الثلاثاء 24 مايو 2022 04:50 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
عمرو طلعت : التوقيع الإلكترونى بدأ فى مصر منذ 2004 وواجه الكثير من التحدياتبالفيديو..وزير الاتصالات يفتتح الدورة الرابعة لقمة مستقبل صناعة مراكز البيانات العملاقةتعرف على تفاصيل أول اجتماع لوحدة حل معوقات الاستثماررئيس البورصة : الاستثمار المؤسسي الحكومي في السوق يوفر سيولة إضافية ويحفز الاستثمار الأجنبى”مناخ أرضنا” تلتقي المنسق الوطني لاتفاقيةالأمم المتحدة لتغير المناخ لمناقشة فعاليات كلايماثونبنك مصر يقدم خدمات التمويل العقارى بالتعاون مع ”مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقاري”” الاتصالات ” و ” البنية التحتية ” على رأس أولويات 21 مشروع استثمارى لصندوق مصر السيادى خلال 2022حملة ”كواي” الرمضانية تحصد 13.5 مليار مشاهدة لمقاطع الفيديو” معيط ” : «التمويل البديل» بات أكثر أهمية فى ظل تشابك التحديات الاقتصادية” معيط ” : تلبية الاحتياجات التمويلية بآليات ميسرة لدعم التحول للاقتصاد الأخضر” المركزي المصري ” يوجه القطاع المصرفي للمشاركة في المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة”” بنية ” تتعاون مع ” OneWeb ” لتقديم خدمات الاتصال عبر الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط وأفريقيا 
الأخبار

بين القابضة للغزل والمتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات

” توفيق” يشهد اتفاقية لتأسيس شركة لتصنيع الزيوت من بذور القطن

بلدنا نيوز الاقتصادي

شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام ، توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، والشركة المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات، لتأسيس شركة مشتركة في مجال عصر واستخلاص الزيوت من بذور القطن في المحالج.

يأتي توقيع الاتفاقية في إطار الحرص على التعاون مع القطاع الخاص في مجال عصر واستخلاص الزيوت من بذور القطن، وتماشيا مع اشتراطات وزارة الزراعة بضرورة عصر البذور الناتجة داخل المحالج.

وقع الاتفاقية كلا من الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، والمهندس زكريا الشافعي رئيس مجلس الإدارة للشركة المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات.

ووفقا للاتفاقية، تقوم الشركة الجديدة باستئجار مساحات من الأراضى داخل المحالج السبعة الجديدة التابعة لقطاع الأعمال العام، لإنشاء وحدات تخزين ومباني معدات المعالجات التي ستتم على البذور في المحالج مع عدم الاخلال بقواعد وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

كما تتولى الشركة الجديدة مسؤولية التعاقد والتوريد وسداد قيمة المعدات الخاصة بعمليات التصنيع اللازمة لنشاط الشركة وتشغيلها.. ويبلغ رأس المال المقترح للشركة 250 مليون جنيه.

بنك القاهرة 1
هشام توفيق تصنيع الزيوت قطاع الأعمال العام القابضة للغزل المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance