الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:00 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” الوزير ” يفتتح خط انتاج إعادة تدوير مخلفات البلاستيك PET و 3 محطات معالجة مياه الصرف الصناعيوزير البترول : استمرار التنسيق والتعاون مع ” الكهرباء ” لتوفير إمدادات الوقود اللازمة لتشغيل محطات الكهرباءالمجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعيتعاون بين شركة Banknbox وCSC Jordan لتعزيز الشمول المالي والابتكار في قطاع التكنولوجيا الماليةفيديكس تعلن عن تعيين عبدالرحمن المبارك مديراً عاماً للعملياتوزير قطاع الأعمال يستقبل سفير اليابان بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي وفرص الاستثمارماسك: «تسلا» ستستخدم روبوتات شبيهة بالبشر العام المقبلوزير العمل: الدولة مستمرة في تنفيذ ”خطة مكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال”بعد أزمة الجمعة الماضي.. رئيس الوزراء يتابع منظومة الأمن السيبرانىصندوق تحيا مصر يطلق مبادرة ”قلوبهم مسؤوليتنا” لتركيب الصمامات الرئوية للأطفالوزير الإسكان يؤكد ضرورة توفير موارد مالية ذاتية ومستدامة لكل مدينةوزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية
حوارات وملفات

هدى منصور على قائمة فوربس لأقوى 50 سيدة أعمال في الشرق الأوسط لعام 2021

هدى منصور العضو المنتدب لشركة SAP مصر وبلاد الشام والعراق وليبيا والسودان واليمن
هدى منصور العضو المنتدب لشركة SAP مصر وبلاد الشام والعراق وليبيا والسودان واليمن

اختارت مؤسسه فوربس هدى منصور، العضو المنتدب لشركة "إس إيه بي" SAP في مصر وبلاد الشام وليبيا والسودان واليمن، ضمن قائمة فوربس لأقوى 50 سيدة أعمال في الشرق الأوسط للعام 2021.

وقد صعدت منصور إلى المرتبة السادسة والعشرين على القائمة الإقليمية المرموقة، بعد أن كانت في المرتبة الخامسة والسبعين في قائمة العام الماضي التي ضمّت 100 أقوى سيدة أعمال في الشرق الأوسط، الأمر الذي يسلط الضوء على الإنجازات التي حققتها منصور في هذه الفترة.

وبهذه المناسبة، اعتبرت هدى منصور إدراج اسمها بين أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط "شهادة على نجاح فريق "إس إيه بي" مصر وبلاد الشام وليبيا والسودان واليمن في التركيز على نجاح العملاء، ودعم قدرات القيادات النسائية في قطاع التقنية"، مؤكّدة حرص "إس إيه بي" SAP على مواصلة التركيز على "دعم التحوّل الرقمي والنمو الاقتصادي وتنمية المواهب الشابة في مصر ودول المشرق العربي".

وفي تأكيد على نجاح فريق الإدارة لدى إس إيه بي في مصر، تم تصنيف الشركة مكاناً رائعاً للعمل للعام 2020-2021، حيث حصلت الشركة على جائزة (Great Place to Work) المرموقة بعد أن اجتازت بنجاح الاستبيان الخاص بمؤشر ثقة للموظفين والتحليلات الخاصة بثقافة بيئة العمل لديها.

وأضافت هدى منصور: "إن تصنيف شركة إس إيه بي مصر مكاناً رائعاً للعمل هي إنجاز هامّ يأتي في إطار التزام الشركة بتطوير المهارات الشابة في مصر في قطاع التقنية، وتدريب قوى العمل على المهارات المستقبلية، فضلا عن ضمان التنوع والشمولية في بيئة العمل لدى الشركة".

وتعدّ مؤسسة (Great Place to Work) من الهيئات الخبيرة والمتخصصة التي تقوم بتطوير شركات عالية الأداء وثقافات عمل موثوقة في أكثر من 60 بلداً حول العالم، وتتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 30 عاماً في هذا المجال.

وتقديراً للمكانة التي تلعبها مصر في ريادة النمو والابتكار، تم تصنيف إس إيه بي مصر كأبرز وحدة للأعمال ضمن منظومة جنوب منطقة الشرق الأوسط.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
هدى منصور قائمة فوربس أقوى 50 سيدة أعمال في مصر

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance