الجمعة 9 ديسمبر 2022 04:41 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
اورنچ مصر تتسلم جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Reviewبنك التعمير والإسكان يولي اهتماما ملحوظا بتطوير أنشطة مراكز تطوير الاعمال الغير ماليةاريكسون : 6.6 مليار مشترك في خدمات الهواتف الذكية في نهاية عام 2022” اريكسون ” : تبني شبكات الجيل الخامس سيعود على الاقتصادات الناشئة بمنافع كبيرةمحمد الإتربى : مستويات التضخم المتزايدة أهم ما يؤرّق السياسات النقدية المطبقة بمختلف بلدان العالمعبد الله حسن : دعم وتقوية القطاع المصرفي كان له أكبر الأثر في مساندة باقي قطاعات الدولةتعيين هشام عز العرب رئيسا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي” معيط ” : سددنا ٤٠ مليار جنيه لدعم الصادرات خلال ٣٠ شهرًا.. رغم الأزمات العالمية والظروف الاقتصادية الراهنة” مدبولى ” : إطلاق لوحات معلوماتية على الموقع الإلكتروني لمتابعة انجاز (125) توصية صادرة عن المؤتمر الاقتصادىوزير المالية : مد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوان
حوارات وملفات

هدى منصور على قائمة فوربس لأقوى 50 سيدة أعمال في الشرق الأوسط لعام 2021

هدى منصور العضو المنتدب لشركة SAP مصر وبلاد الشام والعراق وليبيا والسودان واليمن
هدى منصور العضو المنتدب لشركة SAP مصر وبلاد الشام والعراق وليبيا والسودان واليمن

اختارت مؤسسه فوربس هدى منصور، العضو المنتدب لشركة "إس إيه بي" SAP في مصر وبلاد الشام وليبيا والسودان واليمن، ضمن قائمة فوربس لأقوى 50 سيدة أعمال في الشرق الأوسط للعام 2021.

وقد صعدت منصور إلى المرتبة السادسة والعشرين على القائمة الإقليمية المرموقة، بعد أن كانت في المرتبة الخامسة والسبعين في قائمة العام الماضي التي ضمّت 100 أقوى سيدة أعمال في الشرق الأوسط، الأمر الذي يسلط الضوء على الإنجازات التي حققتها منصور في هذه الفترة.

وبهذه المناسبة، اعتبرت هدى منصور إدراج اسمها بين أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط "شهادة على نجاح فريق "إس إيه بي" مصر وبلاد الشام وليبيا والسودان واليمن في التركيز على نجاح العملاء، ودعم قدرات القيادات النسائية في قطاع التقنية"، مؤكّدة حرص "إس إيه بي" SAP على مواصلة التركيز على "دعم التحوّل الرقمي والنمو الاقتصادي وتنمية المواهب الشابة في مصر ودول المشرق العربي".

وفي تأكيد على نجاح فريق الإدارة لدى إس إيه بي في مصر، تم تصنيف الشركة مكاناً رائعاً للعمل للعام 2020-2021، حيث حصلت الشركة على جائزة (Great Place to Work) المرموقة بعد أن اجتازت بنجاح الاستبيان الخاص بمؤشر ثقة للموظفين والتحليلات الخاصة بثقافة بيئة العمل لديها.

وأضافت هدى منصور: "إن تصنيف شركة إس إيه بي مصر مكاناً رائعاً للعمل هي إنجاز هامّ يأتي في إطار التزام الشركة بتطوير المهارات الشابة في مصر في قطاع التقنية، وتدريب قوى العمل على المهارات المستقبلية، فضلا عن ضمان التنوع والشمولية في بيئة العمل لدى الشركة".

وتعدّ مؤسسة (Great Place to Work) من الهيئات الخبيرة والمتخصصة التي تقوم بتطوير شركات عالية الأداء وثقافات عمل موثوقة في أكثر من 60 بلداً حول العالم، وتتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 30 عاماً في هذا المجال.

وتقديراً للمكانة التي تلعبها مصر في ريادة النمو والابتكار، تم تصنيف إس إيه بي مصر كأبرز وحدة للأعمال ضمن منظومة جنوب منطقة الشرق الأوسط.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
هدى منصور قائمة فوربس أقوى 50 سيدة أعمال في مصر

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance