الإثنين 4 ديسمبر 2023 04:07 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2023
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
OPPO تستفيد من الذكاء الاصطناعي والروبوتات لابتكار وتطوير المنتجات” ڤاليو ” تبرم اتفاقية شراكة الأولى من نوعها في قطاع الأدوية المصري مع شركة «GSK ”البريد المصري يستضيف الورشة الثانية للمشروع الإقليمي العربي لبناء قدرات المؤسسات البريدية” القومي لتنظيم الاتصالات ” يستعرض أهم مبادراته لذوي الهمم في اليوم العالمي الخاص بهمالمصرية للاتصالات تدعم تطوير كوادر جديدة في صناعة الكابلات البحرية وتنقل الخبرات العالمية للشباب والخريجينجهاز حماية المستهلك : 《تصل ل ” مليوني جُنيه ” عقوبة السلوك الخادع والإعلان المُضللانضمام مصر لتحالف أنظمة تخزين الطاقة يأتي ضمن أولوياتها للانتقال العادل للطاقة المتجددةالاتحاد الأوروبي يحتفل بأوائل الخريجين من برنامج تطوير البرمجيات المدمجة للسيارات داخل EME” طلعت ” يتابع مد كابلات الألياف الضوئية فى قرية الأزهرى بمركز العدوة ضمن مبادرة حياة كريمةتنظيم أنشطة تدريبية وتوعوية في أسوان ضمن مبادرة المواطنة الرقمية” بلتون ” تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية بشأن تمويل طويل الأجل لصالح شركة حدائقاندرايف تعلن تعيين ستيفن كروجر الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمنتجات
الابداع

” هواوي” تطلق برنامج جديد للمطورات HUAWEI Women Developer

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت هواوي رسمياً برنامج "مطورات هواوي" (HUAWEI Women Developers)، الذي يهدف إلى تمكين المطوِّرات من إنشاء تطبيقات وأدوات تستطيع تغيير العالم.

صُمم البرنامج من أجل تشجيع المزيد من النساء على الانضمام إلى ركب الابتكار التكنولوجي من خلال توفير مزيد من الفرص ومنصات التطور المهني والتدريب على المهارات للمطورات المشاركات في البرنامج. ويمكن لأي مطورة من أي مكان في العالم التسجيل للانضمام إلى البرنامج على الموقع الرسمي لمطوري هواوي.
وأشارت هواوي في إعلانها إلى أنه في هذا العصر الرقمي، يجب توفير المزيد من الفرص والدعم للمرأة لضمان حصولها على التعليم والتدريب الذي تحتاجه لتكون قادرة على المنافسة بشكل أساسي في الاقتصاد الرقمي. وقد ثبت أن اكتساب النساء لهذه المهارات يعزز التكامل الاجتماعي وبناء المجتمعات الشاملة والمتنوعة.
وقالت نائبة الرئيس الأولى في شركة هواوي، السيدة تشين ليفانغ: "نرى أن النساء سيقدن الابتكار التكنولوجي، ونأمل أن يساعد برنامج "مطورات هواوي" النساء بشكل أفضل على الاستفادة من مواهبهن وتفردهن، إلى جانب منحهن فرصاً لإثبات قدراتهن القيادية. وسيساعد هذا البرنامج في جعل عالمنا مكاناً أفضل".
يعتبر برنامج "مطورات هواوي" أحدث مبادرة اتخذتها هواوي كجزء من التزامها بتعزيز المساواة بين الجنسين، وسيوفر البرنامج للمشاركات تدريباً على الابتكار التكنولوجي ومساراً نحو التطور المهني، إلى جانب فرص للقاء خبراء التقنيات المتطورة من مختلف المجالات، والمشاركة في تجارب وتدريبات عملية معتمدة على سيناريوهات العمل المختلفة. وتأمل هواوي في إنشاء مجتمع خاص للمطورات على منصة مطوري هواوي، وتنظيم سلسلة من الفعاليات عبر الإنترنت وخارج الإنترنت.
وتقدم هواوي أيضاً للمطورين حوافز خاصة لتشجيع الابتكار وريادة الأعمال من خلال برنامجها الحالي "شاينينج ستار" (Shining-Star). وستتاح للمشاركين في هذا البرنامج الذين يطورون مشاريع متفردة ذات إمكانات كبيرة فرصة الظهور في الحملات المستقبلية وستتم دعوتهم إلى فعاليات هواوي الرسمية الأخرى.
يذكر أن هواوي أطلقت بنجاح برامج تدريب على المهارات الرقمية المماثلة للنساء في العديد من البلدان، تتضمن أيرلندا والأرجنتين وبنغلاديش وكينيا وجنوب إفريقيا. كما تمثل النساء أكثر من 30٪ من المتدربين في برامج هواوي الأخرى للتدريب على تقنية المعلومات والاتصالات، مثل برنامج "بذور المستقبل" (Seeds for the Future).
الجدير بالذكر أن التسجيل في برنامج "مطورات هواوي" متاح الآن للمطورات من جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات،

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
هواوي مطورات الابداع أدوات تغيير العالم

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance