركة "إس إيه بي" SAP في مصر وبلاد الشام وليبيا والسودان واليمن، ضمن قائمة فوربس لأقوى 50 سيدة أعمال في الشرق الأوسط للعام 2021.

وقد صعدت منصور إلى المرتبة السادسة والعشرين على القائمة الإقليمية المرموقة، بعد أن كانت في المرتبة الخامسة والسبعين في قائمة العام الماضي التي ضمّت 100 أقوى سيدة أعمال في الشرق الأوسط، الأمر الذي يسلط الضوء على الإنجازات التي حققتها منصور في هذه الفترة.

وبهذه المناسبة، اعتبرت هدى منصور إدراج اسمها بين أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط "شهادة على نجاح فريق "إس إيه بي" مصر وبلاد الشام وليبيا والسودان واليمن في التركيز على نجاح العملاء، ودعم قدرات القيادات النسائية في قطاع التقنية"، مؤكّدة حرص "إس إيه بي" SAP على مواصلة التركيز على "دعم التحوّل الرقمي والنمو الاقتصادي وتنمية المواهب الشابة في مصر ودول المشرق العربي".

وفي تأكيد على نجاح فريق الإدارة لدى إس إيه بي في مصر، تم تصنيف الشركة مكاناً رائعاً للعمل للعام 2020-2021، حيث حصلت الشركة على جائزة (Great Place to Work) المرموقة بعد أن اجتازت بنجاح الاستبيان الخاص بمؤشر ثقة للموظفين والتحليلات الخاصة بثقافة بيئة العمل لديها.

وأضافت هدى منصور: "إن تصنيف شركة إس إيه بي مصر مكاناً رائعاً للعمل هي إنجاز هامّ يأتي في إطار التزام الشركة بتطوير المهارات الشابة في مصر في قطاع التقنية، وتدريب قوى العمل على المهارات المستقبلية، فضلا عن ضمان التنوع والشمولية في بيئة العمل لدى الشركة".

وتعدّ مؤسسة (Great Place to Work) من الهيئات الخبيرة والمتخصصة التي تقوم بتطوير شركات عالية الأداء وثقافات عمل موثوقة في أكثر من 60 بلداً حول العالم، وتتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 30 عاماً في هذا المجال.

وتقديراً للمكانة التي تلعبها مصر في ريادة النمو والابتكار، تم تصنيف إس إيه بي مصر كأبرز وحدة للأعمال ضمن منظومة جنوب منطقة الشرق الأوسط.

بنك القاهرة 1
هدى منصور قائمة فوربس أقوى 50 سيدة أعمال في مصر

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance