الأحد 26 سبتمبر 2021 09:41 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
” مدبولى” : مبادرة ” حياة كريمة” تسهم في القضاء على مسببات الهجرة غير الشرعية” فودافون” تعزز من تجربة عملائها الترفيهية بشراكة جديدة مع STARZPLAYمؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعية للصحافة العربية لعام 2021”إيمرسون” تتعاون مع ”بايو بيزنس” لتصنيع أجهزة التنفس الصناعي في مصر” البريد المصري” يصدر بطاقة تذكارية لأبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020” يوتيوب” تطلق قوائم الأغاني الرائجة YouTube Charts في مصر والسعودية والإمارات” الأهلي الكويتي - مصر ” يدعم مبادرات تحسين صحة وسلامة الأطفال في القرى”اورنچ مصر” تطلق ”نظم إدارة التعلم” عبر حلول ذكية للمؤسسات التعليمية”يُسر” يعزز ميزاته التفاعلية لتشمل التواصل الاجتماعي في الإعلانات المبوبة والمزادات والمجموعاتالحكومة تنفذ مبادرة ال 100 إجراء تحفيزي للنهوض بالصناعة” الوزراء” ينفي نقص المستلزمات الوقائية بمختلف المستشفيات الحكومية تزامناً مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا” المالية” تطالب البلوجرز واليوتيوبرز بالتسجيل بمأموريات للضرائب والقيمة المضافة
الابداع

” هواوي” تطلق برنامج جديد للمطورات HUAWEI Women Developer

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت هواوي رسمياً برنامج "مطورات هواوي" (HUAWEI Women Developers)، الذي يهدف إلى تمكين المطوِّرات من إنشاء تطبيقات وأدوات تستطيع تغيير العالم.

صُمم البرنامج من أجل تشجيع المزيد من النساء على الانضمام إلى ركب الابتكار التكنولوجي من خلال توفير مزيد من الفرص ومنصات التطور المهني والتدريب على المهارات للمطورات المشاركات في البرنامج. ويمكن لأي مطورة من أي مكان في العالم التسجيل للانضمام إلى البرنامج على الموقع الرسمي لمطوري هواوي.
وأشارت هواوي في إعلانها إلى أنه في هذا العصر الرقمي، يجب توفير المزيد من الفرص والدعم للمرأة لضمان حصولها على التعليم والتدريب الذي تحتاجه لتكون قادرة على المنافسة بشكل أساسي في الاقتصاد الرقمي. وقد ثبت أن اكتساب النساء لهذه المهارات يعزز التكامل الاجتماعي وبناء المجتمعات الشاملة والمتنوعة.
وقالت نائبة الرئيس الأولى في شركة هواوي، السيدة تشين ليفانغ: "نرى أن النساء سيقدن الابتكار التكنولوجي، ونأمل أن يساعد برنامج "مطورات هواوي" النساء بشكل أفضل على الاستفادة من مواهبهن وتفردهن، إلى جانب منحهن فرصاً لإثبات قدراتهن القيادية. وسيساعد هذا البرنامج في جعل عالمنا مكاناً أفضل".
يعتبر برنامج "مطورات هواوي" أحدث مبادرة اتخذتها هواوي كجزء من التزامها بتعزيز المساواة بين الجنسين، وسيوفر البرنامج للمشاركات تدريباً على الابتكار التكنولوجي ومساراً نحو التطور المهني، إلى جانب فرص للقاء خبراء التقنيات المتطورة من مختلف المجالات، والمشاركة في تجارب وتدريبات عملية معتمدة على سيناريوهات العمل المختلفة. وتأمل هواوي في إنشاء مجتمع خاص للمطورات على منصة مطوري هواوي، وتنظيم سلسلة من الفعاليات عبر الإنترنت وخارج الإنترنت.
وتقدم هواوي أيضاً للمطورين حوافز خاصة لتشجيع الابتكار وريادة الأعمال من خلال برنامجها الحالي "شاينينج ستار" (Shining-Star). وستتاح للمشاركين في هذا البرنامج الذين يطورون مشاريع متفردة ذات إمكانات كبيرة فرصة الظهور في الحملات المستقبلية وستتم دعوتهم إلى فعاليات هواوي الرسمية الأخرى.
يذكر أن هواوي أطلقت بنجاح برامج تدريب على المهارات الرقمية المماثلة للنساء في العديد من البلدان، تتضمن أيرلندا والأرجنتين وبنغلاديش وكينيا وجنوب إفريقيا. كما تمثل النساء أكثر من 30٪ من المتدربين في برامج هواوي الأخرى للتدريب على تقنية المعلومات والاتصالات، مثل برنامج "بذور المستقبل" (Seeds for the Future).
الجدير بالذكر أن التسجيل في برنامج "مطورات هواوي" متاح الآن للمطورات من جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات،

هواوي مطورات الابداع أدوات تغيير العالم

آخر الأخبار

efinance
efinance