الأحد 3 يوليو 2022 08:34 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” بنك مصر ” يرعى اللاعبة المحترفة في الاسكواش ندى عباس ذات الترتيب العالمي المتميزNetflix تعلن عن عرض مسلسلات وأفلام جديدة للأطفال والعائلة أسبوعيًا هذا الصيفسوني تكشف عن علامة تجارية جديدة لمعدات الألعاب تحت اسم ”INZONEمليون زائر لمنصة ” أشتري عقار” للمطورين العقاريينخبراء : التجارة الالكترونية خطوة على طريق الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر” العقارات الإفتراضية ” على ” ميتافيرس ” اشترى الهواء واسكن فيه !!مخترع أول هاتف محمول يحذر من مخاطر استخدامه أكثر من خمس ساعات يوميا” الإسكان ” تستعرض خريطة مستقبل التنمية العمرانية (الجمهورية الجديدة) فى المنتدى الحضري العالمي ببولنداوزير التعليم العالي يتفقد المستشفى الجامعي بالعاشر من رمضانمعهد التمويل الدولي: مؤتمر المناخ يمثل فرصة قوية لعرض إنجازات وخطط العمل المناخي في مصرالشعبة العامة للذهب : زيادة ضريبة القيمة المضافة علي مصنعية المشغولات الذهبية لن يؤثر علي الأسعار ”اتحاد بنوك مصر” يحتفل بنجاح 16 شاب وفتاة بمسابقة ريادة الأعمال 
الابداع

” هواوي” تطلق برنامج جديد للمطورات HUAWEI Women Developer

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت هواوي رسمياً برنامج "مطورات هواوي" (HUAWEI Women Developers)، الذي يهدف إلى تمكين المطوِّرات من إنشاء تطبيقات وأدوات تستطيع تغيير العالم.

صُمم البرنامج من أجل تشجيع المزيد من النساء على الانضمام إلى ركب الابتكار التكنولوجي من خلال توفير مزيد من الفرص ومنصات التطور المهني والتدريب على المهارات للمطورات المشاركات في البرنامج. ويمكن لأي مطورة من أي مكان في العالم التسجيل للانضمام إلى البرنامج على الموقع الرسمي لمطوري هواوي.
وأشارت هواوي في إعلانها إلى أنه في هذا العصر الرقمي، يجب توفير المزيد من الفرص والدعم للمرأة لضمان حصولها على التعليم والتدريب الذي تحتاجه لتكون قادرة على المنافسة بشكل أساسي في الاقتصاد الرقمي. وقد ثبت أن اكتساب النساء لهذه المهارات يعزز التكامل الاجتماعي وبناء المجتمعات الشاملة والمتنوعة.
وقالت نائبة الرئيس الأولى في شركة هواوي، السيدة تشين ليفانغ: "نرى أن النساء سيقدن الابتكار التكنولوجي، ونأمل أن يساعد برنامج "مطورات هواوي" النساء بشكل أفضل على الاستفادة من مواهبهن وتفردهن، إلى جانب منحهن فرصاً لإثبات قدراتهن القيادية. وسيساعد هذا البرنامج في جعل عالمنا مكاناً أفضل".
يعتبر برنامج "مطورات هواوي" أحدث مبادرة اتخذتها هواوي كجزء من التزامها بتعزيز المساواة بين الجنسين، وسيوفر البرنامج للمشاركات تدريباً على الابتكار التكنولوجي ومساراً نحو التطور المهني، إلى جانب فرص للقاء خبراء التقنيات المتطورة من مختلف المجالات، والمشاركة في تجارب وتدريبات عملية معتمدة على سيناريوهات العمل المختلفة. وتأمل هواوي في إنشاء مجتمع خاص للمطورات على منصة مطوري هواوي، وتنظيم سلسلة من الفعاليات عبر الإنترنت وخارج الإنترنت.
وتقدم هواوي أيضاً للمطورين حوافز خاصة لتشجيع الابتكار وريادة الأعمال من خلال برنامجها الحالي "شاينينج ستار" (Shining-Star). وستتاح للمشاركين في هذا البرنامج الذين يطورون مشاريع متفردة ذات إمكانات كبيرة فرصة الظهور في الحملات المستقبلية وستتم دعوتهم إلى فعاليات هواوي الرسمية الأخرى.
يذكر أن هواوي أطلقت بنجاح برامج تدريب على المهارات الرقمية المماثلة للنساء في العديد من البلدان، تتضمن أيرلندا والأرجنتين وبنغلاديش وكينيا وجنوب إفريقيا. كما تمثل النساء أكثر من 30٪ من المتدربين في برامج هواوي الأخرى للتدريب على تقنية المعلومات والاتصالات، مثل برنامج "بذور المستقبل" (Seeds for the Future).
الجدير بالذكر أن التسجيل في برنامج "مطورات هواوي" متاح الآن للمطورات من جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات،

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
هواوي مطورات الابداع أدوات تغيير العالم

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance