الأحد 22 مايو 2022 08:11 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
7 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصةبالصور..الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعيقرى ” حياة كريمة ” تدخل الحيز التطبيقي لاستراتيجية الشمول الماليوزير المالية : طرح عدد من الشركات المملوكة لكل قطاعات ومؤسسات الدولة فى البورصة لجذب المزيد من استثمارات القطاع الخاصكيف تدعم جامعة مصر المعلوماتية صناعة تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال ؟!معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق مبادرة ”شغلك من بيتك” في عدد من محافظات الدلتا والصعيد
الابداع

” هواوي” تطلق برنامج جديد للمطورات HUAWEI Women Developer

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت هواوي رسمياً برنامج "مطورات هواوي" (HUAWEI Women Developers)، الذي يهدف إلى تمكين المطوِّرات من إنشاء تطبيقات وأدوات تستطيع تغيير العالم.

صُمم البرنامج من أجل تشجيع المزيد من النساء على الانضمام إلى ركب الابتكار التكنولوجي من خلال توفير مزيد من الفرص ومنصات التطور المهني والتدريب على المهارات للمطورات المشاركات في البرنامج. ويمكن لأي مطورة من أي مكان في العالم التسجيل للانضمام إلى البرنامج على الموقع الرسمي لمطوري هواوي.
وأشارت هواوي في إعلانها إلى أنه في هذا العصر الرقمي، يجب توفير المزيد من الفرص والدعم للمرأة لضمان حصولها على التعليم والتدريب الذي تحتاجه لتكون قادرة على المنافسة بشكل أساسي في الاقتصاد الرقمي. وقد ثبت أن اكتساب النساء لهذه المهارات يعزز التكامل الاجتماعي وبناء المجتمعات الشاملة والمتنوعة.
وقالت نائبة الرئيس الأولى في شركة هواوي، السيدة تشين ليفانغ: "نرى أن النساء سيقدن الابتكار التكنولوجي، ونأمل أن يساعد برنامج "مطورات هواوي" النساء بشكل أفضل على الاستفادة من مواهبهن وتفردهن، إلى جانب منحهن فرصاً لإثبات قدراتهن القيادية. وسيساعد هذا البرنامج في جعل عالمنا مكاناً أفضل".
يعتبر برنامج "مطورات هواوي" أحدث مبادرة اتخذتها هواوي كجزء من التزامها بتعزيز المساواة بين الجنسين، وسيوفر البرنامج للمشاركات تدريباً على الابتكار التكنولوجي ومساراً نحو التطور المهني، إلى جانب فرص للقاء خبراء التقنيات المتطورة من مختلف المجالات، والمشاركة في تجارب وتدريبات عملية معتمدة على سيناريوهات العمل المختلفة. وتأمل هواوي في إنشاء مجتمع خاص للمطورات على منصة مطوري هواوي، وتنظيم سلسلة من الفعاليات عبر الإنترنت وخارج الإنترنت.
وتقدم هواوي أيضاً للمطورين حوافز خاصة لتشجيع الابتكار وريادة الأعمال من خلال برنامجها الحالي "شاينينج ستار" (Shining-Star). وستتاح للمشاركين في هذا البرنامج الذين يطورون مشاريع متفردة ذات إمكانات كبيرة فرصة الظهور في الحملات المستقبلية وستتم دعوتهم إلى فعاليات هواوي الرسمية الأخرى.
يذكر أن هواوي أطلقت بنجاح برامج تدريب على المهارات الرقمية المماثلة للنساء في العديد من البلدان، تتضمن أيرلندا والأرجنتين وبنغلاديش وكينيا وجنوب إفريقيا. كما تمثل النساء أكثر من 30٪ من المتدربين في برامج هواوي الأخرى للتدريب على تقنية المعلومات والاتصالات، مثل برنامج "بذور المستقبل" (Seeds for the Future).
الجدير بالذكر أن التسجيل في برنامج "مطورات هواوي" متاح الآن للمطورات من جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات،

بنك القاهرة 1
هواوي مطورات الابداع أدوات تغيير العالم

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance